Tuesday, January 10, 2017

رابطة جي إس إم إيه تحتفي بإطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر وتشيد بالتزام الحكومة بتوفير المزيد من الطيف الترددي في 2017

لندن - يوم الثُّلَاثاء 10 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):  ترحب رابطة "جي إس إم إيه" بقيام مشغلي شبكات الهاتف الجوّال في مصر باطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع بنجاح، وتؤمن بأن ريادة مصر في شبكات الجيل الرابع ستشكل حافزاً للنمو الاقتصادي ولتقديم منافع مجتمعية واسعة.
وقام ماتس جرانرايد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه"، خلال زيارته لمصر مؤخراً، بحضور مؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتفاعل مع روّاد مشغلي شبكات الهاتف الجوال وشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأخرى. ولمست رابطة "جي إس إم إيه" دعماً واسعاً في أنحاء القطاع لخطط الحكومة الهادفة لتوفير المزيد من الطيف الترددي لدعم خدمة الجيل الرابع في عام 2017، والتي أعلنها معالي المهندس ياسر القاضي. وسيساهم  ذلك بتعزيز خدمات شبكات الجيل الرابع التي أُطلقت حديثاً، ما يتيح لجميع مشغلي شبكات الهاتف الجوال تقديم خدمات  الجيل الرابع النوعية الى الشعب المصري.
وقال جرانرايد في معرض تعليقه على الأمر: "إن رابطة ’جي إس إم إيه‘ مسرورة جداً من الإطلاق الناجح لخدمات الجيل الرابع في مصر ونحن على استعداد للتعامل مع جميع أصحاب العلاقة في مصر لضمان استمرار نجاح اقتصاد قطاع الجوال في مصر ونموه. وبما أنني عشت وعملت في مصر لعدة سنوات، فإنني على ثقة بأن إطلاق شبكات الجيل الرابع سيشكّل حدثاً مرحلياً هاماً للبلاد".
ويؤكد الاتحاد الدولي للاتصالات أن وفرة الطيف الترددي هي أمرٌ ضروري لتعزيز المنافسة والابتكار في سوق الاتصالات1. ويمكن أن تساهم خطة الحكومة لاطلاق المزيد من الطيف الترددي في عام 2017 في ضمان توفر الطيف الكافي لتحقيق الجودة العالية وخدمات الجيل الرابع التنافسية وتحفيز المزيد من الاستثمارات في هذه الشبكات.
من جانبه، قال جون جيوستي الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى رابطة "جي إس إم إيه": "بالنظر إلى عمليات الاطلاق الناجحة الأخرى لخدمات الجيل الرابع، يجب أن يتراوح الطيف الترددي الإجمالي لكل مشغل لخدمات الجيل الرابع بين 2×30 ميغاهيرتز و2×60 ميغاهيرتز، وذلك عبر مجموعة من نطاقات التغطية ونطاقات القدرة الاستيعابية، على أن يقارب الحد الأدنى من النطاق الترددي 2×10 ميغاهيرتز لكل حزمة. وتتطلع رابطة "جي إس إم إيه" قدماً للعمل مع الحكومة المصرية فيما تخطط لإطلاق المزيد من الطيف الترددي الجوال هذا العام، ليتمكن مشغلو شبكات الهاتف الجوال من توسيع خدمات الجيل الرابع والدفع باتجاه المزيد من المنافع الاجتماعية والاقتصادية لجميع المواطنين المصريين".
لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"
تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على:www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على:@GSMA.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريدث-هاردي
هاتف: 298428 7917 44+
البريد الإلكتروني:CMeredith-Hardy@webershandwick.com
أو
المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني:pressoffice@gsma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19324/ar

No comments:

Post a Comment