Sunday, June 5, 2011

"العالمية للأمن" أفضل شركة خدمات أمنية لعام 2011



دبي، الامارات العربية المتحدة، - يوم السَّبْت 4 يونيه 2011 [ME NewsWire]

فازت "العالمية للأمن"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية التابعة لمجموعة "دبي العالمية"، بجائزة شركة العام لتقديم الخدمات الأمنية ضمن الحفل السنوي الرابع لجوائز إدارة المرافق في الشرق الأوسط لعام 2011، والذي أقيم مؤخراً في فندق جميرا زعبيل سراي في دبي.

وتعتبر الجائزة اعترافا جديدا بإسهامات "العالمية للأمن" الإبداعية على صعيد إدارة الأمن في قطاع إدارة المرافق على مستوى الدولة والمنطقة عموماً. وجاء قرار لجنة التحكيم بناء على الخدمات الأمنية عالمية المستوى التي وفرتها الشركة لمشروع كبير خلال الفترة ما بين 1 أبريل 2010 و28 فبراير 2011. هذا بالإضافة إلى تركيز الشركة على الابتكار ومساعدة المشاريع على تحقيق أهدافها بسهولة وأمان.

يذكر أن الجائزة التي أطلقت في العام 2008، أصبحت موعداً سنوياً لتكريم قطاع إدارة المرافق ومكافأة الأفراد والشركات المختصة بإدارة المرافق ضمن فئات عدة بينها التنظيف والتشجير والتدريب والتنمية، ممن قدمت مساهمات كبيرة على صعيد تطوير القطاع في المنطقة عموماً.

وعلّق محمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة"، على الفوز بالجائزة قائلاً:

"إنه لشرف كبير أن ننال في العالمية للأمن هذه الجائزة المرموقة عن فئة أفضل شركة تقديم خدمات أمنية لعام 2011. لطالما كان تركيزنا منصب على العملاء وتوفير مقاربة جديدة ومبتكرة لأجهزة الأمن، وذلك عبر مزيج من أحدث التقنيات الأمنية ضمن مجموعة خدمات أمنية عالية الجودة وفعالة وقليلة التكلفة في آن. وبهذه المناسبة نجدد التزامنا بحماية مصالح عملائنا والمجتمعات التجارية التي نعمل فيها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه الجائزة هي نتيجة جهود فريق العمل الممتاز من موظفين مخلصين ذوي خبرة، ولا بد من التنويه بعملهم. ونيلنا هذه الجائزة سيحفزنا على العمل بجد من أجل تحقيق الافضل في المستقبل".

تتمتع "العالمية للأمن"، ذراع الأمن لمجموعة دبي العالمية، بحضور قوي في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم، كما تمتلك الشركة الحائزة على شهادة أيزو 9001:2000، خبرات أمنية عالية من خلال عملها في خدمات الحراسة وحماية المنشآت وأصول الشركات. وتتوزع القوة العاملة المؤلفة من أكثر من 2800 موظف على حوالي 140 موقعاً، كما تقدّم الشركة تصاميم حماية أمنية لبعض مشروعات التنمية الأكثر طموحاً في مختلف القطاعات.

-انتهى-


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

00971505592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3676/ar

No comments:

Post a Comment