Tuesday, January 24, 2017

هيلتون تسجّل سنة قياسية أخرى؛ الاستعداد لأداء متفوق مستمرّ


 تحافظ على موقعها كالشركة العالمية الأسرع نمواً في مجال الضيافة على الصعيد العالمي




ماكلين، فرجينيا -يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تخلق حوالي 20 ألف وظيفة في مجال الفنادق عالمياً في العام 2016، ومن المتوقع إضافة 25 ألف وظيفة في العام 2017



(بزنيس واير):  كان عام 2016 عاماً مؤثراً بشكل استثنائي بالنسبة لشركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HLT) التي استطاعت أن تسجّل رقماً قياسياً في مجال المشاريع قيد الإنشاء وصافي النمو، وإنجاز إطلاق علامتها التجارية الأكثر نجاحاً "ترو باي هيلتون"، وتحافظ على مكانتها باعتبارها الشركة الأسرع نمواً في مجال الضيافة. كما حققت الأرباح المفاجئة لفنادق ومنتجعات "بارك" و"هيلتون جراند فاكايشنز"، وإنشاء ثلاث شركات متخصصة حصراً من شأنها أن تقود قطاعاتها مع إمكانيات هائلة للنمو.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هيلتون": "طوال 100 عام تقريباً، اعتُبرت ’هيلتون‘ عنواناً للضيافة. وها نحن، لهذا السبب، نواصل الاستفادة من النجاح الذي حققناه والتوسع بوتيرة سريعة. ونتيجة لأرباحنا المفاجئة، باتت ’هيلتون‘ شركة مبسطة ومركزة ومرنة أكثر، مما يسمح لنا بتقديم تجارب استثنائية بشكل أفضل لضيوفنا، وفرصاً واسعة لأعضاء فريقنا وعائدات ممتازة لمالكي فنادفنا وحاملي الأسهم فيها."

وتشمل أبرز إنجازات "هيلتون" في العام 2016 ما يلي:

أبرز الإنجازات في التطورات العالمية

    حافظت على مكانتها كالشركة العالمية الأسرع نمواً في مجال الضيافة على أساس صافي نسبة النمو الأساسي.
    زادت منتجاتها لمستوى قياسي بلغ أكثر من 300 ألف غرفة، مع أكثر من واحدة في خمس غرف فندقية قيد الإنشاء مصممة عالمياً لعلامة "هيلتون" التجارية، والتي تبلغ 4.5 مرات حصة "هيلتون" من الغرف العالمية. وتندرج أربعة من علامات "هيلتون" التجارية ضمن أبرز خمس علامات تجارية في القطاع قيد التطوير على الصعيد العالمي.
    وافقت على 106،000 غرفة جديدة، بدأت ببناء 76،000 غرفة وحققت نمواً صافياً في وحدات 45،000 غرفة، بنسبة نمو بلغ 6،6 في المائة في الحافظة المدارة والملزمة.
    افتتحت عقاراً واحداً في اليوم تقريباً (أي ما مجموعه 354 عقاراً) ووسّعت نطاق تواجدها في خمس دول جديدة (الفيلبين، وأرمينيا، والجبل الأسود، وأستونيا، والمغرب) بمجموع يبلغ 104 بلداً وإقليماً.
    أطلقت علامتها التجارية الثالثة عشر "ترو باي هيلتون"، التي أصبحت العلامة التجارية الجديدة الأسرع نمواً في تاريخ الشركة، ونعتقد بأنها علامة الفندق التجاري حديث البناء الأنجح في هذا القطاع، مع حوالي 400 صفقة موقعة أو قيد العمل عليها.

أبرز الإنجازات في مجال الشركات

    استقبلت 150 مليون ضيف في عقاراتها الـ 4900 المملوكة والمدارة والملزمة.
    خلقت ما يقارب الـ 20،000 وظيفة فندقية جديدة في أنحاء العالم نتيجة لفتح عقارات مدارة وملزمة ضمن حافظة أعمالها.
    زادت عدد أعضاء برنامج ولاء العملاء "هيلتون إتش أونورز" بـ 9 ملايين عضواً ليصبح المجموع حوالي 60 مليون عضواً، أي ما يمثل 55 في المائة من إجمالي إشغال الغرف.
    تمت تسميتها كواحدة من "أفضل 25 مكاناً متعدد الجنسيات للعمل في العالم" من قبل "جريت بليس تو وورك" إضافة إلى تسميتها كإحدى "الشركات الأكثر إثارة للإعجاب" في قائمة فورتشن، وإحدى "الشركات الأكثر ابتكاراً" في قائمة مجموعة بوسطن للاستشارات.

أبرز الأحداث الإقليمية

    الأميركيتين: للسنة الثانية على التوالي، حققت "هيلتون" رقماً قياسياً في عدد الموافقات في جميع أنحاء المنطقة، موقعة أكثر من 600 صفقة، تمثلّ حوالي 73،000 غرفة.
    أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: أنهت "هيلتون" العام مع ما يقارب المئة موافقة جديدة (حوالى 16،500 غرفة) بما في ذلك عقاراتها الأولى في ليتوانيا ولاتفيا وصربيا.
    آسيا والمحيط الهادئ: سجّلت فنادق "هيلتون" عاماً قياسياً في عدد الموافقات بتوقيع ما يقارب الـ 17000 غرفة. وشهدت الصين العظمى وحدها عاماً لافتاً مع حوالى 60 صفقة (أكثر من 12،000 غرفة) موقعة، بما فيها اثنتان من تحفها الأولى وهما "كورو-كوليكشن باي هيلتون" و"كانوبي باي هيلتون". افتتحت "هامبتون باي هيلتون" سبعة فنادق ووقعت 30 فندقاً في الصين من خلال تعاونها مع مجموعة فنادق "بلاتينو".

أهم أحداث العلامات التجارية

    الرفاهية ونمط الحياة: تستمر حافظة "هيلتون" في الرفاهية ونمط الحياة بالازدهار. تملك فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" 26 ملكيّة مفتوحة و12 فندقاً جديداً قيد التنفيذ، بما في ذلك "والدورف أستوريا بيفرلي هيلز" الذي سيفتتح قريباً وملكيات "والدورف أستوريا سان فرانسيسكو" وتملك فنادق ومنتجعات "كونراد" الموقّعة حديثاً 29 ملكية افتتح منها مؤخراً "كونراد مانيلا" و"كونراد مكة" و"كونراد بون" و"كونراد شيكاغو" و"كونراد شيامن" بالإضافة إلى 21 ملكيّة قيد التنفيذ. فتح "كانوبي باي هيلتون"، فندقه الأول "كانوبي باي هيلتون ريكجافيك سيتي سنتر" في أيسلندا، وتملك العلامة التجارية 29 ملكية إضافية قيد التنفيذ.
    الخدمة الكاملة: تملك فنادق ومنتجعات "هيلتون" أحد أكبر خط إمداد أكثر من أي علامة تجارية راقية جداً. في العام 2016، فتحت العلامة التجارية الفنادق في أسواق استراتيجية بما في ذلك "هيلتون بروكلين نيويورك" و"هيلتون كليفلاند داون تاون"، و"هيلتون بودغوريتشا سرنا غورا" في مونتينيغرو، ومنتجع "هيلتون بالي" و"هيلتون إدنبورغ كارلتون". أصبح "كوريو - كولكشن باي هيلتون" يتألف من أكثر من 30 فندقاً راقياً جداً مع أكثر من 7 آلاف غرفة حوال العالم منذ إطلاقه في العام 2014 في مواقع تتضمن أكثر الوجهات المستحبة مثل "ريتشوف هامبورغ" و"أنسيلمو بوينس آيرس" و"غران هوتيل مونتيسول إيبيزا". وتوسع "دوبل تري باي هيلتون" في أسواق أساسية مثل "دوبل تري باي هيلتون لندن كينغستون أبون ثايمز" و"دوبل تري ريزورت باي هيلتون فيجي" و"دوبل تري باي هيلتون أوتيل مكسيسكو سيتي سانتا في".
    خدمة مركزة: واصل فندقا "هيلتون غاردن إن" و"هامبتون باي هيلتون" كيانهما الإنمائي القوي في كافة أنحاء المناطق. واحتفل "هيلتون غاردن إن" بافتتاح فندقه الـ700 في داون تاون آشفيل، كارولاينا الشمالية وفتح في ولايته الخمسين بموقعي خليج كاواي وايلوا وشاطئ واكيكي، بالإضافة إلى الافتتاح في ستة بلدان جديدة. ونجحت أكبر علامة تجارية ضمن الحافظة، وهي "هامبتن باي هيلتون"، بدخول الولايات الخمسين كلها بافتتاح موقع "أواهو كابولاي" واستمرت بنموها السريع على المستوى الدولي، بما في ذلك افتتاح الفندق الرئيس في "جوانزو تزوجيانغ نيو تاون". كما أطلِقت العلامة التجارية "ترو باي هيلتون" منذ عام وأصبحت الآن تملك حوالي 400 صفقة موقعة أو قيد التنفيذ وستفتتح أول فنادقها في النصف الأول من سنة 2017.
    "أول سويتس": في العام 2016، عززت فئة "أول سويتس" الخاصة ب"هيلتون" موقعها كرائد في المجال، محتفلة بافتتاح ملكيتها الـ750 واختتام العام بأكثر من 500 فندق قيد التنفيذ. وأعلنت "إمباسي سويتس باي هيلتون" التي تملك أكبر مشاريع جديدة راقية قيد الإنشاء في الولايات المتحدة عن قدوم "إمباسي سويتس باي هيلتون نيويورك ميدتاون مانهاتن" و"إمباسي باي هيلتون الرياض شارع الملك فهد"، الملكية الأولى للعلامة التجارية في الشرق الأوسط. ووقعت العلامة التجارية أيضاً على فندقين جديدين في كندا، "إمباسي سويتس باي هيلتون مونريال إيربورت" و"إمباسي سويتس باي هيلتون تورونتو إيربورت"، وأول ملكية للعلامة التجارية في أروبا، "إمباسي سويتس باي هيلتون أروبا ريزورت". واحتفل "هوموود سويتس باي هيلتون" و"هوم2 سويتس باي هيلتون" بافتتاح ملكيتيهما الـ400 والـ100 على التوالي.

أهم الإنجازات الابتكارية

    جرى تحميل تطبيق "هيلتون إتش أونورز"، تطبيق برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز والخاص بالشركة، أكثر من 3.6 مليون مرة (جرى تحميله كل 8 ثوانٍ) وهو تطبيق السفر الأعلى تصنيفاً في متجر "آبل ستور".
    تسجيل الدخول واختيار الغرف رقمياً، وهي الطريقة الأولى والوحيدة في مجال الضيافة ليتحقق المسافرون من الغرفة التي يريدونها واخيتارها، في جميع أنحاء العالم في أكثر من 4700 فندق واستخدمت أكثر من 22 مليون مرة منذ إطلاقها في صيف العام 2014. إنها تُستخدم حالياً بمعدّل أكثر من مليون مرة بالشهر.
    يستطيع ضيوف "هيلتون" الآن الوصول إلى غرفهم من خلال تطبيق "هيلتون إتش أونورز" باستخدام مفتاح رقمي، المتوفر حالياً في 750 فندقاً. ستستمر "هيلتون" في تطوير إمكانيتها هذه الرائدة في المجال، ويتوقع أن يقدم 2500 فندق إضافي حول العالم الخدمة بنهاية العام 2017.



أهم أحداث "جريت بليس تو وورك" (خلق مكان رائع للعمل)

    نالت التكريمات التالية:

    كرّمت "جريت بليس تو وورك" شركة "هيلتون" باعتبارها واحدة من "أفضل 25 مكان لعمل متعدد الجنسيات". احتلت "هيلتون" مراكز ضمن جميع القوائم الـ14 للدول التي قامت بتقييم الشركة خلال عام 2016، بما في ذلك المركز الأول في الصين وتركيا والمملكة العربية السعودية.
    قامت "جريت بليس تو وورك" و"فورتشن" بتسمية "هيلتون" كواحدة من "أفضل 100 مكان للعمل"، و"أفضل أماكن العمل للمرأة"، و"أفضل أماكن العمل لجيل الألفية".

    أدّت دوراً رائداً في معالجة تحديات بطالة الشباب حول العالم، من خلال ربط وإعداد وتوظيف أكثر من 150 ألف شاباً.
    حققت هدف العملية: الفرص قبل سنتين، حيث قامت بتوظيف 10,000 محارباً في الجيش الأمريكي وأفراد عائلتهم في ثلاث سنوات فقط.
    طورت ثقافة مكان العمل التي تجذب أفضل المواهب من خلال تقديم المنافع الفريدة مثل:

    سياسة الإجازة الأبوية الأفضل في فئتها؛
    برنامج المساعدة في التطبيق الأفضل في القطاع؛
    برنامج السفر لأعضاء فريق "جو هيلتون"، وهو إطار عمل عالمي على نطاق المنظومة لدعم سفر أعضاء الفريق وعائلاتهم وأصدقائهم.

    وقعت على "تعهد البيت الأبيض حول الأجر المتساوي" الذي قامت بالتوقيع عليه 28 شركة رائدة أخرى، بما في ذلك "آبل"، و"كوكا كولا"، وفيسبوك"، و"جنرال موتورز".
    تمّ إدراجها في قائمة شركة نيوزويك "لأفضل الشركات الخضراء في الولايات المتحدة" وقائمة فوربس "ذا جست 100: أفضل مواطن مؤسسي في أمريكا".



* بيانات القطاع من "إس تي آر جلوبال"



لمحة عن "هيلتون"

تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 14 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ حوالي 4900 فندقاً وعقاراً مع أكثر من 796 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً من خلال تقديم تجارب استثنائية- في كل فندق ولكلّ ضيف وفي جميع الأوقات. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز". ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن حسماً حصرياً للأعضاء، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com ، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع businesswire.com عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170123005298/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الإعلامية:

أستريد إجرتون-فيرنون

هاتف: 5696 883 703 1+

البريد الإلكتروني: astrid.egerton-vernon@hilton.com

No comments:

Post a Comment