Thursday, June 22, 2017

أوديو كودز (AudioCodes) توقع اتفاقية توزيع مع نوفياس (Nuvias) في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

 ستركز العلاقة الجديدة على أسواق الاتصالات الموحّدة لتطبيقي "سكايب فور بزنيس" (Skype for Business) و"برود سوفت" (BroadSoft)

تواصل "نوفياس" (Nuvias) توسيع نطاق أعمالها التجارية في مجال الاتصالات الموحّدة (Unified Communications) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.



لندن -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "أوديو كودز" (AudioCodes)، وهي شركة بيع حلول شبكات الاتصالات الصوتية والاتصالات الموحدة، اتفاقيةَ توزيع لعموم منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع شركة التوزيع عالية القيمة وسريعة النمو "نوفياس" (Nuvias) ل ، وذلك عقب إطلاق تخصص  الاتصالات الموحدة (Unified Communications Practice) من "نوفياس" (Nuvias) مؤخراً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وباتت "نوفياس" (Nuvias) قادرة الآن على تقديم حلول متكاملة وتوفير الدعم التقني الكامل لبيئات الاتصالات الموحدة لأعمال تطبيقي "سكايب فور بزنيس" (Skype for Business) و"برود سوفت" (BroadSoft)، بفضل الهواتف وأجهزة التحكم بالاتصالات الصوتية (SBCs) من "أوديو كودز" (AudioCodes). وكجزء من الاتفاق، تم تعيين "نوفياس" (Nuvias) أيضاً كموزع رئيسي لمجموعة تطبيقات "سكايب فور بزنيس" (Skype for Business) وهواتف "بروتوكول بدء الجلسة" (SIP) من "أوديو كودز" (AudioCodes) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لضمان الاستجابة السريعة لتلبية الطلب المتزايد من قناة التوزيع.

هذا وعملت "أوديو كودز" (AudioCodes) مع شبكات "سيفون" (SIPHON) في المملكة المتحدة لمدة عامين، قبل أن تستحوذ مجموعة "نوفياس" (Nuvias) على "سيفون" (SIPHON) في أواخر عام 2016. وترى "أوديو كودز" (AudioCodes) الفرصة سانحة الآن لتكرار هذه العلاقة الناجحة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسينصب التركيز الأولي على 16 بلداً رئيسياً تتمتع "نوفياس" (Nuvias) فيها بمكانة جيدة بما في ذلك دول ألمانيا والنمسا وسويسرا، وفرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا وبلدان الشمال الأوروبي.

وقال آرييه شيمش، الذي يرأس عمليات مبيعات القنوات العالمية في "أوديو كودز" (AudioCodes): "تجمع ’نوفياس‘ (Nuvias) بين الخبرة التقنية في مجال الاتصالات الموحدة (UC) والمعرفة السوقية المعمقة والإدارة التجارية والخدمات اللوجستية الممتازة، والأهم من ذلك، تتميز بقدرتها على تحقيق ذلك باستمرار في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تتمتع ’نوفياس‘ (Nuvias) أيضاً بعلاقات متينة مع مقدمي الخدمات والموردين المتخصصين، والتي من شأنها أن توفّر فرصاً جديدة لتوسيع أعمالنا وحصتنا في السوق في أوروبا".

من جانبه علّق ستيف هاريس، نائب الرئيس التنفيذي للاتصالات الموحدة في شركة "نوفياس" (Nuvias) (والعضو المنتدب السابق لشركة "سيفون") قائلاً: "بفضل أجهزة التحكم بالاتصالات الصوتية (SBCs) المتقدمة والهواتف ذات الشعبية الواسعة وسهلة الاستخدام، أصبح بإمكاننا الآن تقديم حلول تطبيقات ’سكايب فور بزنيس‘ (Skype for Business) و’برود سوفت‘(BroadSoft) الكاملة من بائع واحد. وسنستفيد أيضاً من علاقة ’أوديو كودز‘ (AudioCodes) العالمية القوية مع شركة ’ميكروسوفت‘ (Microsoft)، وسنعمل بشكل وثيق مع شركائها المعتمدين، للاستفادة القصوى من المجموعة الشاملة من الخدمات المهنية للاتصالات الموحدة (UC) في ’ميكروسوفت‘ (Microsoft) لدفع عجلة مبيعات المنتجات. ومع اهتمامنا المتزايد بالاتصالات الموحدة (UC)، فإننا نرغب في العمل مع شركائنا في القنوات حتى يتمكن عملاؤهم من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من استثماراتهم في تقنيات على غرار’سكايب فور بزنيس‘ (Skype for Business)".

وتعتبر "أوديو كودز" (AudioCodes) إحدى شركات بيع الاتصالات الموحدة (UC) التي تستفيد من قدرة "نوفياس" (Nuvias) المتزايدة في مجال الاتصالات الموحدة (UC) بهدف زيادة المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستساعد حملة "نوفياس" (Nuvias) في توسيع نطاقها لتخصص  الاتصالات الموحدة (Unified Communications Practice)، وشركاءَ قنوات التوزيع/الموزعين الحاليين والجدد في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على الاستفادة من الفرص التي يوفرها سوق الاتصالات الموحدة (UC) سريع التوسع.

لمحة عن مجموعة "نوفياس"

تعدّ مجموعة "نوفياس" شركة توزيع عالية القيمة عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتي تقوم بإعادة تعريف التوزيع المتخصّص الدولي في مجال تقنية المعلومات. وأوجدت الشركة منصة لتقديم عروض  متسقة عالية القيمة، تقودها الخدمة وغنية بالحلول عبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، مما يسمح للشركاء وجماعات البائعين تقديم دعم استثنائي للعملاء، وتحقيق مقاييس جديدة للنجاح في مجال التوزيع.

وتتألف المجموعة اليوم من كل من شركة Wick Hill وهي شركة توزيع ذات قيمة مضافة حائزة على جوائز عدة متخصّصة في مجال الأمن، وشركة Zycko، وهي شركة توزيع متخصصة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وحائزة على جوائز، تركّز على حلول الربط الشبكي المتطورة، وشركة SIPHON Networks، وهي شركة رائدة في مجال تزويد حلول الاتصالات الموحدة ودمج نظم التكنولوجيا المتكاملة لشركات التوزيع، وحائزة على جوائز عدة. وتتمتع كلّ من الشركات الثلاث بخبرة مثبتة في تقديم الحلول التقنية المبتكرة من مزودين عالميين وتحقيق نمو السوق للشركاء من مزوّدي الحلول والزبائن. وتملك المجموعة 21 مكتباً إقليمياً في كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تخدم بلدان أخرى من خلال تلك المكاتب. ويتجاوز الحجم الإجمالي للإيرادات 350 مليون دولار

About AudioCodes

AudioCodes Ltd. designs, develops and sells advanced Voice-over-IP (VoIP) and converged VoIP and Data networking products and applications to Service Providers and Enterprises. AudioCodes is a VoIP technology market leader, focused on converged VoIP and data communications, and its products are deployed globally in Broadband, Mobile, Enterprise networks and Cable. The Company provides a range of innovative, cost-effective products including Media Gateways, Multi-Service Business Routers, Session Border Controllers (SBC), Residential Gateways, IP Phones, Media Servers, Value Added Applications and Professional Services. AudioCodes’ underlying technology, VoIPerfectHD™, relies on AudioCodes’ leadership in DSP, voice coding and voice processing technologies. AudioCodes’ High Definition (HD) VoIP technologies and products provide enhanced intelligibility and a better end user communication experience in Voice communications. For more information on AudioCodes, visit http://www.audiocodes.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات والصور الصحفية لستيف هاريس، يرجى الاتصال بـ:

شركة "نوفياس" (Nuvias)

أنابيل براون

 هاتف: +44(0)1326318212

البريد الإلكتروني: pr@nuvias.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4129/ar

No comments:

Post a Comment