Friday, January 13, 2017

بي دبليو سي تعلن عن فريق جديد للخدمات الضريبية المؤسسية العالمية

يتألف فريق حلول الضريبة المؤسسية العالمية من مجموعة "جي إي" الضريبية السابقة

نيويورك - يوم الجُمْعَة 13 يناير 2017 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" اليوم عن اتفاق ابتكاري مع شركة "جنرال إلكتريك" لتقديم خدمات مؤسسية ضريبية متكاملة ومُدارة إلى "جي إي" على أساس عالمي. وكجزء من هذا الاتفاق، ستوظّف "بي دبليو سي" أكثر من 600 شخصاً من أعضاء فريق الضريبة الموقّر في "جي إي" من مختلف أنحاء العالم واكتساب التقنيات الضريبية الخاصة بـ "جي إي" لزيادة تركيز "بي دبليو سي" على وظيفة الضريبة المستقبلية وتقديم حلول ضريبية مؤسسية عالمية للسوق.
تحظى "بي دبليو سي" بأكبر عمل ضريبي في الولايات المتحدة والعالم بحيث تملك شبكة عالمية تضم 41 ألف خبيراً في مجال الضرائب يعملون في 157 بلداً. ومن خلال الاستفادة من خبرة ومهارة فريق "جي إي" المثبتة، تعتقد "بي دبليو سي" بأنها تمكّنت من تحديد فرصة تعترف بالحاجات المستقبلية لسوق سريع التغير.
وقال مارك ميندولا، نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لدى "بي دبليو سي" في هذا الصدد: "تعتبر جودة الموهبة المنضمة إلى شركتنا من ’جي إي‘ فريدة من نوعها. سيمكننا هذا الترتيب من مواصلة تزويد عملائنا بأفضل الخدمات الضريبية في بيئة متقلبة وغير مستقرة. وسيتيح لنا دمج موهبة ’جي إي‘ مع قدرات ’بي دبليو سي‘ الواسعة تقديم الوظيفة الضريبية المستقبلية في عالم ضريبي يعمل آلياً بشكل متزايد".
ويحلّ الترتيب مع "بي دبليو سي" بعد سعي "جي إي" إلى إعادة تقييم تقديم هذه الخدمات الضريبية العالمية الأساسية بالشكل الأمثل الآن وفي المستقبل. سيقبع فريق الحلول الضريبية الخاصة بالشركات العالمية الجديد ضمن ضريبة "بي دبليو سي" وسيقدم خدمات منظمة ليس إلى "جي إي" فحسب، بل أيضاً إلى عملاء "بي دبليو سي" الآخرين. يدخل الاتفاق الممتد على خمس سنوات القابل للتجديد حيز التنفيذ في 1 أبريل 2017.
وأضاف مايك جوسك، نائب الرئيس وكبير مستشاري الضرائب لدى "جي إي": "يتيح لنا الاتفاق النفاذ المستمر إلى المهارة العالمية للقادة العالميين بالإضافة إلى مرونة قياس متطلبات حافظة أعمال ’جي إي‘ المتغير. ويسرّنا تطوير علاقتنا الطويلة الأمد مع ’بي دبليو سي‘ بطريقة توفر فرصة للشركات الرائدة الأخرى للوصول إلى أفضل فريق ضرائب في العالم بينما تقدم فرصاً مهنية مذهلة لخبراء ’جي إي‘ المخضرمين".
لمحة عن "بي دبليو سي"
يكمن هدفنا لدى شركة "بي دبليو سي" في بناء الثقة في المجتمع وحلّ المشاكل المهمة. نحن شبكة من الشركات في 157 بلداً مع أكثر من 223 ألف شخصاً ملتزمين بتقديم الجودة في خدمات الضمان، والخدمات الاستشارية والضريبية. بإمكانكم معرفة المزيد وإطلاعنا على أكثر ما يهمك من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.pwc.com.
وتشير "بي دبليو سي" إلى شبكة "بي دبليو سي" و/أو شركة واحدة أو اكثر من شركاتها الأعضاء، التي تُعتبر كل واحدة منها كياناً قانونياً منفصلاً. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pwc.com/structure لمزيد من التفاصيل.
حقوق الطبع والتأليف والنشر محفوظة لشركة "بي دبليو سي" 2017. جميع الحقوق محفوظة.
لمحة عن "جي إي"
تعتبر شركة "جي إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GE) الشركة الصناعية الرقمية الرائدة في العالم وتقوم بتحويل القطاع من خلال معدات تقوم على البرمجيات وحلول متصلة ومستجيبة وتوقعية. ويتمحور تنظيم "جي إي" حول تبادل عالمي للمعارف، من خلال متجر "جي إي ستور"، الذي تصل كل شركة من خلاله إلى التقنية والأسواق والبنية والتفكير وتتشاركها. ويساهم كل اختراع بإثراء الابتكار والتطبيق في كامل قطاعاتنا الصناعية. وتقدم "جي إي" من خلال موظفيها وخدماتها وتقنيتها ونطاقها، النتائج الأفضل لعملائها من خلال التحدث بلغة الصناعة. www.ge.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" من خلال الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170112005667/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:
"بي دبليو سي"
لينا وودز
هاتف: 6602-367-202
البريد الإلكتروني: Lina.m.woods@pwc.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19345/ar

 

No comments:

Post a Comment