Thursday, June 22, 2017

علامات تجارية خاصة بالحيوانات من الإمارات العربية المتحدة ضمن الفائزين الـ92 في أنيماليس إيديشن لعام 2017 من وورلد براندينج أواردز


فيينا -يوم الخَمِيس 22 يونيو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): شهدت نسخة "أنيماليس" من حفل توزيع جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أووردز" المرموقة تكريم 92 علامة تجارية من 35 دولةً بلقب "أفضل علامة تجارية للعام" ضمن احتفال مبهر عقد اليوم في قصر هوفبرج في فيينا. وركزت نسخة "أنيماليس" من الجوائز على العلامات التجارية الخاصة بالحيوانات الأليفة والحيوانات عموماً.

وتضمنت قائمة الفائزين العالميين كلاً من "أنيمال بلانت"، و"فورميناتور"، و"هيلز بريسكربشن دايت"، و"كونج"، و"أوريجن"، و"بيديجري"، و"بيتبلان"، و"بورينا برو بلان"، و"ريد دينجو"، و"تيترا"، و"ويسكاس". أما قائمة الفائزين الإقليميين، فتضمنت كلاً من "إكوي-تريك" (من المملكة المتحدة)، و"إفيدينسيا" (من السويد)، و"فريسناب | ماكسي زوو" (من ألمانيا)، و"هورزي" (من فنلندا).

وتضمنت قائمة الفائزين على الصعيد الوطني من الإمارات العربية المتحدة كلاً من "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" عن فئة التعليم عن الحيوانات - وحوض الأسماك العام؛ وحضانة القطط والكلاب في دبي في فئة خدمات السفر – النقل.

وشمل الفائزون الوطنيون الآخرون كلاً من "في. آي. بي. بيتفودز" (من أستراليا)، و"أيون بيت" (من اليابان)، و"أميجارد" (من سويسرا)، و" كونيبيك ألفا برو" (من إسبانيا)، و"إيرث ريتد" (من كندا)، و"إكوسانا" (من الدنمارك)، و"آيريش روفر" (من إيرلندا)، و"جير هاي" (من تايلاند)، و"جويل أكواريوم" (من ألمانيا)، و"مانفريد أوف سويدن" (من السويد)، و"مونج" (من إيطاليا)، و"بيتس آت هوم" (من المملكة المتحدة)، و"روجز" (من جنوب أفريقيا)، و"رويال كانين" (من فرنسا)، و"فيتميدوني فيينا" (من النمسا)، وغيرها.

كما تم تكريم أربع منظمات غير حكومية لجهودها وهي- مؤسسة "بورنيو أورانجوتان سرفايفال" (من إندونيسيا)، و"صندوق ديفيد شيلدريك للحياة البرية" (من كينيا)، ومعهد جاين غودال (من الولايات المتحدة)، ومؤسسة أصدقاء الحياة البرية (من تايلاند).

هذا وتحتفي هذه الجوائز بإنجازات بعض من أهم العلامات التجارية في العالم. ويتم تحكيم الفائزين من خلال ثلاثة عناصر هي: تقييم العلامة التجارية، وأبحاث السوق الاستهلاكية، وتصويت الجمهور عبر الإنترنت. وفازت كل من هذه العلامات بلقب "أفضل علامة للعام" كلٌ في فئتها المعنية.

ويتم تنظيم هذه الجوائز من قبل منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"، وهو منظمة عالمية غير ربحية ملتزمة بتطوير معايير العلامات التجارية لصالح مجتمع تكوين العلامات التجارية والمستهلكين على حدٍ سواء. ويقوم المنتدى بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليمية، ولديه تعاونات مشتركة مع جامعات ومتاحف رائدة، بالإضافة إلى نشر أخبار العلامات التجارية على موقعه الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يتجاوز أربعة ملايين زائر.

وقال ريتشادر رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فورم" في هذا الصدد: "تحتفي نسخة ’أنيماليس‘ من الجوائز بإنجازات العلامات التجارية الخاصة بالحيوانات الأليفة والحيوانات بشكل عام من جميع أنحاء العالم. وتشكل أصوات المستهلكين نحو 70 في المائة من النتيجة النهائية، لذلك يجب على العلامات التجارية الفائزة بناء علاقة قوية مع عملائها لتحظى بالفوز".

ومن جهته أضاف بيتر بيك، الرئيس التنفيذي للمنتدى: "قام أكثر من 60 ألف محب للحيوانات الأليفة والحيوانات عموماً من جميع أنحاء العالم بالتصويت لأكثر من 800 علامة تجارية من 35 دولةً. وتوجب على العلامات التجارية الفائزة العمل بجد للتميز عن المنافسة القوية".

وتولى ستيوارت فريمان من "راديو إف إم 4" في النمسا تقديم هذه الفعالية. لمزيد من المعلومات وقائمة الفائزين الكاملة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: awards.brandingforum.org

لمحة عن منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"

يعتبر "وورلد براندينج فوروم" ("دبليو بي إف") منظمة عالمية غير ربحية ومسجّلة. وتكمن أهدافها وأنشطتها في توفير رفع لمستوى معايير تكوين العلامة التجارية لمصلحة القطاع والمستهلكين. ويقوم منتدى "دبليو بي إف" بإنتاج وإدارة ودعم طيف واسع من البرامج التي تغطي البحث، والتطوير، والتعليم، والاعتراف، وإقامة الشبكات والتواصل. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: brandingforum.org.

لمحة عن جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز"

"وورلد براندينج أواردز" هي الجوائز الممتازة التي يقدمها منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم" وهو عبارة عن منظّمة غير حكومية مسجّلة. وتكرّم الجوائز إنجازات بعض من أفضل العلامات في العالم. وهناك ثلاث فئات رئيسية من الجوائز- الجائزة العالمية "جلوبال أواردز" التي تمنح للعلامات التجارية الدولية، والجائزة الإقليمية "ريجونال أواردز" التي تمنح للعلامات التجارية التي تغطي منطقة جغرافية محددة، في حين تُمنح الجائزة الوطنية "ناشيونال أواردز" للعلامات التجارية التي تعتبر أسماء محلية في بلد المنشأ. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://awards.brandingforum.org



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

منتدى تكوين العلامة التجارية العالمي "وورلد براندينج فوروم"

بيتر مايكلز

هاتف: +44(0)2037439880

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/4126/ar

No comments:

Post a Comment