Monday, January 16, 2017

مركز باناسي الطبي يحصد جائزة التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 16 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
أعلن مركز باناسي الطبي (Panacea Medical & Wellness Centre) في دبي، عن حصوله على جائزة التميز في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ضمن "حفل جوائز الصحة السنوية" التابعة لمجلة الصحة الصادرة عن جامعة الخليج في عجمان بدورتها الأولى، والتي أقيمت في قاعة جودولفين أبراج الإمارات بدبي اليوم.
 وقدم الجائزة معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، إلى "صونيا سايثام" مديرة الاتصالات المؤسسية لمركز باناسي الطبي، وذلك بحضور سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، بالإضافة إلى كبار المعنيين بالرعاية الصحية والرؤساء والمسؤولين البارزين لمؤسسات الرعاية الصحية في المنطقة، وعدد من المشاهير العرب.
وقد جاء اختيار المركز تقديراً لجهوده في نشر الوعي الصحي داخل وخارج مكان العمل والمساهمة في حماية البيئة. ويدأب مركز باناسي الطبي منذ تأسيسه على تنظيم فعاليات اجتماعية تهدف إلى  تعزيز التثقيف الصحي في مجال الوقاية من الأمراض.
وبهذه المناسبة، قالت "صونيا سايثام" مدير الاتصالات المؤسسية لمركز باناسي الطبي: "نعرب عن فخرنا واعتزازنا بالحصول على هذا التقدير. لطالما شكلت المسؤولية الاجتماعية جزءاً لا يتجزأ من هويتنا المؤسسية. حيث حرصنا منذ تأسيسنا على تبني فلسفة  قائمة على رفع مستوى الوعي بأهمية الصحة الوقائية، وتزويد أفراد المجتمع بكافة المعلومات اللازمة للوقاية من الأمراض". 
ويهدف "حفل جوائز الصحة السنوية"، الذي يحظى بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إلى تقدير المساهمات البارزة في مجال الرعاية الصحية من قبل المؤسسات والأفراد في المنطقة. وتغطي الجوائز جميع المستويات من الأطباء والممرضين وكبار المسئوليين التنفيذين والإداريين، إلى جانب تكريم خاص لمرافق الرعاية الصحية المتميزة والمبادرات المبتكرة والنساء المبدعات في مجال الرعاية الصحية والشركات المساهمة في الأنشطة الاجتماعية.
نبذة عن مركز باناسي الطبي:
تأسس مركز باناسي الطبي في العام 2011، ويقع في منطقة أم هرير 2 بدبي بالقرب من جسر آل مكتوم، ويوفر خدماته في مجال الطب الباطني والطب العام وطب الأطفال، والنساء والتوليد، وطب الأسنان، بالإضافة إلى امتلاكه مختبر  حاصل على شهادة الأيزو.

Contacts
مركز باناسي الطبي (Panacea Medical & Wellness Centre)

"ثيليني"

00971-4-3582020

Info@panacea.ae
Permanent link : http://me-newswire.net/news/3190/ar

No comments:

Post a Comment