Thursday, June 22, 2017

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط تستحوذ على الشركة التابعة لسيرينا في منطقة الشرق الأوسط



دبي -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" (المشار اليها تالياً بـ"إي جي إم إي") أن تعلن أنها استحوذت حديثاً على شركة "سيرينا" الشرق الأوسط التي تتخذ من دبي مقراً لها والتابعة لشركة "سيرينا" المتخصصة في مجال الإعلام والإنتاج.

ويساهم الاستحواذ في تعزيز استراتيجية النمو المتنوع الخاصة بشركة "إي جي إم إي" ويوفر لها فرصة جذابة لدخول  قطاع الإعلام والإنتاج سريع النمو والنشط في المنطقة.

هذا وتعتبر شركة "سيرينا" أستوديو مخصّص خدمات مرحلة ما بعد الإنتاج الأكثر تطوراً في إسبانيا. وتشتهر "سيرينا" بمواهبها الإبداعية ومهاراتها التكنولوجية، وقد عملت مع بعض من أكبر الأسماء في هذا المجال بما في ذلك "بروكتر آند جامبل"، و"نستله"، و"كوكا كولا"، و"يونيليفر"، و"فودافون"، و"اتصالات". تأسست "سيرينا" في إسبانيا في عام 2002 أما "سيرينا" الشرق الأوسط، فقد أبصرت النور في دبي عام 2012.

تقوم شركة "إي جي إم إي" ببناء حافظة متنوعة من الأصول ذات المستوى العالمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وبالإضافة إلى أصولها من الموارد الطبيعية، تسعى "إي جي إم إي" بشكل دؤوب لإقتناص فرص نمو جذابة لأقسام أعمالها الأخرى.

يتمتع السيد جاجان جويل، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة "إي جي إم إي" بخبرة واسعة في مجال الإعلام والتلفزيون كجزء من الشركة الأم مجموعة "إيسيل"، التي تملك واحدة من أكبر شركات الإنتاج الإعلامي في العالم. وستساهم معرفته المتعمقة في هذا القطاع في مساعدة "سيرينا" على بلوغ آفاق جديدة.

وقال السيد جاجان جويل، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" في هذا الصدد: "تعتبر شركة ’سيرينا‘ فريدة من نوعها في هذا القطاع بفضل كفاءتها، والتكنولوجيا المتطورة، والفهم العميق لمتطلبات الأعمال السمعية والبصرية. ويسرني أن أرحب بشركة ’سيرينا‘ في المجموعة وأن نخطو خطوة أخرى إلى الأمام على طريق نمونا".

ومن جهته، قال السيد وليد سعد، نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط لدى شركة "سيرينا" ومدير شركة "سيرينا الشرق الأوسط": "بما أننا نؤمن بالفرص العالمية المتاحة، تساهم ’إي جي إم إي‘ بمنح شركة ’سيرينا‘ فرصة مثيرة لتوسيع حضورنا في أسواق متعددة في منطقة الشرق الأوسط. يعتبر الامتداد عنصرً هاماً، وستساهم هذه الشراكة مع ’إي جي إم إي‘ في تعزيز الموقع الرائد لشركتين في المنطقة".

لمحة حول مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

تعتبر مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") شركة مملوكة بالكامل من قبل مجموعة "إيسيل"، وهي المجموعة الهندية متعددة الجنسيات التي تعمل في طيف واسع من القطاعات بما في ذلك الإعلام والتعبئة والتغليف والبنية التحتية والتكنولوجيا. واستناداً إلى تاريخ مجموعة "إيسيل" الممتد على 90 عاماً في تطوير الشركات وتعزيزها، تقود "إي جي إم إي" توسع حضور المجموعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.esselgroupme.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

كريتي لادساريا

هاتف: 97142793955+

أو

"فينسبوري"

دوروثي بورويل/ تشارلز أوبراين/أوليفيا سيمبسون

هاتف: +4402072513801

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4122/ar

No comments:

Post a Comment