Tuesday, January 10, 2017

جلوبال ساين تفتتح مكتباً إقليمياً في دبي

الهيئة الرائدة في إصدار الشهادات الرقمية توسع حضورها في آسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جي إم أو جلوبال ساين"، وهي مزود رائد لحلول الهويات الموثوقة والأمن وإحدى أعرق الهيئات المصدرة للشهادات الرقمية في العالم، عن افتتاح مكتبها الجديد في دبي. وتتمتع الذراع المحلية لها "جي إم أو جلوبال ساين" (شركة منطقة حرة -ذات مسؤولية محدودة)، بموقع استراتيجي في مدينة دبي للإنترنت يتيح لها تعزيز حضور "جلوبال ساين" في آسيا، وخاصة بمنطقة الشرق الأوسط. هذا ولدى الشركة حضور بارز في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.

وتوفر أسواق الأمن الإلكتروني بالشرق الأوسط أرضية خصبة للفرص حيث يتجاوز معدل النمو 13 في المائة. وبحلول عام 2019 يتوقع أن تبلغ قيمة أسواق الأمن الإلكتروني في الشرق الأوسط 9.56 مليار دولار أمريكي. وتدرك الحكومات ومجتمعات الأعمال في المنطقة حقيقة أن الأمن الإلكتروني يقع على رأس أولويات قطاع الأعمال.

وفي خضمّ تزايد أحداث الاختراقات الأمنية الإلكترونية فإن هناك تركيز غير مسبوق على تأمين الحضور على الإنترنت، ما يجعل المنطقة مركزاً استراتيجياً للأعمال لمزودي الأمن كشركة "جلوبال ساين". وتم تبني واعتماد حلول شركة "جلوبال ساين" للهويات الموثوقة والأمن من قبل مؤسسات رائدة من مختلف القطاعات بما فيها المؤسسات المالية وقطاع الضيافة والمؤسسات التعليمية وعدد من المؤسسات المملوكة حكومياً.

وقال السيد ريجي أويشي، المدير العام للشركة في الإمارات العربية المتحدة: "يعتبر الشرق الأوسط سوقاً رئيسية بالنسبة لنا، ولا شك بأن التأسيس لحضورنا في دبي سيساعدنا على استطلاع الفرص الجديدة في المنطقة، وتسهيل عملنا مع العملاء الموجودين لدينا حالياً، إضافة إلى توسيع انتشارنا في السوق. لقد شهدنا في الأعوام الماضية نمواً كبيراً في الأعمال التجارية المباشرة والمُدارة من قبل شركاء، خاصةً في كل من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل والمملكة العربية السعودية والأردن. ونحن مستعدون لخوض غمار خطط نمو أكثر جرأة في المنطقة".

لمحة عن شركة "جي إم أو جلوبال ساين"

تعد شركة "جلوبال ساين" مزوداً رائداً لحلول الهويات الموثوقة والأمن حيث تمكن الشركات والمشاريع الكبيرة ومزودي الخدمات السحابية والمبتكرين في مجال إنترنت الأشياء حول العالم من تأمين الاتصالات عبر الإنترنت وإدارة ملايين الهويات الرقمية الموثقة وأتمتة عمليات المصادقة والتشفير. وتقوم حلول البنية التحتية الرئيسية العامة وإدارة الهوية والوصول الخاصة بها، بدعم مليارات الخدمات والأجهزة والأشخاص والأشياء التي تشكل جميعها "إنترنت كل الأشياء". ولدى الشركة مكاتب في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا.

المصادر:

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.globalsign.com/en-in

ومتابعة شركة "جلوبال ساين" على "تويتر" عبر: @GlobalSign

والاشتراك في مدونة شركة "جلوبال ساين"

لمحة عن "جي إم أو كلاود"

تعد شركة "جي إم أو كلاود" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE: 3788) مزود خدمة متكاملة للبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع التركيز على الحلول السحابية. وقامت الشركة، التي تأسست كشركة مضيفة عام 1996، بإدارة مخدمات أكثر من 130 ألف شركة ولديها الآن 6,500 شريك مبيعات في جميع أرجاء اليابان. وفي فبراير 2011، قامت الشركة بإطلاق "جي إم أو كلاود" لتعزيز تركيزها على الحلول القائمة على السحابة. ومنذ 2007، قامت الشركة بتنمية العلامة التجارية الأمنية "جلوبال ساين إس إس إل" الخاصة بها من خلال مكاتبها في بلجيكا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والصين وسنغافورة. للمزيد المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://ir.gmocloud.com/english/.

لمحة عن "جي إم أو إنترنت جروب"

تعد "جي إم أو إنترنت جروب" شركة رائدة في مجال خدمات الإنترنت تعمل على تطوير وتشغيل أكثر نطاق مستخدم في اليابان، وحلول الاستضافة والحلول السحابية، والتجارة الإلكترونية، والأمن، والدفع. وتتكون المجموعة من أكبر منصة إلكترونية لتداول العملات الأجنبية، والإعلانات على شبكة الإنترنت، ووسائط الإنترنت، ومنتجات الترفيه الجوالة. وتتخذ شركة "جي إم أو إنترنت"، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TSE: 9449)، من طوكيو في اليابان مقراً رئيسياً لها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.gmo.jp/en/.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "جلوبال ساين"

شيفاني لانجيه

خبير التسويق الإقليمي

هاتف: 41106000-11-91+

البريد الإلكتروني: shivani.langeh@globalsign.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/19322/ar


No comments:

Post a Comment