Tuesday, January 10, 2017

أندرسن جلوبال تعلن عن تعاونها مع شركة الضرائب الكندية موديز جارتنر تاكس لو المحدودة

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 10 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر "أندرسن جلوبال" أن تعلن عن توسيع حضورها في كندا من خلال اتفاقية تعاون مع شركة "موديز جارتنر تاكس لو" المحدودة. ويساهم التعاون مع "موديز جارتنر" في توسيع رقعة حضور "أندرسن العالمية" في أمريكا الشمالية ليشمل مناطق مثل كالجاري، وإدمونتون، وتورنتو وفانكوفر.

وقال مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس": "يعتبر توسعنا في كندا أمراً ضرورياً لخدمة عملائنا على نحو سلس في جميع أنحاء العالم. وتمثّل ’موديز جارتنر‘ الجودة وخدمة العملاء التي تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة لشركتنا".

ومن جهته، قال كيم مودي، العضو المنتدب للاستشارات الضريبية الكندية في "موديز جارتنر": "تُعتبر الاستقلالية والخدمة رفيعة المستوى بغاية الأهمية بالنسبة لنا ولشركة ’أندرسن‘ على حد سواء. ويمثّل تعاوننا الخطوة التالية في علاقة واعدة ترتكز على تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمة والحلول للعملاء، وتضمن وصولاً سلساً لعملائنا في جميع أنحاء العالم لخدمات اختصاصية تلبي احتياجاتهم".

هذا وتقدم "موديز جارتنر" الاستشارات الضريبية، والتخطيط الضريبي، وتسوية المنازعات الضريبية، فضلاً عن خدمات الامتثال للأفراد والمؤسسات أو الشركات التي تملك مصالح في كندا أو الولايات المتحدة أو كليهما. وتزدهر الشركة عبر إيجاد حلول ضريبية استراتيجية لكل مشاكل العملاء. ومع إدراج "موديز جارتنر"، أصبح لشركة "أندرسن جلوبال" حضورٌ في 55 موقعاً حول العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 2700-764-415









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19321/ar

No comments:

Post a Comment