Sunday, June 5, 2011

"دبي التجارية" تضيف خدمات إلكترونية جديدة لـ"الإمارت للشحن الجوي" و"هيئة الطرق والمواصلات"



دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم السَّبْت 4 يونيه 2011 [ME NewsWire]

في إطار التزامها المتواصل بتحسين وتوسيع خدماتها الإلكترونية، أعلنت "دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، اليوم (4يوينو) عن طرح خدمتين جديدتين ذات قيمة مضافة تسمحانلمستخدمي البوابة الإلكترونية المسجّلين وغير المسجّلين النفاذ المباشر إلى الخدمات الإلكترونية التي يقدمها شركاؤها في "الإمارات للشحن الجوي و"هيئة الطرق والمواصلات" RTA في دبي.

وأصبح بإمكان عملاء "دبي التجارية" الذين يختارون خدمات الشحن الجوي أن يطّلعوا على جداول الخدمات وتوفر المساحات على متن رحلات "الإمارات للشحن الجوي"، إضافة إلى الحصول على عروض أسعار والقيام بحجوزات وتتبع ما يصل إلى 10 شحنات من خلال فاتورة الخطوط الجوية أو رقم المعاملة. وتسمح البوابة الإلكترونية ذات مستويات الأمان المرتفعة بتحميل الوثائق الخاصة بالشحنات على الشبكة وتوزيع هذه الوثائق على مختلف الجهات في سلسلة التوريد. كما يمكن للعملاء تحميل برنامج باركود يتيح لهم ترميز شحناتهم وفقاً لمعايير القطاع وطباعتها.

كذلك تسمح الشراكة مع "هيئة الطرق والمواصلات" لمستخدمي بوابة "دبي التجارية" الإلكترونية،بما في ذلك العملاء غير المسجلين، الدخول إلى مجموعة كبيرة من الخدمات بما فيها تجديد تراخيص المركبات وذلك في غضون دقائق. ويمكن تجديدتسجيل ما يصل إلى 100 مركبة في معاملة واحدة، حيث يقوم المستخدم بتسديد الرسوم إلكترونياً من خلال استخدام بطاقات الائتمان أو الدرهم الإلكتروني، ليحصل فوراً على موافقة مؤقتة لتجديد المركبة، وعند طباعة وثيقة الموافقة المؤقتة يتم تجديد المركبة وبالتالي يمكن قيادتها على الفور.

وفي هذا الإطار قالمحمود البستكي، مدير "دبي التجارية":"يعتبر دمج الخدمات التي تقدمها الإمارات للشحن الجوي وهيئة الطرق والمواصلات من خلال بوابة "دبي التجارية" الإلكترونية ، خطوة إضافية في إطار المساعي الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة إقليمية رائدة في مجال التجارة والخدمات الإلكترونية. وتعود هذه الإضافة القيّمة بالفائدة على جميع عملائنا من سلسلة التوريد، بالإضافة إلى الزوار غير المسجلين في موقعنا الإلكتروني. وبهذه المناسبة أجدد التأكيد على التزامنا تجاه تعزيز تجربة عملاء دبي التجارية من خلال المزيد من الإبتكارات على صعيد البوابة الإلكترونية".

ومن جانبه، قال أحمد باهروزيان، المدير التنفيذي، وكالة التراخيص، هيئة الطرق والمواصلات:" تسعى هيئة الطرق والمواصلات، كما دبي التجارية، إلى تعزيز فعالية الأعمال والتقليص من النفقات التي تترتب على القطاع، إضافة إلى تقديم خدمات أكثر ملاءمة للعملاء. فقد طرحنا العديد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمركبات ونعتزم تقديم المزيد خلال العام الجاري. ولا شك في أن توفير هذه الخدمات من خلال بوابة "دبي التجارية" الإلكترونية سيعود بالفائدة على الشركات ويكون أكثر ملاءمة لها".

ومن بين الخدمات الإضافية التي تقدمها "دبي التجارية"، خدمة (عرض الحجوزات) التابعة لـ"الإمارات للشحن الجوي"، والتي تسمح للعميل استعراض الوضع الحالي للشحنات واستلام تنبيهات وإشعارات بذلك، بالإضافة إلى خدمة (مفكرة العناوين) التي تمكن العملاء من إنشاء سجلات خاصة بهم فيما يتعلق بالحجوزات والرسائل.

وتوفر البوابة الإلكترونية لـ"دبي التجارية" www.dubaitrade.ae، تدفقاً سلساً للأعمال، حيث أثبتت فعاليتها من حيث التكلفة بالنسبة للعملاء الذين يستخدمونها كنافذة وحيدة تتضمن الخدمات الإلكترونية لـ"موانئ دبي العالمية" و" المناطق الاقتصادية العالمية" و"جمارك دبي"، و"مركز دبي للسلع المتعددة".

-انتهى-


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

00971505592268

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3675/ar

No comments:

Post a Comment