Tuesday, January 10, 2017

عميل كيلير رورباك يحصل على لقب شخصية الحد من الأسلحة لعام 2016

سياتل - يوم الثُّلَاثاء 10 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر "كيلير رورباك" أن تعلن أن جمهورية جزر مارشال ووزير خارجيتها السابق طوني دي بروم قد حصلا رسمياً على لقب "شخصية الحد من الأسلحة لعام 2016"، استناداً إلى الإجراءات القانونية غير المسبوقة لجمهورية جزر مارشال لتطبيق الالتزام بالتفاوض على نزع الأسلحة النووية بحسن نية.
ومثلّت "كيلير رورباك" جمهورية جزر مارشال في قضية "نيوكلير زيرو" في محكمة العدل الدولية في لاهاي، كما تمثلهم في الولايات المتحدة، حيث طالبت جمهورية جزر مارشال المحكمة بأمر الولايات المتحدة بالتقيّد بالتزامها القانوني الملزم وفق معاهدة الحد من انتشار الأسحلة النووية للتفاوض على نزع الأسلحة النووية بحسن نية. وبناء على نشاطها القانوني، حصلت جمهورية جزر مارشال جائزة "رايت ليفليهود"، والتي تعرف أيضاً باسم "جائزة نوبل البديلة"، وحصلت على ترشيح من المكتب الدولي للسلام لنيل جائزة نوبل.
وقالت لوري آشتون، التي قادت عمليات التقاضي في الولايات المتحدة وكانت ضمن الفريق الذي مثل جمهورية جزر مارشال في لاهاي: "إنه لشرف عظيم أن نمثل جمهورية جزر مارشال في هذه القضايا الهامة ونود أن نهنئهم على الحصول على لقب ’شخصية الحد من الأسلحة لعام 2016‘. ونحن ممتنون للغاية لجمهورية جزر مارشال لتحركهم الجريء الذين يقومون به نيابة عن أنفسهم وعن البشرية جمعاء".
ومن جهته أضاف دايفيد كريجر، رئيس مؤسسة السلام في العصر النووي، والذي ناصر دعاوى "نيوكلير زيرو" القانونية منذ انطلاقها: "يبين هذا الشرف حماس الناس للمشاركة في هذا التحرك الراسخ والشجاع لتنفيذ التزامات نزع الأسلحة النووية". ويتوافر الموجز القانوني عبر الرابط الإلكتروني: http://www.nuclearzero.org/in-the-courts.
وتعتبر "كيلير رورباك" المحدودة شركة محاماة تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وتمثّل عملاء في مختلف أنحاء العالم. وتدير الشركة مكاتب في سياتل ونيويورك وفينيكس وسانتا باربرا، كما أنها تتمتع بعلاقات مع شركات محاماة في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كيلير رورباك" المحدودة
لوري آشتون
هاتف: 0088-248-602
3101 نورث سنترال أفنيو، الجناح 1400
فينيكس، أريزونا 85012
البريد الإلكتروني: lashton@kellerrohrback.com.
الموقع الإلكتروني: http://www.kellerrohrback.com.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19323/ar

No comments:

Post a Comment