Wednesday, January 11, 2017

توفير حلول تصل الأشخاص والأماكن والأشياء ستة ملايين مرة! كامبيوم نتوركس تصل الأشياء غير المتصلة حول العالم باتصالات نطاق عريض لاسلكية ميسورة التكلفة

شركة "كامبيوم" تشحن أكثر من ستة ملايين من وحدات النطاق العريض اللاسلكية التي تقدم اتصالاً عالي السرعة بتكلفة ميسورة لربط المؤسسات والمدارس والقطاعات والسكان

رولينج ميدوز، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 11 يناير 2017 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كامبيوم نتوركس"، المزود العالمي الرائد لحلول الشبكات اللاسلكية عن قيام مشغلي الشبكات في القطاع العام والخاص ومن جميع الأحجام حول العالم بنشر الاتصالات عالية السرعة، ما أدى إلى شحن أكثر من ستة ملايين وحدة. ويمكن الآن نشر اتصال ميسور الكلفة بالإنترنت بسرعة لوصل المجتمعات، بعد أن ثبت دعمه للتعليم وتحفيز التنمية الاقتصادية.

وقال أتول باتناجار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كامبيوم نتوركس": "توفر اتصالات النطاق العريض اللاسلكية اتصالاً ميسور الكلفة لمزودي الخدمة ومشغلي الشبكات الصناعية والشركات. ويمكن لمشغلي الشبكات إنشاء اتصالات للمدارس والشركات والمشافي وللمجتمع بأسره، باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكي عالي السرعة. وتساهم الاتصالات اللاسلكية بربط وزيادة فعالية أي عملية بغض النظر عن حجمها".

شحن ستة ملايين وحدة لتوفير الاتصالات للمجتمعات حول العالم

يقوم مشغلو الشبكات حول العالم باختيار حلول الاتصال اللاسلكي الخاصة بشركة "كامبيوم نتوركس" نظراً لأدائها الميداني المثبت وقدرتها على التوسع وموثوقيتها وتكلفتها الميسورة. ويمكن للمشغلين تحقيق أعلى إنتاجية في أقل قدر من الطيف عبر الكفاءة الطيفية الحاصلة على جوائز في هذا القطاع.

تقنيات الإنترنت اللاسلكي تعزز التعليم وتطور الأطفال في نيوزيلاندا

وفي نيوزيلاندا، رغب مجلس مقاطعة أوتوروهانجا بتأمين الإنترنت اللاسلكي لتعزيز التعليم والتنمية ودعم قطاع السياحة الآخذ بالنمو. كما خطط المجلس لتأمين الاتصالات للشباب والأطفال للمساعدة في تعليمهم وتطورهم، حيث وجد أن 30 في المائة من هؤلاء الأطفال لا يمتكلون اتصالاً بالإنترنت في منازلهم.

"فاق ’إي بيه إم بيه 1000‘ جميع توقعاتنا من حيث البساطة والقوة وتجربة المستخدم النهائي والفعالية من حيث التكلفة".

حماية إمدادات المياه في المدينة

وفي بلايا ديل كارمن في المكسيك، تستخدم شركة "أجواكان" اتصالات نطاق عريض لاسلكية بين نقطتين "بيه تي بيه" وبين نقطة وعدة نقاط "بيه إم بيه" من شركة "كامبيوم نتوركس" للمراقبة والتحكم بإمدادات المياه ومحطات المعالجة وربط المواقع النائية. وقال كارلوس مينا، رئيس قسم التقنيات لدى شركة "أجواكان": "تمكنا من ربط النظام بأكمله، بدءاً من شبكات النطاق الضيق إلى العدادات والمستشعرات ووصولاً إلى شبكات النطاق العريض لقواعد البيانات والإنترنت. وتم تفعيل الاتصالات خلال أسابيع بمعدات ودعم من شركة ’كامبيوم نتوركس‘".

توصيل المدارس

وكانت إحدى مقاطعات المدارس في روما بإيطاليا بحاجة إلى حلول إنترنت لاسلكي قادرة على تغطية جميع الصفوف في المقاطعة وتحسين توافر النظام عبر المقاطعة. وقال إمانويل لوي، مهندس الأنظمة، لدى شركة "إس آي سي إي تيليكوم": "كانت مقاطعة المدارس بحاجة إلى إنترنت لاسلكي في كل صف وإلى دعم تقني فوري لضمان فترة التشغيل. ووفرت لنا نظم إدارة ’سي إن بايلوت إي 400‘ و’سي إن مايسترو‘ اتصالات موثوقة وإدارة مركزية في الوقت الفعلي".

لمحة عن "كامبيوم نتوركس"

تعد "كامبيوم نتوركس" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في توفير الحلول اللاسلكية الموثوقة التي تصل الأشخاص والأماكن والأشياء غير المتصلة. من خلال حافظتها الواسعة من منصات شبكات النطاق الضيق والعريض اللاسلكية الموثوقة والقابلة للتوسع، وتمكّن شركة "كامبيوم نتوركس" جميع مزودي الخدمة والصناعيين ومشغلي الشبكات من الشركات والحكومات بإنشاء اتصالات ذات أسعار معقولة وموثوق بها. وتمتلك الشركة حالياً أكثر من ستة ملايين جهاز راديو منتشرة في الآلاف من الشبكات المتطلبة في أكثر من 150 دولة. ويقع المقر الرئيسي للشركة خارج شيكاغو وتمتلك مراكز للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وبريطانيا والهند وتقوم شركة "كامبيوم نتوركس" بالبيع من خلال مجموعة من الموزعين العالميين الموثوقين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "كامبيوم نتوركس"

سارة بلاك

هاتف: 1501-618-213

البريد الإلكتروني: sara@bospar.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19336/ar

No comments:

Post a Comment