Thursday, January 26, 2017

فيدانتا ريسورسز المحدودة تعلن عن أسعار عرض السندات

(بزنيس واير) – غير مخصّص للتوزيع في الولايات المتحدة الأمريكيّة

أعلنت اليوم شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة ("فيدانتا"، المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:VED) عن أسعار عرض السندات بقيمة رئيسيّة إجماليّة تبلغ مليار دولار أمريكي لنسبة 6.375 في المائة من السندات المستحقة في 2022 (المشار إليها ب"السندات").

تعتزم "فيدانتا" استخدام صافي الإيرادات من هذا العرض قبل كلّ شيء لتمويل عرضها لشراء النقد لأسهمها المتداولة بقيمة 750,000,000 دولار أمريكي أي نسبة 9.50 في المائة من السندات المستحقة في عام 2018 (المشار إليها ب"سندات 2018") وقيمة 1,200,000,000 دولار أمريكي أي نسبة 6.00 في المائة من السندات المستحقّة في 2019 (المشار إليها ب"سندات 2019")، ودفع مديونيّتها الراهنة الأخرى. حصلت "فيدانتا" ووافقت على شراء حوالي 370,868,000 دولار أمريكي من سندات 2018 و425,028,000 دولار أمريكي من سندات 2019 (باستثناء 227,000 دولار أمريكي من سندات 2018 و200,000 دولار أمريكي من سندات 2019 تبقى خاضعة إلى إجراءات التوصيل المضمونة).

ومع هذه الصفقة، أعادت "فيدانتا" بشكلٍ مسبق تمويل جزء من استحقاقات عامَي 2018 و2019، ما أدى إلى توسيع معدّل استحقاق الدين.

وحصلت "فيدانتا" على اهتمام كبير من المستثمرين لعروض هذه السندات، ما يبرز وصولها إلى الأسواق الرأسماليّة ومصادر التمويل المتنوّعة. إنّها أكبر عمليّة إصدار سندات ذات عائد مرتفع بالدولار الأمريكي والين واليورو من آسيا باستثناء اليابان منذ عام 2015.

وقال توم ألبانيسي، الرئيس التنفيذي، في هذا السياق: "تتماشى هذه الصفقة مع استراتيجيتنا الماليّة لإطالة الاستحقاقات، وأمثلة الميزانيّة، ومنح قيمة لكافة المساهمين. إنّنا مسرورين بهذا الطلب الكبير على الأسهم، مع دعم كافة الأسواق الكبرى".

يتمّ عرض وبيع السندات ضمن عرض خاصّ إلى شارين مؤسّسيّين مؤهلين بمودب القاعدة "144 إيه" من قانون الأوراق الماليّة لعام 1933 بصيغته المعدلة (المشار إليه ب"قانون الأوراق الماليّة")، وخارج الولايات المتحدة الأمريكيّة بموجب المرسوم أس من قانون الأوراق الماليّة. ويُتوقّع إغلاق العرض في يوم الإثنين 30 يناير 2017 بموجب شروط الإغلاق الاعتياديّة.

ويشكّل كلّ من "باركليز"، و"سيتي غروب"، و"جاي بي مورجن"، و"ستاندرد تشارترد بنك" (بالتدرج الأبجدي) منسقين عالميّين مشتركين، ومدراء رئيسيّين مشتركين، ووكلاء مشتركين.

ويُتوقّع منح السندات تصنيف "بي 3" عند الإغلاق من قِبل "موديز"، و"بي +" من "أس آند بي". وتسعى "فيدانتا" إلى إدراج الأسهم في بورصة سنغافورة للأوراق المالية (المشار إليها ب"إس جي إكس- إس تي"). لا يجب اعتبار إدراج السندات ضمن اللائحة الأساسيّة لبورصة "إس جي إكس- إس تي" كإشارة إلى استحقاقات العرض، أو "فيدانتا"، أو السندات.

الاستقرار هيئة الإدارة المالية البريطانية/ الاتحاد الدولي لأسواق المال

لمحة عن "فيدانتا ريسورسز" المحدودة

تعتبر "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز LSE:VED) شركة عالميّة متنوّعة متخصّصة في مجال النفط والغاز، والمعادن والتعدين، وتوليد الطاقة التجاريّة. تقع الأعمال الأساسيّة لشركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة في الهند، مع عمليّات إضافيّة في زامبيا، وأستراليا، وجنوب أفريقيا، وليبيريا، وناميبيا، وأكثر من 70 ألف موظف حول العالم. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "فيدانتا ريسورسز" المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vedantaresources.com.

بيانات تحذيريّة حول البيانات التطلعيّة:

إنّ بعض البيانات المتوافرة في هذا البيان هي بيانات تطلعيّة بموجب القسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بصيغته المعدلة وهي تخضع لنصّ انعدام المسؤوليّة اللاحق. قد تختلف النتائج الفعليّة مادياً عن هذه البيانات. إنّ كلمات مثل "نتوقّع"، و"نترقّب"، و"نخطّط"، و"نعتقد"، وتعابير مماثلة تحدّد البيانات التطلعيّة. وعلى الرغم من أنّ الشركة تعتقد بأنّ التوقعات المذكورة في بياناتها التطلعيّة هي توقعات مقبولة، لا يمكنها ضمان تحقّق هذه التوقعات. بالإضافة إلى ذلك، تقوم التقديرات حول النتائج التشغيليّة المستقبليّة على المكمّلات الحاليّة لأعمال الشركة والتي قد تخضع للتغيير. وبالنسبة إلى الشركة، قد تنتج الشكوك عن سلوك الأسواق الماليّة وأسواق المعادن بما في ذلك بورصة لندن للمعادن، وتغيّر معدّلات الفائدة و/أو الصرف وأسعار المعادن؛ وعن الدمج المستقبلي للأعمال المستحوذة؛ ومن مسائل أخرة متعددة ذات مستوى محلّي وإقليمي وعالمي بما في ذلك تلك التي تتمتّع بطبيعة سياسيّة أو اقتصاديّة أو مؤسّسيّة أو تنافسيّة أو تنظيميّة. قد تتسبّب هذه الشكوك باختلاف النتائج المستقبليّة الفعليّة للشركة مادياً عن تلك المعبّرة في هذه البيانات التطلعيّة. يسري مفعول هذه البيانات منذ تاريخ إصدار هذا البيان فحسب، وتنكر الشركة أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة هذه البيانات.

إخلاء المسؤوليّة

ليس هذا الإعلان للنشر أو التوزيع، سواء مباشرةً أو بشكلٍ غير مباشر، في الولايات المتحدة الأمريكيّة أو خارجها. لم ولن يتمّ تسجيل الأوراق الماليّة في قانون الأوراق المالية أو غيرها من قوانين الأوراق المالية الصادرة عن الولايات المتحدة الأمريكيّة، ولا يمكن طرح هذه الأوراق المالية أو بيعها في الولايات المتحدة إلا بموجب تسجيل أو إعفاء ساري المفعول من متطلبات التسجيل الواردة في قانون الأوراق المالية وقوانين الأوراق المالية سارية المفعول الصادرة عن الدولة. سيتمّ إجراء أيّ اكتتاب عامّ للأوراق الماليّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة من خلال مذكّرة عرض للاكتتاب ستضمّ معلومات مفصّلة حول الشركة وإدارتها، بالإضافة إلى الموازنات. لا تنوي "فيدانتا" تسجيل الأوراق الماليّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة أو في مناطق صلاحيات قضائية أخرى.

لا يشكّل هذا الإعلان عرض بيع أو التماساً لعرض شراء سندات، وهو لا يشكّل عرضاً أو التماساً أو بيعاً في أيّ ولاية قضائية حيث يُعتبر مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني.

لا يشكّل تصنيف الأوراق الماليّة توصية لشراء أو بيع أو إبقاء الأوراق الماليّة، وقد يخضع للمراجعة أو التعليق أو السحب في أيّ وقت من قِبل مؤسّسة التصنيف المكلّفة.

سيتمّ عرض السندات فقط على الأشخاص الذين (1) يتمتّعون بالخبرة المحترفة في مجالات تُعنى بالاستثمار بموجب المادة 19(5) من قانون الخدمات والأسواق الماليّة لعام 2000 (الترقية الماليّة) مرسوم 2005 (حسب التعديل الوارد في "مرسوم الترقية الماليّة"، أو (2) تنطبق عليهم المادة 49(2)(أ) إلى (د) ("الشركات ذات رأسمال عالي، والجمعيّات الفرديّة، وسواها") من مرسوم الترقية الماليّة، أو (3) يتواجدون خارج المملكة المتحدة، أو (4) قد تُنقل الدعوة أو الالتماس إليهم للارتباط بنشاط استثماري (بموجب القسم 21 من قانون الخدمات والأسواق الماليّة لعام 2000) مرتبط بإصدار أو بيع أيّة أوراق ماليّة بطريقة غير قانونيّة (ويشار إلى كافة هؤلاء الأشخاص معاً ب"الأشخاص المعنيّين"). يتوجه هذا المستند فقط إلى الأشخاص المعنيّين، ولا يجب التصرّف بموجبه أو الاعتماد عليه من قبل الأشخاص غير المعنيّين. إنّ أيّ استثمار أو نشاط استثماري يرتبط به هذا المستند متوفر فقط للأشخاص المعنيّين، ولا يتمّ إلزامه سوى مع الأشخاص المعنيّين.

لا يجب اعتبار هذا الإعلان كدعاية، أو دعوة، أو عرض، أو بيع، أو التماس لعرض تسجيل أو شراء أيّة أوراق ماليّة، سواء من خلال إيداع خاصّ أو علني في الهند. لن يتمّ عرض أو بيع السندات، كما ولم يتمّ عرضها أو بيعها في الهند من خلال أيّ مستند عرض أو مستند آخر أو مادة مرتبطة بالسندات، سواء بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، إلى أيّ شخص أو إلى العموم في الهند.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة

المستثمرون

أشوين باجاج

مدير شؤون علاقات المستثمرين

أو

راديكا آرورا

المدير العام المعاون لشؤون علاقات المستثمرين

أو

رافيندرا بانداري

مدير شؤون علاقات المستثمرين

هاتف: +91 22 6646 1531

البريد الإلكتروني: ir@vedanta.co.in

أو

الإعلام

الاتصالات

روما بالواني

هاتف: +91 22 6646 1000

رئيس شؤون اتصالات المجموعة والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية

البريد الإلكتروني: gc@vedanta.co.in

أو

"فينسبوري"

دانييلا فليشمان

هاتف: +44 20 7251 3801

البريد الإلكتروني: Vedanta@Finsbury.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3254/ar

No comments:

Post a Comment