Friday, January 13, 2017

باناسونيك تباشر تجارب العرض لروبوت التسليم الذاتي هوسبي (آر) في المطار والفندق

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 13 يناير 2017 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك" اليوم أنها ستبدأ بتجارب العرض بواسطة روبوت التسليم الذاتي، "هوسبي (آر)"، من منتصف يناير 2017 بالتعاون مع مطار ناريتا الدولي و "إيه إن إيه كراون بلازا ناريتا".
وتجدر الإشارة إلى أن "هوسبي (آر)" هو عبارة عن روبوت يقوم بإيصال الأغراض ذاتياً بالنيابة عن الإنسان. وبالاستناد إلى بيانات الخريطة مسبقة البرمجة وباستخدام أجهزة الاستشعار عالية الأداء وخوارزميات تفادي الاصطدام المتقدمة، يستطيع الروبوت أن يتنقل مع البقاء متيقظاً لمحيطه، مما يسمح بإيصال الأصناف بأمان وكفاءة دون الاصطدام بالمارة أو أشياء مختلفة على طول مساره. وعلى عكس أنظمة التوصيل التقليدية، لا تحتاج المعدات إلى تركيبها في الجدران أو الأسقف ولا ضرورة لوضع الأشرطة الكهرومغناطيسية لتحديد مساره، وبالتالي يمكن إجراء التغييرات في وجهات ومخططات التسليم في المنشآت بسهولة وبكلفة منخفضة. ونظراً لتمتّعه بهذه الميزات، تمّ اعتماد "هوسبي (آر)" في أربع مستشفيات في اليابان وغيرها من الدول لإيصال الأدوية والعينات.
وفي تجارب العرض التي سيتمّ إجراؤها، ستقوم الروبوتات بتجميع الأواني المستخدمة في صالة المطار وتقديم خدمة المشروبات في بهو الفندق. ومن خلال تجارب العرض هذه، ستتحقق "باناسونيك" من فائدة "هوسبي (آر)" في أداء أنواع أخرى من خدمات التسليم وتسريع التطور التجاري لروبوت "هوسبي (آر)".
]فيديو[ تجارب عرض "هوسبي (آر)"، روبوت التسليم الذاتي في المطار والفندق
لمحة عن تجارب العرض
1. خدمة المشروبات.
الفترة: 14 يناير (السبت) - 18 يناير (الأربعاء) 2017
الموقع: "إيه إن إيه كراون بلازا ناريتا"، بهو الفندق "1 إف"
الوصف: سيتنقل الروبوت في بهو الفندق مع تقديم المشروبات المعبأة في زجاجات لنزلاء الفندق. كما سيقدم أيضاً معلومات حول أوقات مغادرة الحافلة.
2. تجميع الصحون.
الفترة: 23 يناير (الاثنين) - 27 يناير (الجمعة) 2017
الموقع: مطار ناريتا الدولي، قاعة ناريتا "ناريتا ترافل لونج"
الوصف: سيقوم الروبوت بتجميع الصحون المستعملة وإيصالها إلى طاولة البيع ذات الصلة.
* في الوقت الراهن، لا توجد خطط لإدراج "هوسبي (آر)" في مطار ناريتا الدولي و"إيه إن إيه كراون بلازا ناريتا" بشكل دائم. وسوف تساعد "باناسونيك"، بواسطة روبوتات العناية الشخصية الخاصة بها، على تحقيق أسلوب حياة سالم وآمن ومريح.
لمحة عن "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51493453&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
presscontact@ml.jp.panasonic.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19344/ar