Friday, January 13, 2017

شركة كامينز لا تستخدم أجهزة خداع اختبارات الانبعاثات وهي ملتزمة بالوفاء بمعايير الانبعاثات

لا تقوم شركة "كامينز" بتوريد المحركات لمنتجات "إف سي إيه" المعنية

كولومبوس، إنديانا - يوم الجُمْعَة 13 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كامينز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CMI) أنها لا تقوم بتوريد المحركات لمركبات شركة "إف سي إيه" المذكورة في إشعار المخالفة الصادر عن وكالة حماية البيئة الذي صدر اليوم، كما أفادت أنه لم يتم ذكر اسمها في الإشعار المذكور.
هذا ولا تستخدم "كامينز" أجهزة خداع اختبارات الانبعاثات وهي ملتزمة بالوفاء بمعايير الانبعاثات. لدى شركة "كامينز" باعاً طويلاً بالعمل بشفافية والتعاون مع المنظمين لوضع متطلبات الانبعاثات وتلبيتها.
لمحة عن شركة "كامينز"
تعتبر "كامينز" شركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة وهي تعمل في مجال وحدات الأعمال التكميلية التي تُعنى بتصميم وتصنيع، وتوزيع وخدمة محركات الديزل ومحركات الغاز الطبيعي، والتكنولوجيات ذات الصلة، بما في ذلك نظم الوقود، وأجهزة التحكم، ومناولة الهواء، والترشيح وحلول الانبعاثات وأنظمة توليد الطاقة الكهربائية. تتخذ "كامينز" من كولومبوس في إنديانا (الولايات المتحدة الأمريكية) مقراً رئيسياً لها وتوظف حوالى 55,200 شخصاً في جميع أنحاء العالم وتخدم زبائن في ما يقرب من 190 بلداً وإقليماً من خلال شبكة مؤلفة من نحو 600 موقع موزع مملوك لشركة أو موزع مستقل ونحو 7,200 موقع تاجر. حققت "كامينز" أرباحاً بقيمة 1.4 مليار دولار على مبيعات بقيمة 19.1 بیلیون دولار عام 2015. يمكن الإطلاع على البيانات الصحفية على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني التالي: www.cummins.com . كما يمكنكم متابعة "كامينز" عبر "تويتر" www.twittter.com/cummins   و"يوتيوب" www.youtube.com/cumminsinc.
بيانات تطلعية
إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل معلومات تاريخية صرفة هي يانات تطلعية بالمعنى الوارد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بالتوقعات، والإرشاد، والنتائج الأولية، والتكهنات، والآمال، والمعتقدات، والنوايا إزاء الاستراتيجات المتعلقة بالمستقبل. تتضمن هذه البيانات التطلعية على سبيل الذكر لا الحصر بيانات تتعلق بخططنا وتوقعاتنا إزاء إيراداتنا لكامل سنة 2016. قد تختلف النتائج الفعلية المستقبلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية بسبب مجموعة من العوامل منها على سبيل الذكر لا الحصر تبني وتطبيق معايير الانبعاثات الدولية، سعر وتوافر الطاقة، وتيرة تطوير البنى التحتية، زيادة المنافسة الدولية بين عملائنا، الظروف الاقتصادية والمالية والتجارية العامة، العمل الحكومي، التغيير في استراتيجيات أعمال عملائنا، نشاط تسعير المنافسين، تقلب النفقات، علاقات العمال، وغيرها من المخاطر المفصلة من وقت لآخر في الملفات المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك على وجه الخصوص قسم عوامل المخاطر من تقريرنا السنوي لعام 2015 المعد وفق النموذج 10-كي. نحث حملة الأسهم والمستثمرين المحتملين والقراء الآخرين على النظر في هذه العوامل بعناية عند تقييم البيانات التطلعية ونحذرهم من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على مثل هذه البيانات التطلعية. إن البيانات التطلعية الواردة في هذا المستند تتحدث فقط اعتباراً من تاريخ صدور هذا البيان الصحفي، ولا يقع على عاتقتنا أي التزام بتحديث أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لتوافر معلومات جديدة، أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. يمكن الإطلاع على معلومات أكثر تفصيلاً حول العوامل التي قد تؤثر على أدائنا في الملفات المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة، التي تتوفر على الموقع التالي http://www.sec.gov أو http://www.cummins.com في قسم العلاقات مع المستثمرين على موقعنا الإلكتروني.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "كامينز"
جون ميلز
مدير قسم الاتصالات الخارجية
هاتف: 3176584540
البريد الإلكتروني: Jon.mills@cummins.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19342/ar