Monday, January 9, 2017

جلفار تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للشؤون المالية


شركة الأدوية الإماراتية تعلن عن تعيين جيروم كارل كرئيس تنفيذي جديد للشؤون المالية

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 9 يناير 2017 [ME NewsWire]

أعلن مجلس إدارة شركة "جلفار" عن تعيين جيروم كارل الذي انضم إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في قرار يسري اعتباراً من 8 يناير 2017.

وسيكون جيروم، في منصبه الجديد، مسؤولاً عن قيادة قسم الشؤون المالية في شركة "جلفار" وحفظ سجلات مالية دقيقة. كما سيتولى العمليات الإدارية وعمليات إدارة المخاطر، وسيعمل على تطوير استراتيجيات مالية تتماشى مع أهداف الشركة. وسيرفع تقاريره إلى الدكتور أيمن الساحلي، الرئيس التنفيذي للشركة.

ويتمتع جيروم بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المالية في الأسواق الناشئة، وأثبتت خبرته الدولية الواسعة قدرته على التكيف وتحقيق النتائج المرجوة في بيئات عالمية حافلة بالتحديات. كما أنه يتمتع بخبرة عميقة في قطاع الصناعات الدوائية، بعد أن عمل في أشهر الشركات في هذين المجالين، مع تحمله المسؤولية الكاملة للعمليات المالية، وسلسلة التوريد وإدارة الرقابة الداخلية.

وفي معرض تعليقه على هذا التعيين الجديد، قال رئيس مجلس إدارة شركة "جلفار" سمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي: "يسرني أن أرحب بجيروم ضمن فريق عملنا، حيث أنه من المدراء الماليين المخضرمين، وأنا مؤمن بأنه سيكون لخبرته العالمية الكبيرة والواسعة تأثير مباشر على فريق العمل يُمكِّننا من تنفيذ خطة عملنا، وتؤدي دوراً هاماً في نجاح الشركة".

ومن جهته، قال جيروم: "يشرفني ويسرني الانضمام إلى أسرة ’جلفار‘، التي تتمتع بمكانة تؤهلها لكي تصبح لاعباً رئيسياً في قطاع الصناعات الدوائية مع حضور إقليمي قوي، حيث أنها تنتج حافظة قوية من المنتجات عالية الجودة، وبأسعار تنافسية. وكلي ثقة أنه يمكننا توقع نمو كبير، ويسرني أن أكون جزءاً من هذا النجاح".

لمحة عن شركة "جلفار"

إنّ "جلفار"-الخليج للصناعات الدوائية، هي أكبر مصَنع للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست عام 1980. وتنتج أكثر من 200 منتج وتتألف شبكة "جلفار" التصنيعية من 15 منشأة إنتاجية حديثة. وتعنى "جلفار" بتقديم أدوية عالية الجودة وبأسعار تنافسية. وتشمل حافظة منتجاتها: أدوية لعلاج الجروح، وفقر الدم وصحة المرأة، وأدوية علاج البالغين، وأدوية علاج الأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة وعلاج الألم، وأدوية لعلاج أمراض القلب والصدر ومنتجات العناية بالمستهلك. في عام 2012، أطلقت "جلفار" منشأة "جلفار للسكري"، بتكلفة 150 مليون دولار ولديها القدرة لإنتاج 1500 كيلوجرام من بلورات الأنسولين البشري المؤتلف ونظائر الانسولين. ويعمل لدى "جلفار" ما يقرب من 3000 موظف في جميع أنحاء العالم، وسجلت الشركة إيرادات من المبيعات تبلغ نحو 1.47 مليار درهم في السنة المالية المنتهية في عام 2015. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.

Contacts

مهتاب تيكي

مدير الاتصالات المؤسسية

جوال: 1934619 55 971+

هاتف مباشر: 5209 204 7 971+

هاتف: 1461 246 7 971+

فاكس: 2462 246 7 971+

البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/19318/ar

No comments:

Post a Comment