Sunday, January 29, 2017

تنشيط قطاع البنى التحتية بفضل الابتكارات الملهمة لشركة فونيكس كونتاكت

The protective circuit against surge voltages (Photo: ME NewsWire)فونيكس كونتاكت ستعرض منتجات مبتكرة في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 29 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
ستشارك فونيكس كونتاكت، وهي شركة متخصصة في مجال الهندسة الكهربائية، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء "إم إي إي" 2017 المقبل بنسخته الثانية والاربعين. وسيكون جناح "فونيكس كونتاكت" في منصة العرض رقم 6 إيه 10، في القاعة رقم 6، في مركز دبي التجاري العالمي، من 14 إلى 16 فبراير 2017.
Image not foundوقالت السيدة دانية لصوي، مديرة اتصالات التسويق لدى "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" في هذا الصدد: "ستعرض ‘فونيكس كونتاكت’ مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة والابتكارات الجديدة في مجال تقنية التوصيل الكهربائي، والواجهات الإلكترونية، وأنظمة الأتمتة، فضلاً عن الحلول المخصصة لقطاعات الطاقة، والبنى التحتية والصناعات التحويلية. ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا خلال هذا الحدث والتواصل مع الموردين والعملاء الجدد وتثقيفهم حول فوائد منتجاتنا وحلولنا من خلال مشاركتنا في معرض الشرق الأوسط للكهرباء ‘إم إي إي’ لعام 2017".
ومن الابتكارات التي تعرضها الشركة، منتجات وحلول لنقل الطاقة وتوزيعها، والطاقة المتجددة، وتقنية "بوش-إن"، وتقنية الترحيل، والاتصالات الصناعية، والتكنولوجيا اللاسلكية، وربط الشبكات، ومبدّلات "إيثرنت" التي تعمل باستخدام معيار  "آي إي سي 61850 IEC "، وإمدادات الطاقة وتوفر النظام، وأحدث تقنيات الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ – "إس إي سي SEC " (التحكم الآمن بالطاقة)، ونظم واجهات التشغيل التي تربط بين المستخدم والآلة (إتش إم آي")  وأجهزة الكمبيوتر الصناعي، والأدوات، و معالجات الاشارات، ونظم الترقيم للأدوات الصناعية، وأمن الشبكات الالكترونية ووحدات الترحيل الآمنة.
وستسلط "فونيكس كونتاكت" الضوء على الوقاية من التغيّر الكهربائي المفاجئ وأحدث الأجهزة التي تساعد على الوقاية من ذروات الفلطية العابرة وذات الطاقة العالية. وعلاوة على ذلك، مع استثمار العالم في الحقبة الجديدة من أمن الشبكات الالكترونية، ستعرض "فونيكس كونتاكت"  برامج حماية وحلول صناعية للصيانة الآمنة عن بُعد والبنية التحتية الأمنية لحماية النظم الصناعية ضد الهجمات عبر الإنترنت والفيروسات. 
لمحة عن شركة "فونيكس كونتاكت"
تعتبر "فونيكس كونتاكت" شركة رائدة في السوق العالمي ومبتكرة في مجال الهندسة الكهربائية. تتخذ الشركة من ألمانيا مقراً رئيسياً لها، وتدير5 مواقع إنتاج داخل ألمانيا و10 أخرى خارجها، وأكثر من 50 فرعاً للمبيعات و30 وكالة محلية. وتتمثل مهمتها في توفير أفضل الحلول الممكنة لمهام الهندسة الكهربائية الخاصة بكم. وتعتبر "فونيكس كونتاكت الشرق الأوسط" في دولة الإمارات العربية المتحدة شركة مستقلة تتمتع بإدارتها المحلية وعمليات المبيعات والتدريب والدعم، بالإضافة إلى العمليات اللوجستية الخاصة بها. ويساهم وجودها الموثوق في المنطقة في تقديم منتجات وخبرات "فونيكس كونتاكت" بشكل أقرب لعملائها وشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:    www.phoenixcontact.ae


Contacts
دانية لصوي

هاتف: 324-4370-4-971+

البريد الإلكتروني: info-me@phoenixcontact.com





الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3268/ar

No comments:

Post a Comment