Friday, January 13, 2017

ماتريكس تطلق باور واتش إكس وتفوز بمسابقة "لاست غادجت ستاندينج" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

مينلو بارك، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 13 يناير
2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – كشفت "ماتريكس إندستريز" لأول مرة عن "ماتريكس باور واتش"، الساعة الذكية التي تعمل بالطاقة الحرارية والتي لا تحتاج أبداً للشحن على موقع "إنديجوجو" الإلكتروني وذلك في نوفمبر من عام 2016. وبعد الإقبال الكبير من المستهلكين، وجمعها لحوالي 10 أضعاف المبلغ الذي هدفت لجمعه، أعلنت "ماتريكس" عن نموذج "باور واتش إكس" الجديد خاصتها وفازت في مسابقة "لاست غادجيت ستاندينج" المرموقة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس".

يتمتع النموذج الجديد "إكس"، بفضل تصميمه الأكبر حجماً والأكثر جرأةً، بقدرة أكبر على توليد الطاقة الحرارية، كما أنه قادر على دعم ميزات إضافية، بما في ذلك  المحرك الاهتزازي المطلوب للغاية المخصص للإنذارات والإشعارات. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل  الهيكل الأكبر حجماً، تعدّ "باور واتش إكس" أقوى بنسبة أربع مرات وتتميز بمعدل مقاومة للمياه على عمق 200 متر، مما يجعلها أقوى ساعة ذكية في العالم.

وتستخدم كلّ من "باور واتش" و"باور واتش إكس" الهندسة الحرارية وأحدث ما تم التوصل له في مجال الإلكترونيات منخفضة الطاقة لتمكين إمدادها بالطاقة حصرياً بواسطة الحرارة المتولدة من الجسم. وتقدم هذه التقنيات قياساً محدداً للسعرات الحرارية التي تم حرقها، وتضم وضع النشاط المتقدم، والراحة ومقياساً للطاقة فريد للغاية من نوعه، والذي يعرض كمية الطاقة التي ينتجها المستخدم. وقد ساهمت هذه الميزات كافة بمساعدة شركة "ماتريكس" على الفوز بـمسابقة "لاست غادجيت ستاندينج"، وهي مسابقة قدمتها شركة "ليفينج إن ديجيتال تايمز" مع أكثر من 1100 شركة من الشركات المشاركة في دورة هذا العام. 

إن "ماتريكس باور واتش إكس" متاحةٌ للطلب المسبق لفترة محدودة على موقع "إنديجوجو" الإلكتروني وسيتم بيعها بسعر تجزئة وقدره 249.99 دولار أمريكي عندما يتم شحنها في أكتوبر من عام 2017. وبوجود ثلاثة أيام متبقية في الحملة، تعرض "ماتريكس" هذه الساعة لفترة محدودة بسعر وقدره 159 دولاراً أمريكياً وذلك حتى إنتهاء الحملة خلال يومين. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Matrixindustries.com.

لمحة عن "باور واتش":

تتزامن الساعة الذكية المتينة والمصنوعة من الألمنيوم المستخدم في صناعة هياكل الطائرات لاسلكياً مع هاتفك الذكي، وتتكيف تلقائياً مع المنطقة الزمنية الحالية، وتتعقب بدقة النشاط، والنوم، والسعرات الحرارية والطاقة. وتتمتع "ماتريكس باور واتش" بشاشة عالية التباين، والتي تأتي مزودة بحزام مصنوع من النايلون المخصص للأغراض العسكرية، كما أنها مقاومة للمياه على عمق 50 متراً. إنها الساعة الذكية الوحيدة في العالم التي تشمل مقياساً للطاقة والذي يشير إلى كمية الطاقة التي يتم توليدها.

لمحة عن "ماتريكس إندستريز"

تعدّ "ماتريكس" رائدةً في مجال تكنولوجيا جمع الطاقة الحرارية للتطبيقات الاستهلاكية والصناعية. وتشمل منصة جمع الطاقة الخاصة بالشركة والحاصلة على براءة اختراع، مواداً نانوية متطورة وتكنولوجيا الهندسة الحرارية وتتيح للمنتجات العمل دون الحاجة للبطاريات القابلة للاستبدال أو مصادر الطاقة الخارجية. وعلى العكس من ذلك، تتيح المنصة أيضاً تطبيقات تبريد فعالة للغاية.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع (بزنيس واير) الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170112005803/en/   

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال بشركة "ماتريكس إندستريز"

الاتصالات الإعلامية

مارا كاسترو

هاتف: 4404-374-305 التحويلة 165

البريد الإلكتروني: Maracastro@maxborgesagency.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19346/ar

No comments:

Post a Comment