Sunday, January 29, 2017

معبأ بحب: شركة نيوباي للشاي تطلق تصميماً جديداً لعلبتها الشهيرة فروم ذا هارت

From the Heart gift box for Valentine’s Day 2017 by Newby Teas (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 29 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
بمناسبة عيد الحب 2017، تطلق "نيوباي"، شركة الشاي الفاخر، تصميماً جديداً لعلبة أكياس الشاي المنوّع  "فروم ذا هارت". وسيتمكن عشاق العلامة التجارية الرائدة للشاي الفاخر حول العالم من التعرّف إلى التصميم الأصلي الذي أضيفت عليه لمسة مثيرة. ومع أن شكل العلبة سيتغير، إلا أن الشاي سيحافظ على أصالته، ليبقى المزيج الشهير من الأصناف الفاخرة فائقة الجودة.
ويعتمد تصميم العلبة الجديد، الذي يضفي لمسة عصرية على أسلوب علب "دوتش ماسترز" التقليدي الجميل، على تاريخ عريق في مجال التغليف الحاصل على جوائز والمتوفر على الموقع: www.newbyteas.ae.
Image not foundويتميز تصميم علبة هدية "فروم ذا هارت" التي تحتوي تشكيلة فاخرة من أكياس الشاي الحريرية الهرمية الشكل، بإستعادة جمالية أسلوب "دوتش ماسترز"التقليدي بشكل معاصر، فيما يُضفي وجود خنفساء مشاكسة ووحيدة بإضفاء لمسة طريفة عليه. وتحتوي العلبة على تشكيلة من أربعة أنواع من الشاي الأخضر وشاي الأعشاب الممتاز، ما يعدّ مثالياً للمناسبات الرومانسية.
شاي الأعشاب بنكهة الفراولة والمانجو هو مزيج غني ولذيذ مع طعم خفيف من العسل.
شاي "الرويبوس" والبرتقال يمزج نكهة الجوز الغنية للشجيرة الحمراء الشهيرة، التي تنمو في منطقة سيديربرج الجبلية فقط، مع نكهة البرتقال الحلوة.
شاي أميرة الياسمين الأخضر- مع اللمسة الناعمة والمترفة والحلوة التي تتركها من نكهة الزهور المتخمّرة برقة.
شاي هونان الأخضر من مقاطعة هونان المشهورة في الصين، وتحتوي أكياس الشاي الحريرية الهرمية الشكل على أجود أوراق الشاي، الملتوية ضمن لفّات رقيقة، التي توفّر العذوبة والطاقة.
وقالت جوين هستويت، المدير العام لشؤون الإبداع والتسويق لدى شركة "نيوباي" للشاي:
"نحن نسعى دائماً في شركة ‘نيوباي’ للشاي إلى العمل وفق أعلى المعايير وتقديم الإبداع في كلّ من الشاي الخاص بنا وتغليفه. لهذا، قمنا بإبتكار تصميم علبة ‘فروم ذا هارت’ ليكون تجربة راقية لمحبّي الشاي آخذين الرومانسية بعين الاعتبار، مستمدّين الوحي من العصر الذهبي الشهير لـأسلوب "دوتش ماسترز". وبفضل نكهاتنا المختلفة، تصطبحك كل نكهة في رحلة إلى جزء مختلف من العالم أثناء احتسائك كوب الشاي الخاص بك".
وأضافت: "نلتزم في ’نيوباي" بتقديم مفهوم جديد للجودة والنكهة المثالية في كوب الشاي الخاص بكل شخص. واخترنا هذا التصميم لأنه يجمع الطابع التقليدي والمعاصر بطريقة راقية ومثيرة. وقد أحببنا بشكل خاص التصميم الذي قدمه لنا فريق الإبداع والذي يحتوي على خنفساء مشاكسة".
وختمت كلامها بالقول: "إنها حقاً هدية فاخرة لعيد الحب بسعر معقول".
تحتوي علبة "فروم ذا هارت" على 20 كيساً من أكياس الشاي الهرمية الحريرية - تشمل أربعة أنواع من الشاي الفاخر، بسعر 155 درهم إماراتي وهي متوفرة على الرابط التالي: www.newbyteas.ae


Contacts
لصور عالية الدقة، يرجى الاتصال بـ:

"وايت ليبل"

كلير جيفيز

+971 4 3255699

clare@whitelabelmedia.me



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3265/ar

No comments:

Post a Comment