Saturday, January 21, 2017

تاكيدا تكرّم للسنة الثانية على التوالي ضمن قائمة الشركات المئة العالمية الأكثر استدامة

 الإعلان عن الشركات الأكثر استدامة بحسب المؤشر العالمي لعام 2017 خلال الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس



أوساكا، اليابان -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تفخر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة [المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:4502]، ( "تاكيدا")، بتسميتها من قبل شركة "كوربوريت نايتس" ضمن قائمة الشركات الأكثر استدامة في العالم في المؤشر العالمي لعام 2017. والجدير بالذكر أن "تاكيدا" حققت هذا التمييز للعام الثاني على التوالي، وهو يقوم على 14 مؤشراً رئيسياً للأداء، بما في ذلك الطاقة الإنتاجية، والقدرة على الابتكار، وسلامة الأداء وتنوع القيادة.

هذا والتزمت "تاكيدا" منذ عام 1781 بتحسين مستقبل الرعاية الصحية. ويُبرز إدراجها في مؤشر "جلوبال 100" التقدم الذي أحرزته "تاكيدا" في جهودها المبذولة في إطار مسؤولية الشركات والتخطيط للاستدامة.

وقال هاروهيكو هيرايت، مسؤول الشركة للشؤون العامة والاتصالات، تعليقاً على هذا التصنيف: "تتشرف ’تاكيدا‘ بتصنيفها مرة أخرى ضمن هذه الشركات العالمية المتميزة ". وأضاف: "بالنسبة لشركة ’تاكيدا‘، المسؤولية الاجتماعية للشركات (’سي إس آر‘) متجذرة في وضع المريض في مركز أولويات كل ما نقوم به. وفي الوقت الذي نسعى  باستمرار لتحسين عملياتنا التجارية، نفخر أيضاً بالاضطلاع والمشاركة في الأنشطة التي تعزز مجتمعاً مستداماً وتعكس التزامنا بالمحافظة على دورنا كشركة مواطنة جيدة ".

هذا وتلتزم "تاكيدا" في إدارة نشاطاتها بالمبادئ التوجيهية المعترف بها دولياً، مثل المبادئ العشرة لاتفاق الأمم المتحدة العالمي، والأهداف الدولية طويلة الأجل، مثل الأهداف الإنمائية المستدامة (إس دي جي).

لمحة عن شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تعتبر شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة شركة صيدلانية عالميّة قائمة على البحث والتطوير تلتزم بتأمين صحة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً للمرضى من خلال تحويل العلوم إلى أدوية تغيّر الحياة. وتركّز "تاكيدا" جهودها البحثية والتطويرية على المجالات العلاجية لطب الأورام، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز العصبي المركزي واللقاحات. وتقوم "تاكيدا" بالبحث والتطوير على الصعيد الداخلي ومع شركاء لكي تبقى في طليعة الابتكار. وتقوم المنتجات الجديدة المبتكرة لا سيما في مجال طب الأورام والنظام العصبي المركزي إضافة إلى حضور الشركة في الأسواق الناشئة، بتعزيز نمو "تاكيدا". ويلتزم أكثر من 30 ألف موظف لدى "تاكيدا" بتحسين جودة حياة المرضى ويعملون مع شركائنا في مجال الرعاية الصحية في أكثر من 70 دولة. للمزيد من المعلومات عن "تاكيدا" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  http://www.takeda.com/news .

المزيد من المعلومات حول "تاكيدا" متوفرة في كتاب بيانات المسؤولية الاجتماعية للشركات 2016، والرابط الإلكتروني: http://www.takeda.com/csr/reports/ .

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الاتصالات الإعلامية

 الإعلام الياباني

شركة "تاكيدا" للصناعات الدوائية المحدودة

تسويوشي تادا،

هاتف: +81-3-3278-2417

البريد الإلكتروني: tsuyoshi.tada@takeda.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3225/ar

No comments:

Post a Comment