Thursday, June 22, 2017

توشيبا تختار المناقص المتميز لبيع توشيبا ميموري كوربورايشن


طوكيو -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تعلن شركة "توشيبا" أدناه (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO: 6502)  أنّ مجلس إدارتها قرر اليوم اختيار اتحاد شركة "إنوفايشن نتوورك كوربورايشن" في اليابان، وشركة "باين كابيتال برايفت إكويتي"، وبنك اليابان للتنمية (المشار إليهم فيما يلي بـ"الاتحاد") كمناقص متميز فيما يتعلق ببيع شركة "توشيبا ميموري كوربورايشن" (المشار إليها فيما يلي بـ "تي إم سي").

وكانت "تي إم سي" قد انفصلت عن شركة "توشيبا" في الأول من أبريل 2017، لتصبح شركة تابعة مملوكة بالكامل مسؤولة عن جميع الأعمال المتعلقة بالذاكرة الخاصة بـ"توشيبا". وتم هذا الانفصال بهدف تأمين موارد إدارية إضافية ضرورية لضمان النمو المستمر لأعمال الذاكرة، ولدعم "توشيبا" في تعزيز هيكليتها المالية.

قررت "توشيبا" أنّ عرض الاتحاد هو الأفضل من حيث تخمين السعر، ومن حيث تأكيد المسائل المتعلقة بإتمام الصفقة، والاحتفاظ بالموظفين، وصيانة التكنولوجيا الحساسة ضمن اليابان.

وعقب هذا القرار، تنوي "توشيبا" التوصل إلى إبرام اتفاقية نهائية مرضية متبادلة مع الاتحاد، بحلول موعد اجتماع جمعيتها العمومية العادي السنوي للمساهمين المرتقب في 28 يونيو، وإتمام الصفقة بحلول مارس 2018، بمجرد إنجاز جميع العمليات المطلوبة، بما في ذلك تأمين الموافقات وفق لقانون المنافسة السارية المفعول في المناطق الرئيسية.

الأخبار ذات الصلة: http://www.toshiba.co.jp/about/press/2017_06/pr0201.htm

لمحة عن شركة "توشيبا"

تساهم شركة "توشيبا" التي تأسست في طوكيو عام 1875 والمدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بتحسين العالم ونمط الحياة من خلال التقنيات المبتكرة في مجال الطاقة والبنية التحتية والتخزين. وتقوم "توشيبا"، مدفوعةً بفلسفة "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتعزيز عملياتها من خلال شبكة عالمية تضمّ أكثر من 551 شركة مدمجة توظّف 188 ألف شخص حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي، لغاية 31 مارس 2016).

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول شركة "توشيبا" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

شركة "توشيبا"

كاوري هيراكي

قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

مجموعة العلاقات الإعلامية

هاتف: 81334572100+

البريد الإلكتروني: media.relations@toshiba.co.jp


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4121/ar

No comments:

Post a Comment