Friday, January 6, 2017

لمحة عامة عن جناح باناسونيك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017

لاس فيجاس - يوم الجُمْعَة 6 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تعرض شركة "باناسونيك" أحدث التقنيات الإستهلاكية وحلول التجارة الإلكترونية بين الشركات الخاصة بها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" لعام 2017 الذي ينعقد ما بين الخامس ولثامن من يناير في لاس فيجاس.

ويتضمّن جناح "باناسونيك" ثلاثة أقسام وهي – "التنقل الذكي"، و"الترفيه الذكي" و"المنزل الذكي" – لتسليط الضوء على المدن وأنماط الحياة المستقبلية المتاحة من خلال تقنيات الشركة الفريدة من نوعها وتعاونها مع الشركات الشريكة. وبالإضافة إلى الأقسام الثلاثة، تعرض "باناسونيك" مبادراتها في مجال الابتكار في مختبر التكنولوجيا المستقبلية. وبإمكان الزوار أيضاً تجربة أحدث منتجات "تكنيكس" الصوتية في قسم مخصص لذلك. وأخيراً، تستضيف "باناسونيك" عملية نقل مباشر وبث حي من  معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017 "باناسونيك لايف"، والذي سيقوم من خلاله عدد من  أصحاب التأثير الاجتماعي مباشرةً من أرض المعرض، مقدمةً لمحة  حصرية عن أحدث التقنيات والأفكار الخاصة بالشركة (http://www.panasonic.com/CES؛ #PanasonicCES ).

النشرة الإعلامية لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2017

قم بتحميل البيانات الصحفية، والصور ومقاطع الفيديو عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://news.panasonic.com/global/presskits/ces2017

]المعروضات الرئيسية في جناح "باناسونيك"[

    التنقل الذكي

تقدم "باناسونيك" مبادرات من مشروع "سيتي ناو" خاصتها الذي تم إطلاقه في دنفر، بولاية كولورادو. ويشمل قسماً للتنقل الذكي  يسلط الضوء على تقنيات "باناسونيك" الفريدة من نوعها التي تساهم بربط الناس، والمدن، والطرقات والنقل الجوي باستخدام أحدث نظم المعلوماتية الترفيهية والنماذج الأولية الخاصة بالسيارات والأنظمة الترفيهية أثناء الطيران. ويتضمّن المعرض أيضاً ابتكارات "باناسونيك" والتي تحدّ من الأثر البيئي للنقل.

"سيتي ناو"

تقنية إتصالات "في تو إكس" (الاتصالات بين المركبات وبين المركبات والبنية التحتية على الطريق)

تهدف أنظمة اتصالات "في تو إكس" الى وضع نظام فعال لإدارة حركة المرور ومنع وقوع الحوادث من خلال ربط المركبات بكل شيء ("إكس") بما في ذلك المركبات الأخرى والبنية التحتية للطرقات التي تشمل إشارات المرور وإشارات الطرق. وباستخدام أشرطة الفيديو ونماذج الصور ثلاثية الأبعاد ("ديوراما")، توضّح "باناسونيك" تقنيات الاتصالات "في تو إكس" خاصتها لمنع وقوع الحوادث والحد من الازدحام المروري.

أضواء الشوارع الذكية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي"

أضواء الشوارع الذكية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" هي أعمدة إنارة متصلة بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي – فاي" مزوّدة بكاميرات أمنية، وأجهزة استشعار أو أجهزة أخرى. وتستفيد "باناسونيك" من منصة إنترنت الأشياء "آي أو تي" الخاصة بها لضمان حياة سالمة وآمنة بالإضافة إلى توسيع إمكانية الخدمات الجديدة التي يمكن لمدينة ذكية أن تقدمها من خلال الاستفادة من البيانات التي تمّ جمعها عبر أجهزة استشعار أعمدة الإنارة.

محطات الحافلات الذكية

تجمع تقنية  محطات الحافلات الذكية من "باناسونيك" بين توليد الطاقة الشمسية، وكاميرات المراقبة الأمنية وشاشات  العرض البلوري السائل "إل سي دي" التي تدعم تقنية "لينك راي" للاتصالات الضوئية. وتُقدم  العروض أمثلة على المعلومات التي يتم عرضها في محطة حافلات ذكية، مثل مدى قُرب الحافلة وخيارات النقل.

عدادات المواقف الذكية

تساعد تقنية "باناسونيك" لتحليل الصورة عدادات المواقف الذكية على التعرف على لوحات تسجيل السيارة، وكشف مواقف السيارات الشاغرة، وإعطاء التوجيهات للسائق الذي يبحث عن مكان شاغر وتولي أمر إصدار رسوم وقوف السيارات.

منصة القيادة والتحكم

يقدم هذا الحل تصوراً لمركز تحكم مركزي يتولى إدارة كافة البيانات الواردة من نظم الأمن المجهزة بكاميرا مراقبة بزاوية رؤية وقدرها 360 درجة، وأضواء الشوارع الذكية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي"، ومحطات الحافلات الذكية وعدادات مواقف السيارات الذكية.

التنقل الأخضر

تقدم هذه الزاوية لمحةً عن تعاون "باناسونيك" مع شركاء يشجعون استخدام الطاقة المستدامة على بطاريات الليثيوم أيون. وتشمل الأمثلة على ذلك العلاقات مع "تسلا موتورز" ومصنّع الدراجة البخارية الصغيرة (السكوتر) الكهربائية التايواني "جوجورو".

المركبات المتصلة

قمرة القيادة من الجيل التالي (نموذج أولي)

في هذا القسم، بإمكان الزوار الاطلاع على المشاريع التي تقوم "باناسونيك" بتطويرها مع مصنّعي السيارات. وبالتطلع إلى المستقبل، تقدم عروض الفيديو لمحة عن مفاهيم وتقنيات تركز على التنقل الذكي والجيل التالي من التقنيات داخل السيارات مثل خاصيّة التعرف على الوجه، والاتصال بين المركبات والاتصال بين المركبة والمتجر.

التصميم الداخلي للسيارة بدون سائق (نموذج أولي)

تقترح "باناسونيك" التصميم الداخلي المثالي للسيارات بدون سائق بحلول العام 2025، عندما يُوقع أن تبدأ حقبة المركبات ذاتية التحكم بالكامل. وتشمل تقنية التصميم الداخلي للسيارة المستقبلية تصميماً يتيح الجلوس وجهاً لوجه، على غرار صالةٍ متحركة.

الحلول الصوتية الممتازة

تقدم "باناسونيك" أمثلةً على الحلول الصوتية داخل السيارة ذات الجودة العالية الخاصة بها والتي تشمل النظام الصوتي "فيندر بريميوم"، والذي تم تطويره بالاشتراك مع شركة "فيندر ميوزيكال إنسترومنت"؛ والنظام الصوتي "إي إل إس ستوديو بريميوم"، الذي تم تطويره بالاشتراك مع المنتج الموسيقي إيليوت شاينر.

نظام "يو كونيكت" المعلوماتي الترفيهي من الجيل الرابع

هذا هو أحدث نظام معلوماتي ترفيهي متوافق مع "يو كونيكت" تصدره "باناسونيك" قادر على الاتصال بالهواتف الذكية عبر منصة "كار بلاي" من "أبل" وتطبيق "أندرويد أوتو" من "جوجل". ويتميز النظام بخاصية التشغيل السريع وبشاشة سريعة الاستجابة تعمل باللمس بقياس 8.4 بوصة.

نظام "أندرويد" المعلوماتي الترفيهي داخل السيارة

تكشف "باناسونيك" عن الجيل التالي من الأنظمة المعلوماتية الترفيهية الخاصة بها القائمة على نظام تشغيل "أندرويد". ويقدم النظام ميزة العرض والتشغيل المثلى للعديد من التطبيقات المختلفة بغض النظر عن حجم الشاشة وتصميمها. كما يبيّن العرض المقدّم في الجناح كيف يساهم الجيل التالي من النظام بالتحكم بنظام التكييف.

الطائرة المتصلة

مقصورة الدرجة الأولى (نموذج أولي)

في هذا القسم، بإمكان الزوار الاطلاع على نماذج تصوّرية لمقصورات الطائرة المريحة التي ستتوافر في المستقبل القريب، والتي تشمل نظم الترفيه على الطائرة المجهزة بشاشات عرض بدقة "4 كيه"، وزينة الطاولات باستخدام تقنية العرض الضوئي، والقوائم التي يمكن التحكم بها بواسطة اللمس، والمقاعد المخصصة للاستخدام المرن.

عمليات الطيران المتصلة

تعرض "باناسونيك" أيضاً الخدمات التي يتيحها ربط الطائرة مع الأرض بواسطة شبكة الإنترنت. وتشمل الأمثلة على ذلك مراقبة الرحلة، وتقارير الصيانة، وتحديثات نظام الترفيه أثناء الطيران.

تجربة ركاب متصلة

تقدم "باناسونيك" تطبيقها المخصّص لركاب الطائرات، والذي تم تطويره باستخدام واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة ("إيه بي آي") لجعله قابلاً للتخصيص لكل شركة طيران. ويتيح التطبيق إمكانية مزامنة الجهاز الجوال الخاص بالمسافر مع الشبكة الموجودة على الطائرة، ما يسمح  للمسافرين اختيار الأفلام باستخدام التطبيق المخصص لذلك.

    الترفيه الذكي

في هذا القسم من الجناح، تقدم "باناسونيك" حلولاً تساهم بنقل تجربة الملعب إلى مستوى جديد من المتعة والتفاعل.

الملعب المتصل

تفقدوا أكشاك بيع الوجبات الخفيفة في الملعب، والممرات ومقصورات كبار الشخصيات بواسطة الجيل التالي من أساليب التفاعل. ويظهر العرض المقدّم في هذا القسم، كيف يمكن لشاشات الإشارات الرقمية في الملعب أن تعمل بشكل متزامن  لإضافة الحماسة للمباريات. وعندما يسجل الفريق المضيف هدفاً، على سبيل المثال، تظهر صورٌ للحظة الفوز على كافة شاشات العرض. وبإمكان المشغلين استخدام النظام للترويج لعروض بيع محدودة الوقت على كافة الشاشات، ومنح الضيوف الفرصة للحصول على القسائم واستبدالها باستخدام هواتفهم الذكية.

"بالون كام"، الكاميرا المنطاد

تجمع "بالون كام" من "باناسونيك" بين مزايا الطائرة بدون طيار ومنطاد كبير، لتشكل منصة فريدة من نوعها لتوفير حلول التصوير المبتكرة. وبالإمكان استخدام "بالون كام" لتعزيز التجربة في الألعاب الرياضية وفعاليات الملاعب الأخرى. وفي العرض المقدّم داخل الجناح، تقوم الكاميرا المثبّتة غي أسفل المنطاد، بتصوير مشاهد في الوقت الفعلي بزاوية تصوير 360 درجة وعرضها بواسطة جهاز الإسقاط.

امتيازات

شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي" المجهزة بتقنية "لينك راي"

تدعم شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي" تقنية الاتصالات بواسطة حل التعريف الضوئي "لينك راي" المقدمة من"باناسونيك". وأصبح بإمكان المستخدمين تحميل مجموعة من المعلومات بشكل فوري من خلال توجيه هواتفهم الجوالة نحو الشاشات.

شاشات شفافة

تساهم هذه التقنية بتحويل نافذة واضحة في أي متجر إلى لافتة رقمية عالية الجودة تيثّ الصور والمعلومات. يمكن للزوار تجربة كيفية استخدام هذه التقنية بفضل الشاشة الشفافة لإرسال البيانات إلى المتسوقين حول المنتجات ذات الصلة بالمعلومات التي يقومون بتنزيلها باستخدام حلّ التعريف الضوئي "لينك راي" المقدم من "باناسونيك".

ثلاجات العرض المبردة

إن ثلاجات العرض المبردة "هوسمان"، المصممة لتوفير أساليب جديدة تسمح لتجار بيع المواد الغذائية بالتجزئة باكتساب ميزة تنافسية، هي عرض مرئي يمثّل الاستراتيجية التي تتبعها "باناسونيك" لتوسيع حافظة منتجاتها وخدماتها في قطاع بيع الأغذية بالتجزئة. وقد واستحوذت "باناسونيك" على "هوسمان" في العام 2016.

الممرات

الإسقاط على الخرائط

يتم استخدام تقنية الإسقاط من أجل إسقاط الصور على الأعلام وعلى اللافتات المعلقة بالسقف. ويوفر التأثير الديناميكي للصور على النسيج المتحرك خياراً جديداً ومثيراً من اللافتات.

مقصورات كبار الشخصيات

الإسقاط بتقنية الواقع المعزز على النافذة

شاهدوا كيف يمكن أن يشكّل غشاءً شفافاً معلقاً على زجاج النافذة إلى لافتة لعرض الصور. وفي الملاعب، يمكن استخدام الإسقاط بتقنية الواقع المعزز على النافذة بهدف تعزيز تجربة المشاهدة من خلال اظهار الاحصائيات المرتبطة باللاعبين ولقطات الفيديو عالية التأثير.

3. المنزل الذكي

تعرض "باناسونيك" "أنماط الحياة المستقبلية مع الأجهزة المتصلة،" في مطبخ مجهز بأجهزة متطورة وعروضات لأحدث أجهزتها المنزلية.

حياة أفضل في الغد

يعكس هذا النموذج "أسلوب الحياة الذي ننشده جميعاً"؛ خلال السنوات الثلاثة أو الخمسة في المستقبل. وتكشف "باناسونيك" في هذا القسم عن بيئة الحياة التفاعلية لكي تعكس التفضيلات الفردية وتلبية الاحتياجات والأذواق الفردية. ويعرض هذا القسم أسلوب حياة معزّز بالأجهزة والخدمات المتصلة.

الستار الزجاجي والمكتبة الخفية وغير الخفية

شاهدوا كيف يمكن أن تتحول شاشات العرض الشفافة في البدء، والخفية التي تشكل جزءاً من ديكور المنزل، إلى شاشة عرض غير خفيّة تقدم معلومات مفيدة. يمكن أن يتحوّل باب زجاجي لخزانة أو نافذة كبيرة تطل على الحديقة الى شاشة تعرض الصور. وتظهر العروض المقدّمة في الجناح كيف يمكن استخدام شاشة العرض الشفافة هذه في المطبخ، حيث يظهر طاه محترف على الشاشة لإعطاء تعليمات حول الطبخ للمستخدم الذي يحتاج إلى مساعدة.

قبو النبيذ والمشروب الياباني "ساكي"

تختلف  ظروف التخزين المثالية بين النبيذ والمشروب الياباني "ساكي". ويتمتع قبو النبيذ والساكي من "باناسونيك" بإعدادات مستقلة للرفوف الفردية من حيث درجة الحرارة والرطوبة ، ما يسمح بتخزين المشروبات المختلفة في ظروفها المثالية في الوحدة ذاتها. وعلاوة على ذلك، يظهر الباب ذات الشاشة الشفافة تفاصيل كل زجاجة مخّزنة في الداخل ويقدم وصفات طعام مكملة.

الفرن المسطح من الأعلى ذات المفهوم الجديد

يمثل الفرن المسطح من الأعلى مفهوماً جديداً في مجال الأجهزة المنزلية. فهو فرن يتم تثبيته على الطاولة، ويعمل بتقنية الموجات فائقة الصغر (الميكروويف). أما التحضير فهو في غاية السهولة: يتم ترتيب المكونات على طبق، ثم يوضع الطبق على الفرن المدمج في الطاولة. ليست هناك حاجة للأواني أو المقالي. ويتم تحضير الطعام أمام المجتمعين، ويُقدم طازجاً وساخناً.

فرن التسخين بصفائح التحريض ذات الأسلوب الحر

إن هذا الفرن الجديد والمدمج للتسخين هو يشبه الفرن العادي المثبت على الطاولة. ويكشف الفرن وجود الأواني في أي مكان على فرن التسخين ويقوم تلقائياً بتسخين المناطق الواقعة مباشرة تحت الأواني، مفسحاً بالتالي المساحة لاستخدامات أخرى. ومن خلال العمل بالتزامن مع الأجهزة المتصلة الأخرى، يقوم الفرن تلقائياً بضبط الحرارة ومدة الطهو.

مراوح الشفط المزوّدة بجهاز استشعار وكاميرا

تستخدم مراوح الشفط هذه تقنية التعرف على الصورة من أجل رصد التقدم المحرز في عملية الطهو. ويتم استخدام البيانات المستخرجة من الكاميرا من أجل تنظيم فرن التسخين. كما يمكنه الاحتفاظ أيضاً بسجلات وجبات الطعام وجمع البيانات لأغراض الإدارة الصحية.

أسلوب حياة ذكي وصحي

الأجهزة المنزلية

فرن "إن يو-إتش إكس 100 إس" للتسخين بصفائح التحريض المثبت على الطاولة

بما أن السخان يتميز بالقدرة على رفع درجة حرارة الأغذية بسرعة، يساهم هذا الفرن بتحضير الأطعمة المقرمشة من الخارج والنديّة من الداخل. ويلغي هذا الفرن الحاجة الى مرحلة ما قبل التسخين، ويأتي مزوّداً بقوائم أوتوماتيكية مبرمجة مسبقاً تضمن أفضل النتائج في لمسة زر واحدة. هذا وتجري عروض الطبخ باستخدام هذا الفرن في جناح "باناسونيك" في المعرض.

نظام "دي في- إس جيه سي إكس" التخزين القابل للإنزال والرفع الخاص بخزائن المطبخ

ضمن مجموعتها التي تضم منتجات تخزين الأدوات المنزلية التي تباع في كندا، تعرض "باناسونيك" نظام التخزين الخاص بخزائن المطبخ الذي يتميز بنظام الإنزال والرفع السهل ويسمح لكم بالوصول بسهولة إلى الأغراض الموجودة في الأماكن العالية.

منتجات العناية الشخصية

يمكن للزوار تجربة منتجات العناية الشخصية الخاصة المقدمة من "باناسونيك" والمتوفرة في أمريكا الشمالية، بما في ذلك مجفف الشعر "نانو"، "إي إتش-إن إيه 65"، وجهاز تنظيف الوجه "إي إتش-إكس سي 10"، وجهاز تنظيف الوجه على البخار "إي إتش-إس إيه 31" وآلة الحلاقة "إي إس-إل في 9 إن" ذات خمس شفرات.

منتجات الصوت والصورة الرقمية

تلفاز "تي إكس-65 إي زد 1000" الذي يعمل بواسطة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء بتقنية "4 كي" وقياس 65 بوصة

تكشف "باناسونيك" عن جهاز تلفاز جديد يعمل بواسطة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء بتقنية "4 كي" ذات المدى الديناميكي العالي "إتش دي آر"، والمقرر طرحه في أوروبا في يونيو 2017. ويقدم تلفاز "تي إكس-65 إي زد 1000" صورة ذات إشراقة  مرتين أكثر من النماذج السابقة التي تعمل بواسطة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء، ويغطي تقريباً الطيف الكاكل للألوان المحددة من قبل تحالف مبادرات السينما الرقمية لمدى الألوان الخاص بتحالف مبادرات السينما الرقمية. ويقدم هذا النموذج، الذي يعمل بواسطة معالج الألوان في الاستوديو "إتش سي إكس 2"، وهو أحدث محرك عالي المواصفات لمعالجة الصور، صوراً ذات ألوان عالية الدقة. ويتميز أيضاً بمكبرات الصوت "دايناميك بلايد" من "تكنيكس" لتوفير صوت مذهل.

مشغّل أسطوانات "بلو راي" ذات الدقة الفائقة

تعرض "باناسونيك" النموذجين "دي إم بي-يو بي 900" و"دي إم بي-يو بي 700"، وهما مشغلا أسطوانات "بلو راي" متميزان ذات الدقة الفائقة، نالا تقييمات رائعة في كلّ من اليابان وأوروبا، إلى جانب نموذجين جديدين  من المقرر إطلاقهما في أوروبا في أبريل 2017 وهما: "دي إم بي-يو بي 400" و"يو بي 300" اللذين يتميزان بنفس وظائف التشغيل بتقنية "4 كي" عالية الجودة ووظائف الصوت عالي الدقة كجهاز "يو بي 900". وتتميز هذه النماذج بعملية تشغيل سهلة من أجل الاستمتاع بمحتوى الفيديو حسب الطلب بتقنية "4 كي".

نظام المراقبة المنزلية

تستخدم "باناسونيك" معيار "الاتصالات اللاسلكية المعززة الرقمية" بقياس 1.9 جيجاهرتز للاتصال بين وحدتها المركزية وكاميرات المراقبة الأمنية والنوافذ وأجهزة استشعار الحركة. هذا ولا تتطلب أجهزة المراقبة المنزلية هذه أي أسلاك معقدة أو إعدادات للتركيب، كما تعتبر التكاليف التشغيلية معقولة. ويمكن توصيل وحدات مركزية جديدة في سوق أمريكا الشمالية بمروحة التهوية للحفاظ على نوعية الهواء.

محطّة "لوميكس"

التصوير الرقمي

إنتقلوا إلى موقع مترو الأنفاق في مدينة نيويورك – بالتزامن مع حملة خاصّة بعلامة "لوميكس" في الولايات المتحدة الأمريكيّة – واطّلعوا على منتجات جديدة من "لوميكس" وعلى مجموعة من الأجهزة والعدسات الأخرى.

كاميرا "لوميكس دي سي-جي إتش 5" ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة

تقدّم كاميرا "دي سي-جي إتش 5"، هذا الطراز الرئيسي ضمن مجموعة "لوميكس"، أفضل جودة في التقاط الصور. إنّ "جي إتش 5" هي أوّل كاميرا من دون مرآة داخليّة وبعدسة واحدة في العالم تتمتّع بالقدرة على تسجيل مقاطع فيديو تتضمن 60 إطاراً بتقنية "4 كي" بدقة تصل الى 10 بت بنقاوة 4:2:2، تنافس أيّ طراز محترف. ويسمح نمطها المستمرّ الفائق السرعة بالتقاط صور جامدة بجودة "4 كي" (حوالي 8 ميجابيكسل) وصولاً إلى 60 إطاراً في الثانية، كما يمكنها التقاط الصور بجودة "6 كي" (حوالي 18ميجابيكسل) حتى 30 إطاراً في الثانية – بتفصيل مدهش وبسرعة غير معقولة لمساعدتكم على الحصول على اللقطة المثاليّة في اللحظة المناسبة. ويساهم الإصار الثاني من نظام تثبيت الصور المزدوج "ديوال آي.أس.2" بمعدل خمس محاور بتنسيق وظائف تصحيح اهتزاز الصورة في الكاميرا والعدسة، في حين ساهم التطور في مجال تقنيّة "دي إف دي" (الحصول على العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري) في نظام التركيز التلقائي بتحسين قدرات التعرّف على نطاق التركيز التلقائي.

كاميرا "لوميكس دي سي-جي إكس850" ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة

تتمتع كاميرا "لوميكس دي سي-جي إكس 850" ذات نظام العدسة الواحدة من دون مرآة داخليّة والمثالية لالتقاط صور "سيلفي" الظريفة، بالقدرة على التقاط مقاطع فيديو تتضمن 30 إطاراً بتقنية "4 كي" وعلى التقاط الصور بتقنية "4 كي" وصولاً إلى 30 إطاراً في الثانية. تتميز الشاشة بخاصيّة التحوّل السهل الى وضع تصوير السيلفي، في حين تسمح ميزة الاتّصال اللاسلكي بالانترنت (واي-فاي) المُدمجة للمستخدمين بالتقاط الصور عن بعد باستخدام تطبيق "باناسونيك إيميج أب" عبر هواتفهم الذكيّة وحواسيبهم اللوحيّة. إنّها الكاميرا التي تجعل من التصوير أمراً ممتعاً. فعلى سبيل المثال، تسمح وظيفة "فوكوس سيليكت" بتعديل نقطة التركيز بعد التقاط الصورة، في حين يُمكن دمج صور متعددة ذات نقاط تركيز مختلفة لتوليد صورة واحدة بمساحة أوسع من التركيز الدقيقّ.

كاميرا "لوميكس دي سي-إف زد 80" ذات العدسة الثابتة

تتميّز كاميرا "لوميكس دي سي-إف زد 80" بعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع وذات طول بؤري ثابت 20 ملم وخاصية التقريب البصري بستّين مرّة، وهي تتمتّع بالقدرة على التقاط مقاطع فيديو تتضمن 30 إطاراً بتقنية "4 كي" كما يمكنها التقاط الصور بتقنية "4 كي". وبفضل وظيفة التركيز التلقائي التي تدعمها تقنيّة  "دي إف دي" (الحصول على العمق من خلال إلغاء التركيز البؤري) ، إنّها الكاميرا المناسبة لتصوير لقطات ديناميكيّة ومشاهد طبيعية ساحرة وصور بعيدة للحيوانات.

العدسات القابلة للتبديل "لايكا دي جي فاريو-إيلمار" بمعدل 12 و60 ملم/ وفتحة عدسة "إف2.8-4.0 و"إيه إس بي إتش"/ و"باور أو آي إس"

إنّ المجموعة الجديدة من عدسات التقريب "لايكا" تضمّ فتحة عدسة قصوى تتراوح ما بين "إف2.8" و"إف4.0"، وهي تضمّ 14 عنصراً ضمن 12 مجموعة، بما في ذلك أربع عدسات غير كرويّة وعدستَين من الزجاج منخفض التشتت "إي دي". ومن خلال الاستفادة من منافع نظام "مايكرو فور ثيردز"، يمكن لهذه العدسة أن تلتقط صوراً ذات زاوية عريضة وصوراً قريبة ضمن وحدة مضغوطة ما يجعلها مثاليّة لالتقاط مجموعة واسعة من المشاهد الثابتة ولقطات الفيديو.

4. مختبر التكنولوجيا المستقبلية

تقدّم "باناسونيك" سبع تقنيّات جديدة ضمن مسار سريع للتطوير والتسويق بالتعاون مع الشركاء.

الإنسان الآلي المرافق للحاسوب المكتبي

يستخدم هذا "الإنسان الآلي المرافق" للحاسوب المكتبي تقنيّة "سيرفو" للتحكّم المطوّرة من "باناسونيك" لتوفير مهارة سلسة تحاكي المهارة الإنسانيّة. وبفضل قدرته على تعلّم حركات جديدة، بالإضافة إلى تقنيّة معالجة اللغة الطبيعيّة القائمة على الذكاء الاصطناعي ، يشكّل هذا الإنسان الآلي أداة تواصل ممتعة.

الطاولة الذكيّة

يستخدم  هذا المفهوم لمنافذ المعلومات تقنيّة إنترنت الأشياء لعرض االبيانات المستقاة من التجهيزات المنزليّة والأجهزة الموصولة بالشبكة ضمن شاشة عرض بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء "إل إي دي" جذابة مدمجة في الطاولة.

شاشة العرض القابلة للارتداء على الرأس

يسمح لكم هذا الجهاز القابل للارتداء بالانغماس في بيئة الواقع الافتراضي مع نطاق رؤية واسع من 220 درجة.

نظام ترجمة متعدد اللغات قائم على الصوت

يستطيع نظام الترجمة التلقائي عبر الحواسيب اللوحيّة أن يجمع الصوت حتّى في ظروف صاخبة باستخدام تقنيّة "باناسونيك" أحاديّة الاتجاه الخاصّة لجمع الصوت، وهو يشكّل أحد أبرز عوامل الجذب في هذا القسم من الجناح. وتتركّز العروض حول الترجمة عبر الحواسيب اللوحية من اللغة الإنجليزيّة إلى اليابانيّة والصينيّة.

بطاريات ثانويّة مضغوطة لأجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء

ستقوم "باناسونيك" بعرض بطاريّة أيون الليثيوم المرنة خاصّتها. تقوم هذه البطاريّة بالحفاظ على أدائها حتّى بعد الانحناءات والالتواءات المتكرّرة. وتعرض الشركة أيضاً بطاريّة أيون الليثيوم خاصّتها المضغوطة بشكلٍ فائق على شكل دبوس، وهي تمنح حريّة أكبر عند تصميم أجهزة قابلة للارتداء.

"ليستنر"

تتعاون "باناسونيك" مع شركة "سيريفو المحدودة" لتقديم "ليستنر"، وهو جهاز مضغوط لإنترنت الأشياء تمّ تطويره انطلاقاً من مفهوم "المشاعر تتحوّل إلى ألوان". عندما يتمّ التقاط صوت طفل عبر الميكروفون، يستطيع جهاز "ليستنر" التمييز بين أربع فئات مختلفة من الصوت – البكاء والضحك والتمتمة والكلام غير المفهوم – وتحويلها الى ألوان قبل إرسال إشعار إلى الهواتف الذكيّة المحددة.

وحدة استشعار الحركة

من خلال دمج مستشعر من 6 محاور (مستشعر جيروسكوبي ذات ثلاثة محاور ومستشعر سرعة ذات ثلاثة محاور) ومستشعر فائق الصغر مع خوارزميات مبرمجة مسبقاً، تتمكّن هذه الوحدة من التحكّم بتوجّه الرجل الآلي وحركته المستقلّة.

5. منتجات "تكنيكس"

يمكّن لزوار هذا القسم من الجناح إيجاد مجموعة موسّعة من المنتجات الصوتيّة من الفئة العالية ("جراند كلاس") المقدّمة من "تكنيكس" والتي تقدّم جودة صوت ومتعة استماع لا مثيل لها. من المقرّر إطلاق مجموعة جديدة من مكبّرات الصوت والمضخّمات والأقراص الدوارة الجديدة من "تكنيكس" في عام 2017. كما تُعلن "باناسونيك" أيضاً عن شراكتها مع الاستديوهات الشهيرة  "آبي روود" في لندن. وبالإضافة إلى ذلك، يستطيع الزوار أن يجربوا صوت تقنيّة "تكنيكس" في جناح "باناسونيك" للاستماع في فندق "فينيشان" (الطابق 29، 111/115).

منتجات جديدة

جهاز الأسطوانات التناظري "إس إل-1200 جي آر" ذات محرك للدفع المباشر

أعاد جهاز الأسطوانات التناظري "إس إل-1200 جي آر" إحياء النموذج  الأسطوري "إس إل-1200" وهو يتميز بتصميم جديد يعيد تحديد آليّة الدفع المباشر. و يتمتع جهاز الأسطوانات التناظري الجديد "إس إل-1200 جي آر" بمحرّك تيار مستمر مباشر تمّ تطويره حديثاً بعدما تمّ فحص كلّ مكوّن ومادة من جديد. إنّه جهاز أسطوانات تناظري ملفت يقدّم الدرجات الثمينة للأسطوانات التناظريّة.

نظام مكبّر الصوت "إس بي-جي 90"

من خلال اعتماد أسلوب تركيب المشغل المتوازن من أجل إزالة الاهتزازات غير الضروريّة، يسمح نموذج "إس بي-جي 90" بتخفيف التشوه الصوتي ويقدم في الوقت نفسه منافع نظام المصدر الواحد مع مرحلة تصفية طوليّة للترددات بدءاً من النطاق المتوسّط ووصولاً إلى النطاق  الأعلى عند استكمال تصميم نظام "تكنيكس" المرجعي "ريفيرانس كلاس". ومن خلال مجهار النغمات الخفيفة التردد ذات التصميم الجديد، يُعيد مكبر الصوت "إس بي-جي 90" توليد ترددات منخفضة ذات استجابة جهيرة قويّة وديناميكيّة.

مضخّم الصوت الشبكي "إس يو-جي 700" مدمج بنظام ستيريو

يقوم "إس يو-جي 700" بدمج المفاهيم التقنيّة للنظام المرجعي "ريفيرانس كلاس" مثل مضخمات الصوت "جينو أنجين" الرقميّة بالكامل ونظام تدريج المرحلة الانضباطيّة للتحميل من أجل الحصول على استجابة مثاليّة للدافع. يضمّ هذا المضخّم هيكليّة ثلاثيّة الأجزاء مع دارات منفصلة للإشارات وفق قوّتها، ونسبة تداخل أدنى بين الدارات، وهو يقدّم صوتاً نقيّاً وغنيّاً. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تصميمه مع الانتباه إلى كافّة التفاصيل بما في ذلك المقاييس القياسية لمؤشر قدرة الإشارة الخاصة بوحدات "تكنيكس" والمفاتيح الإلكترونيّة المصنوعة من الألمنيوم.

جناح "باناسونيك"

الفترة: الخميس 5– الأحد 8يناير

الموقع: مركز لاس فيجاس للمؤتمرات، القاعة الرئيسية (رقم  12908)

حجم الجناح: 1,576  متر مربع

المعروضات: تقنيّات التبادل التجاري بين الشركات (أعمال لأعمال)، والإلكترونيّات الاستهلاكيّة، وحلول المركبات وإلكترونيّات الطيران

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7،553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact:

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

81-3-3574-5729+

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19306/ar


No comments:

Post a Comment