Thursday, June 22, 2017

بليدسو تيليفون كوبراتيف تختار نومينوم لتوفير شبكة إنترنت أسرع وأكثر أماناً

 تزيد حلول "نومينوم فانتيو" و"إن 2" من سرعة وموثوقية أداء شبكات النطاق العريض، إضافةً إلى حماية الشبكة والمشتركين من التهديدات الخبيثة على شبكة الإنترنت



ريدوود سيتي، كاليفورنيا -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "نومينوم"، رائدة الابتكار لخدمات وأمن نظام أسماء النطاقات "دي إن إس"، عن نشر شركة "بليدسو تيليفون كوبراتيف"، التي توفّر خدمات الهاتف وشبكات النطاق العريض وخدمات البثّ التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للمشتركين في تينيسي، لبرنامجها الرائد القائم على نظام أسماء النطاقات "فانتيو كاش سيرف" لتحسين سرعة وأمان وموثوقية شبكة النطاق العريض الخاصة بها. وإضافة إلى ذلك، ستستخدم "بليدسو" حلّ "إن 2 ثريت أفيرت" و"إن 2 سكيور كونسيومر" من "نومينوم" لحماية شبكتها ومشتركي وشبكات النطاق العريض لديها من التهديدات الخبيثة على شبكة الإنترنت كهجمات الحرمان من الخدمة الموزعة والتصيّد وفيروسات الفدية وغيرها من البرمجيات الخبيثة.

ولجأت "بليدسو" إلى "نومينوم" لتسريع حل طلبات البحث عن أمن نظام أسماء النطاقات وضمان تطبيق حماية شاملة لمنع التهديدات الخبيثة من إبطاء أداء الشبكة أو التأثير عليها بشكل سلبي بأي شكل من الأشكال. وفي ظلّ تزايد وتيرة وشدّة تهديدات الإنترنت التي تؤثّر على مزودي خدمات الشبكات وعملائهم، ستنشر "بليدسو" حلّ "إن 2 ثريت أفيرت" لمحاربة هجمات الحرمان من الخدمة الموزعة وتضخيم نظام أسماء النطاقات وهجمات النطاق الفرعي شبه العشوائي ("بيه آر إس دي").

ويعمل مشغل الاتصالات هذا أيضاً على نشر حل "إن 2 سكيور كونسيومر" لحماية المشتركين من التصيّد وفيروسات الفدية وغيرها من تهديدات الإنترنت على جميع الأجهزة والشبكات، مع توفير ميزات رقابة الأهل التي تمكّن المشتركين من وضع سياسات تحجب المحتوى غير الملائم وتحدّ من الوقت الذي يقضيه الأولاد على الإنترنت.

وقال روس كامب، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "بليدسو": "حقّقت حلولنا السابقة القائمة على نظام أسماء النطاقات أوقات استجابة بطيئة وافتقرت إلى القدرات الأمنية القوية التي نتمتّع بها الآن مع ’نومينوم‘، ما أدّى إلى تجربة غير مثالية لمشتركينا. وتجلّى هدفنا في تعزّيز موثوقية الشبكة بأكثر الوسائل فاعلية من حيث الكلفة. وشهدنا مع ’نومينوم‘، اختلافاً كبيراً من حيث الحصول على أداءٍ أفضل بشكل متّسق وضمان حماية شبكتنا من هجمات الإنترنت ومن القراصنة. وتراجع عدد الاتصالات الخاصة بالدعم فيما ارتفعت موثوقية شبكتنا، ما عزّز علامتنا التجارية وولاء العملاء لنا".

وقال دانيال بلاسينجيم، نائب رئيس المبيعات في أمريكا الشمالية في "نومينوم": "يُمَكِّن الجمع بين برنامج ’فانتيو كاش سيرف‘ من ’نومينوم‘ والقائم على نظام أسماء النطاقات وبين حزمة تطبيقات ’إن 2‘، مزوّدي الخدمة من تقديم تجربة أمنية ذات ’حلقة مغلقة‘ للمشتركين، وذلك من خلال ضمان الأداء الأمثل للشبكة وحمايتها من الهجمات القائمة على نظام أسماء النطاقات وحماية المشتركين وأجهزتهم وإرسال الإخطارات والحلول وعند حدوث أي خرق. ويدرك المشغّلون كـ’بليدسو‘ الحاجة إلى حماية أكبر من ذي قبل على الإنترنت وبنية تحتية لشبكة قابلة للتوسع، نظراً إلى النمو الكبير الذي يرافق اعتماد أجهزة إنترنت الأشياء ونمط حياة المستهلكين المتنقّل بشكل متزايد. وكشريك في نجاحهم، تكمن مهمّتنا توفير شبكة إنترنت أفضل وأسرع وأكثر أماناً للمشتركين ولمستخدمي الإنترنت في كل مكان".

"نومينوم فانتيو: و"إن 2": توفير شبكة إنترنت أقوى وأسرع وأكثر أماناً

صُمّمت حزمة منتجات "إن 2" من "نومينوم" لتحسين وحماية أنشطة المستهلكين والمستخدمين من قطاع الأعمال على الإنترنت، من خلال حماية قوية قائمة على نظام أسماء النطاقات وأمن الأجهزة والمشتركين وإرسال إخطارات شخصية عند حدوث خروقات ما يسمح بتقديم تجربة أمنية ذات "حلقة مغلقة". ومن خلال الجمع بين منصة "فانتيو كاش سيرف" الموحّدة لنظام أسماء النطاقات من "نومينوم" وبين "إن 2"، يعزّز مزودو خدمات الإنترنت ميزتهم التنافسية ويسرّعون نمو الإيرادات ويزيدون من الولاء للعلامة التجارية. وتشمل الحزمة الكاملة للمنتجات:

    "فانتيو كاش سيرف": يوفّر توافراً عالياً ووقت كمون منخفض لشبكات مزوّدي خدمة الإنترنت.
    "إن 2 ثريت أفيرت": يحمي شبكات مزودي خدمة الإنترنت بشكل استباقي من التهديدات على الإنترنت، بفضل تكنولوجيا دقيقة ومؤتمتة قابلة للتكيف.
    "إن 2 سكيور كونسيومر": يوفّر للمستهلكين حلول سلامةٍ شخصيةٍ للإنترنت كرقابة الأهل، ويحمي العائلات بشكل استباقي من هجمات البرمجيات الخبيثة وفيروسات الفدية والتصيّد.
    "إن 2 سكيور بزنس": يُمكّن حل الأمن كخدمة مزودي خدمة الإنترنت من نشر سهل لحماية الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات من التهديدات على الإنترنت بغية منع هجمات فيروس الفدية والتصيد الاحتيالي وشبكة الحواسيب الموبوءة ("بوتنت") وهجمات البرمجيات الخبيثة الفورية.
    "إن 2 ريتش": منصة لإدارة الحملات واتصالات المشتركين ضمن المتصفح، التي ثبت أنها أكثر فعالية من البريد الإلكتروني والبريد المباشر والمكالمات الهاتفية أو الرسائل النصيّة.

لمحة عن "نومينوم"

تُعد "نومينوم" شركةً رائدةً وقائدةً عالميةً في ابتكار الخدمات والأمن على أساس نظام أسماء النطاقات. وتوفّر الشركة، التي تتخذ من سيليكون فالي مقراً لها، مجموعة متكاملة من الحلول القائمة على نظام أسماء النطاقات على مستوى شركات الاتصالات، والتي تمكّن مشغلي الشبكات الأرضية والجوالة من حماية شبكاتهم وتعزيزها وتقوية الأمن للمشتركين من الشركات والسكّان وتقديم خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة يمكن تحقيق الدخل منها. والنتيجة هي تحسين سرعة الخدمة، وارتفاع متوسط الإيرادات لكل مستخدم ("إيه آر بي يو")، وزيادة الولاء للعلامة التجارية وميزة تنافسية قوية. ويثق أكثر من 130 مقدم خدمات في ما يزيد عن 40 دولةً بـ"نومينوم" لتقديم إنترنت آمن وقابل للتخصيص وتعزيز قيمة أكبر لأكثر من نصف مليار مستخدم. ويحلّ برنامج "نومينوم" لنظام أسماء النطاقات 1.7 تريليون استفسار في جميع أنحاء العالم كل يوم، أي معاملات أعلى بمائة ضعف تقريباً مقارنة بالحجم اليومي المشترك من التغريدات والإعجابات وعمليات البحث التي تجري عبر مواقع الإنترنت الكبرى. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: nominum.com.

تابعونا على "تويتر" على: @nominum https://twitter.com/nominum

 تابعونا على "ليكند إن":  https://www.linkedin.com/company/nominum

تابعونا على "يوتوب":  https://www.youtube.com/nominum

اقرأوا أحدث مدوّناتنا: http://nominum.com/tech-blog/ | http://nominum.com/blog/

بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحافي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170621005494/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نومينوم"

نانسي ماك جريجور

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 14153095185+

البريد الإلكتروني: nancy.macgregor@nominum.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4123/ar

No comments:

Post a Comment