Tuesday, January 3, 2017

ماسيمو تؤكد على التزاماتها تجاه الهند بإطلاق تقنيات مراقبة متطورة صنعت خصيصاً للهند

يجتمع الرؤساء التنفيذيون لمستشفيات بنجالور الرائدة مع شركة "ماسيمو" في جلسة حوارية

بنجالور، الهند - يوم الثُّلَاثاء 3 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ: MASI) عن إطلاق وتوفر جهاز "راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر"* والجيل التالي من تقنية "سيد لاين" لمراقبة وظائف الدماغ في الهند. وقام بهذا الإعلان جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيو"، في جلسة جوارية مع الرؤساء التنفيذيين لأرقى المستشفيات في بنجالور.

وقال جو كياني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو" معلقاً: "يدرك قطاع الرعاية الصحية في الهند الحاجة لتقنيات تساعد أطباءهم على الحصول على أفضل النتائج من المرة الأولى. وتوفر تقنيات المراقبة غير الباضعة المبتكرة للمرضى المقدمة من قبل شركة ’ماسيمو‘ قدرات لم تكن ممكنة من قبل. فمع وجود عدد كبير من السكان والطلب المتزايد على تحسين نوعية الحياة - بما في ذلك، الرعاية الصحية الآمنة ذات الجودة العالية التي يستحقونها- تستمر الهند بكونها سوقاً مهمة لشركة ’ماسيمو‘. وسنستمر في الاستثمار في الهند وسنسعى جاهدين لتمكين الوصول إلى تقنياتنا ومنتجاتنا قدر المستطاع، كما في حالة جهاز ’راد–97‘ الجديد والجيل التالي من  تقنية ’سيد لاين‘".

وأشار بهارات مونتيرو، مدير شركة ماسيمو في الهند قائلاً: "تلتزم شركة ’ماسيمو‘ بعمل الأفضل لرعاية المرضى في الهند. وقد شهدنا من خلال تفاعلنا مع المستشفيات الرائدة في الهند، زيادة في الوعي والالتزام بمتطلبات سلامة المرضى. كما يحرص مقدمو الخدمات الطبية في جميع أنحاء البلاد على اعتماد التقنيات المتطورة وأجهزة المراقبة، مثل ’راد-97‘ والجيل التالي من  تقنية ’سيد لاين‘، والتي نأمل أن تساعد على توفير فرص في الحصول على رعاية صحية أفضل، بتكلفة أقل".

وقال الدكتور أشوتوش راجوفانشي، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات "نارايانا هيلث"، أحد المشاركين في الجلسة الحوارية، معلقاً: "نحن نسعى دائماً لتحسين المنشآت في المستشفيات الخاصة بنا لضمان الحصول على رعاية أفضل للمرضى ونتائج العلاج. وسنتمكن من خلال جهاز ’راد-97‘ الذي تم إطلاقه حديثاً من استخدام تقنية ’ماسيمو إس إي تي‘ لقياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض في مجالات رعاية إضافية تتضمن مراقبة الأجنحة، ما سيساعد على تسهيل مراقبة وعلاج أفضل للمرضى. وتقوم مستشفيات ’نارايانا هيلث‘ بإجراء أكبر عدد من الجراحات القلبية في الهند، وأعتقد أن مستشعرات خضاب الدم  غير الباضعة ’إس بيه إتش بي‘ ستضيف قيمة كبيرة لعمليات الجراحة القلبية المعقدة، ما يساعدنا في تقليل عمليات نقل الدم غير المبررة وخطر الإصابة بالعدوى".

هذا ويتميز جهاز "راد-97" بتقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي"، والذي أثبتت الدراسات عن مساعدته للأطباء على تخفيض اعتلال الشبكية الحاد الناجم عن الولادة المبكرة لدى الخدج1، وتحسين الكشف عن أمراض القلب الخلقية الحرجة لدى حديثي الولادة2، وتخفيض تفعيل الاستجابة السريعة والتكاليف عند استخدامها بشكل مستمر للمراقبة في أقسام ما بعد العمليات3،4،5. ويوفر جهاز "راد-97" تقنية "راينبو إس إي تي" قابلة للتحديث مماثلة لما يحويه جهاز "راديكال–7 بالس سي أو أوكسيميتر" – على شكل جهاز مراقبة مستقل ومتعدد الاستعمالات. ويمكن للأطباء من خلال استخدام جهاز "راد-97" مراقبة قياسات "راينبو" لقياس مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي) ومؤشر بليث للتقلب (بيه في آي). وأظهرت دراسات باستخدام قياس مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، انخفاض عمليات نقل الدم غير الضرورية6،7†, ، وانخفاض فترة الاقامة في المستشفى8، عند استخادمه مع مؤشر بليث للتقلب (بي في آي) وتخفيض نسبة الوفيات خلال فترة الـ 30 والـ 90 يوم الأولى من العلاج9. ويمكن أيضاً لـ"راينبو" قياس نسبة الميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومعدل التنفس السمعي (آر آر إيه) وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو) ومؤشر احتياطي الأوكسجين* (أو آر آي) ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي). ويتميز جهاز "راد-97" أيضاً بوجود كاميرا* مدمجة تمكن الأطباء من بث الفيديو عن بعد باستخدام "بيشنت سيفتي نت" ‡ وبشاشة ملونة بدقة عالية تصل إلى 1080 بكسل ذات ميزة تصفح سهلة الاستخدام متعددة اللمس، مماثلة لجهازي "روت" و"راديكال–7"، ما يمكن للأطباء من تخصيص الجهاز بسهولة ليتوافق مع احتياجات المراقبة الخاصة بهم.

ويتميز "سيد لاين" بأربعة تخطيطات متزامنة لتمكين التقييم المستمرّ لقسمَي الدماغ، كما تمنح منظومة الكثافة الطيفية استعراضاً عالي الدقة سهل القراءة لأنشطة نصفي الدماغ. وتُحسّن تقنية "سيد لاين" من الجيل التالي استجابة معيار تخطيط أمواج الدماغ من "ماسيمو"، وهو مؤشّر حالة المريض، لجعلها أقل عرضة لتشويش جهاز قياس كهربائية العضلات ولتحسن الأداء في حالات تخطيط أمواج الدماغ بطاقة منخفضة.

@MasimoInnovates  | #Masimo

* إن جهاز "راد-97" وميزة الكاميرا والجيل التالي من "سيدلاين" ومؤشر احتياطي الأوكسجين (أو آر آي) غير حاصلةٍ على الترخيص "510 كي"، وهي غير متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية.

† يجب اتخاذ قرار نقل خلايا الدم الحمراء بناء على حكم الطبيب مع الأخذ بعين الاعتبار العوامل الأخرى مثل: وضع المريض والمراقبة المستمرة لمستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي) ونتائج الفحوصات المخبرية باستخدام عينات الدم.

‡ تم استخدام علامة "سيفتي نت" المسجلة بموجب ترخيص من اتحاد "يونيفرسيتي هيلث سيستم".

المراجع

    كاستيللو وآخرون. الوقاية من اعتلال الشبكية لدى الخدج والرضع من خلال التغييرات في الممارسة السريرية ومن خلال تكنولوجيا قياس نسبة تشبع الأكسجين (إس بي أو تو). مجلة "أكتا بايدياتر". فيراير 2011؛ 100(2): 188-92.
    دي-وال جرانيللي وآخرون. أثر قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على الكشف عن أمراض القلب الخلقية التي تعتمد القنوات: دراسة سويدية محتملة لـ 39821 مولود جديد. بي إم جيه. 2009؛ 338.
    تاينزر إيه إتش وآخرون. أثر قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض على أحداث الإنقاذ ونقل وحدات العناية المركزة: دراسة قبل وبعد التزامن. مجلة "طب التخدير". 2010؛ 112 (2): 282-287.
    تاينزر إيه إتش وآخرون. المراقبة ما بعد العملية الجراحية - تجربة دارتموث. الرسائل الإخبارية لجمعية سلامة مرضى التخدير. ربيع صيف 2012.
    ماك جراث إس بيه وآخرون. إدارة رصد المراقبة لوحدات العناية العامة: الاستراتيجية والتصميم والتطبيق. مجلة اللجنة المتحدة للجودة وسلامة المرضى. يوليو 2016؛ 42 (7): 293-302.
    إهرنفيلد جيه إم وآخرون. المراقبة المستمرة غير الباضعة للهيموجلوبين أثناء جراحة العظام: تجربة عشوائية.  مجلة أمراض الدم ونقل الدم "جيه بلود ديس أوردر ترانسف". 2014. 5:9.2.
    أوادا دبيلو إن وآخرون. المراقبة المستمرة غير الباضعة للهيموجلوبين يقلل من نقل خلايا الدم الحمراء أثناء جراحة المخ والأعصاب: دراسة استباقية. "جيه كلين مونيت كومبيوت". 4 فبراير 2015.
    ثييل آر إتش وآخرون. تنظيم العناية: تأثير بروتوكول التعافي المعزز على مدة الإقامة والمضاعفات والتكاليف المباشرة بعد جراحة القولون والمستقيم. جاكس (2015). دوي: 10.1016/جيه. جامكولوسيرج.2014.12.042.
    ناثان إن وآخرون. تأثير المراقبة المحيطة بالجراحة المستمرة لمستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بي إتش بي"). إجراءات من الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لأطباء التخدير لعام 2016 بشيكاجو. ملخص رقم "إيه 1103".

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وتستخدم "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل ("إس بي إتش بي")، ومحتوى الأكسجين ("إس بي أو سي")، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين ("إس بي سي أو")، والميثيموجلوبين ("إس بي ميت")، ومؤشر "بليث" للتقلب ("بي في آي") ومؤشر احتياطي الأكسجين ("أو آر آي") بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة ("إس بي أو 2") وسرعة النبضات ومؤشر التروية ("بي آي"). وفي عام 2014، أطلقت "ماسيمو" منصة "روت"، وهي منصة ربط ومراقبة المرضى سهلة الاستخدام مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" ("إم أو سي-9"). كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني:  www.masimo.com. يمكنكم الاطلاع على جميع الدراسات السريرية المنشوة حول منتجات "ماسيمو" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتتضمن هذه البيانات التطلعية بيانات تتعلق بالفعالية المحتملة لكل من لجهاز "ماسيمو راد–97 بالس سي أو أوكسيميتر" والجيل التالي من تقنية "سيد لاين" لمراقبة وظائف الدماغ. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: جهاز "ماسيمو راد-97" و"سيد لاين"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني:  www.sec.gov. على الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الواردة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذر من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ماسيمو" في الهند

"أدفاكتورز" للعلاقات العامة

أجيث باي/ أمروثا مورثي

هاتف: 94732 96633 91+

البريد الإلكتروني: ajit.pai@adfactorspr.com / amrutha.moorthy@adfactorspr.com

أو

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 3376-396-949

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19288/ar

No comments:

Post a Comment