Monday, January 16, 2017

غروندفوس تنضم إلى شركات دنماركية مرموقة في فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017 في أبوظبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 16 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تشارك "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات الحائزة على جوائز، إلى جانب عدد من الشركات الدنماركية الرائدة في فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل" المقررة خلال الفترة ما بين 16 – 19 يناير 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعدّ بعض الجهات المشاركة في فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل" ومن ضمنها "غروندفوس" جزءاً من مبادرة "أكت ناو" (www.actnow.dk)، وهي عبارة عن شراكة قائمة بين المنظمات الخاصة والعامة والمنظمات غير الحكومية وتهدف إلى تعزيز الحد من استهلاك الطاقة ومن انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون. وتعكس هذه المشاركة المستوى العالي الذي وصلت إليه الشركات الدنماركية في مجالات الاستدامة ووفورات الطاقة.

وقال هينيغ سانداغر، المدير العام الإقليمي لشركة "غروندفوس" الشرق الأوسط وتركيا: "لقد نجح عدد كبير من الشركات الدنماركية في تطوير وتعزيز التقنيات المستدامة والكفؤة من حيث استهلاك الطاقة، كما أن الدنمارك تحتل موقعاً متصدراً في استخدام وتصدير مثل هذه التقنيات. ولعل هذا الأمر هو نتيجة للتشريعات المبكرة والصارمة التي وضعتها الدنمارك والتي شجعت الشركات على أن تتصف بأعلى مستويات الابتكار، وأن تسعى لتطوير معدات حديثة ذات كفاءة، وأن تعمل على صقل المعرفة بالعمليات المتعلقة بالاستدامة".

وتشمل قائمة الشركات الأعضاء في مبادرة "آكت ناو" والمشاركة في فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل" كلاً من: "غروندفوس"، و"يونيدرين"، و"سكوتيا"، و"نيو"، و"سيبرا أركيتيكتشر"، و"تشوغه"، و"ترانسفورم"، و"بايلغارد هينركسن".

هذا وتمكنت القنصلية الملكية الدنماركية العامة في دبي والمبادرة الدنماركية المستدامة "آكت ناو"، من وضع أسس تعاون قوي يستند إلى رؤية تهدف لتحسين وتعزيز أفضل الممارسات الدنماركية في مجالات كفاءة الطاقة وتوفير الطاقة والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف سانداغر: "تساعد مشاركة ’غروندفوس‘ بالفعاليات والندوات والمؤتمرات والمعارض في الوصول إلى حلول للتحديات المنفردة، وفي تركيب أنظمة الشركة في مشروعات جديدة، وذلك استناداً لموقع الشركة كرائدة في مجال تحسين استهلاك الطاقة في قطاع المضخات بالمنطقة. وعليه، فإن ’القمة العالمية لطاقة المستقبل‘ تقدم المنصة المثالية لشركة ’غروندفوس‘ وغيرها من الشركات الدنماركية المرموقة من أجل عرض آخر الابتكارات والتقنيات التي تخدم توفير الطاقة والاستدامة".

يُشار إلى أن "غروندفوس" تشارك وبفعالية في الأنشطة المحلية التي تدعم التغيرات المستقبلية للمعايير والمتطلبات القانونية المتعلقة بالاستخدام بعيد المدى لحلول المضخات المستدامة المستخدمة في الأبنية وفي البنى التحتية البلدية. ويشكل كل من تعزيز الحلول الذكية والمستدامة والكفؤة من حيث استهلاك الطاقة، مجموعة الجهود المتواصلة التي تبذلها "غروندفوس" في الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن المضخات تستهلك نحو 10 في المائة من إجمالي استهلاك الكهرباء في العالم، حيث يعتبر معظم هذا الاستهلاك هدراً. ونتيجة لكونها واحدة من أكبر مصنّعي المضخات في العالم، فإن "غروندفوس" على يقين بأنه يجب على القطاع قيادة عملية التغيير في سياق مكافحة المستويات المتزايدة من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون وذلك عبر تقديم حلول تتمتع بالكفاءة إلى السوق.

لمعرفة المزيد عن آخر حلولنا وتقنياتنا، الرجاء زيارتنا في الجناح الدنماركي، القاعة 7، المنصة 7320.

لمحة عن "القمة العالمية لطاقة المستقبل"

تواصل "القمة العالمية لطاقة المستقبل" رسم معالم جدول أعمال المحادثات العالمية حول مستقبل الطاقة المتجددة، والتقنيات النظيفة، والاستدامة. وتشكل "القمة العالمية لطاقة المستقبل" منصة للحكومات، وصانعي القرارات في الشركات، والمستثمرين، ورواد الأعمال، وصناع الرأي، وهي اجتماع سنوي يعزز الحوار ويدعم نقل المعارف ويسرّع استراتيجيات اتخاذ القرار خلال السعي للوصول إلى حلول قابلة للتطبيق للتحديات المتنامية للطاقة في العالم. هذا وحظت مؤتمراتنا بأبحاث كافية وجرى تصميمها من أجل تسليط الضوء على فرص النمو والموثوقية، وتزويد الحضور بإمكانية الوصول إلى أفضل طرائق التفكير والممارسات والابتكارات في مجال نشر الطاقة النظيفة. هذا ومن المقرر عقد المؤتمر خلال الفترة ما بين 16 – 19 يناير 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

لمحة عن "يونيدرين"

قام كلاوس داير المهندس المعماري بتصميم مصرف أرضي خطي متوضع مقابل الجدار، وكان هذا التصميم هو بداية "يونيدرين". وتمت منذ ذلك الحين إضافة منتجات متنوعة تركز جميعها على الوظيفية والتصميم. وأصبح نظام التصريف الأرضي المقدم من "يونيدرين" الحل المفضل في قطاع الإنشاءات خلال عدة أعوام فقط. ويوجد حالياً الكثير من أنظمة "يونيدرين" والتي جرى تركيبها في جميع أنحاء العالم، وأصبح اسم "يونيدرين" رديفاً للمصارف الأرضية الحديثة المركبة مقابل الجدران. ونتيجة للتطور المستمر في الإنشاءات والتصميم، فإن "يونيدرين" لا تهدف إلى أن تكون مزودة أنظمة التصريف الأرضية المفضلة في قطاع الإنشاءات فحسب، بل تهدف إلى أن تصبح المزود المفضل في قطاع أنظمة الحمامات. هذا وجرى تصميم جميع منتجات "يونيدرين" من قبل مصممين دنماركيين وبالتعاون الوثيق مع خبراء في تقنيات الغرف الرطبة المحليين والدوليين.

لمحة عن "نيو"

"نيفير إيندينغ ووتر" ("نيو") هي شركة صغيرة تعمل على الطرق المتعددة للحصول على المياه النظيفة من الرطوبة. وهي تقدم مصدراً مستداماً للطاقة وإمدادات مياه صديقة للبيئة، وبتكلفة منخفضة جداً للتر الواحد من المياه النظيفة.

ويعتبر حل "نيو سوليوشن" تقنية مصممة لتلبية المتطلبات في المناطق الجافة وشبه الجافة حيث تسجل مستويات الرطوبة ارتفاعاً كبيراً. ويتمتع الحل بقابلية التطور ليلائم جميع كميات المياه، كما يمكن تخصيصه ليلبي أي متطلبات متعلقة بالنوعية مثل مياه الشرب، والمياه المستخدمة في المنازل، ومياه الري، والمياه المستخدمة لأغراض صناعية، إلى جانب إعادة تدوير المياه المستخدمة.

ويمكن أن يستند حل "نيو سوليوشن" إلى طاقة مستدامة بالكامل 100% مثل الطاقة الشمسية، والتي تتيح العمل في بيئات تفتقر إلى مصادر الطاقة الكهربائية. ويمكن مع حل "نيو سوليوشن" استخدام مصادر الطاقة الطبيعية وتأمين إمدادات مياه صديقة للبيئة وبتكلفة منخفضة جداً للتر الواحد من المياه النظيفة.

لمحة عن "غروندفوس"

تأسست شركة "غروندفوس" عام 1945 في بلدة بيرينجبرو الدنماركية الصغيرة، ونمت وتوسعت على مر الأعوام ليغطي إنتاجها أكثر من 40 دولة. وتضم الشركة حالياً نحو 19 ألف موظف في أكثر من 50 دولة بجميع أنحاء العالم، وتصل عائداتها إلى نحو ثلاثة مليارات يورو، كما تتمتع بحضور محلي واسع عبر شبكة من الموزعين والشركاء. ومع إنتاجها السنوي الذي يصل إلى نحو 16 مليون مضخة يجري استخدامها في أنظمة المباني والقطاع الصناعي ومرافق النفايات والبنى التحتية وتخطيط المناظر الطبيعية ومعالجة المياه، فإن "غروندفوس" هي المصنّع العالمي للرائد للمضخات وشركة سبّاقة في مجال تقنيات المياه.

ويشكل تحديد أعلى المعايير في القطاع بمجال توفير الطاقة وتقديم الحلول المستدامة للمضخات مكوناً رئيسياً للأسس التي تستند إليها "غروندفوس". وتتعاون الشركة المبنية على مجموعة من القيم والأخلاقيات العالية، مع المجتمعات المحلية ومع المجتمع العالمي بهدف التوصل لحلول لتحديات المياه والطاقة. وتجدر الإشارة إلى أن حضور "غروندفوس" في منطقة الشرق الأوسط يعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، ويقع مقرها الإقليمي حالياً في المنطقة الحرة لجبل علي التي تعتبر إحدى أكبر الموانئ والمناطق الحرة في العالم، ولديها شركات تمثّلها في أسواق المملكة العربية السعودية ومصر، إلى جانب فروع في جميع أرجاء المنطقة.

Contacts



"غروندفوس"

جتي بورب نيلسن

هاتف: 2540-553-97150+

البريد الإلكتروني: gnielsen@grundfos.com

تابعونا على: http://ae.grundfos.com








Permanent link : http://www.me-newswire.net/news/3187/ar

No comments:

Post a Comment