Monday, June 6, 2011

بولاريس وايرلس تحصد جائزة فروست & سوليفان كأفضل تكنولوجيا تمكين لعام 2011



ماونتن فيو، كاليفورنيا - يوم الإثنين 6 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنتاليوم شركة "بولاريس وايرلس" الرائدة عالمياً في مجال حلول المواقع اللاسلكية عالية الدقةوالقائمة على البرمجيات عن فوز، أن الشركة فازت بجائزة فروست & سوليفان المرموقة لأفضل تكنولوجيا تمكين لهذا العام. وتولي الجائزة تقديراً كبيراً لانجازات وقيادة بولاريس وايرلس في تطوير حلول مواقع السلامة العامة، مراقبة المواقع القانونية وخدمات أخرى تستند إلى المواقع.

تقدم فروست & سوليفان هذه الجائزة بناءاً على تطوير ونشر بولاريس وايرلس لمنصة المواقع العالمية أومنيلوكيت، والتي توفر قدرات تحديد المواقع في الجيل الثاني (GSM/CDMA) والجيل الثالث (UMTS/ WCDMA) والجيل الرابع (LTE) من الواجهات الجوية البارزة وكذلك التكنولوجيا الداخلية مثل الواي فاي، دي أي أس وفمتوسلز.

وفي هذا السياق يقول برنت إيادارولا، مدير الأبحاث العالمية في فريق الاتصالات المحمولة في فروست & سوليفان:" تقدم منصة أومنيلوكيت من بولاريس وايرلس مجموعة قوية من القدرات والمزايا التي تعالج عوائق حلول تحديد المواقع الحالية. كما إنها قادرة على تحديد المواقع بالدقة الضرورية لاستخدام الموقع في السلامة العامة للمهام الحرجة وتطبيقات المراقبة القانونية، فضلاً عن خدمات المواقع التجارية مثل موقع البحث عن الصديق والإعلان الجوال".

تعد أومنيلوكيتالخيار الأمثل لأكثر من أربعة وعشرين من مشغلي الخدمات اللاسلكية العاملين وفق تشريعات لجنة الاتصالات الفدراليةE911 فيالولايات المتحدةلمواقع اتصالات الطوارئ،وهي تثبت فعاليتها في سلامة تطبيقات الحياة. تعد بولاريس وايرلس شركة رائدة في مجال التحديد المباشر وعالي الدقة للمواقع، من أجل مساعدةوكالات وهيئات تنفيذ القانون المعتمدة في التحقيقات الجنائية وأنشطة مكافحة الإرهاب. كذلك تعترف الجائزة بالسواق المتنامية للخدمات التي تستند إلى الموقع، والمتوقع أن تصل إلى 1.58 مليار دولار في أمريكا الشمالية وحدها بحلول عام 2015.

تقوم أومنيلوكيت بدمج تكنولوجيا لوكيشن سجنتشرز المرخصمن بولاريس وايرلس (بولاريس WLS) ، والذي يحدد موقع الجهاز من خلال مقارنة قياسات الراديو المسجلة بواسطة الجهاز اللاسلكي مع تلك الموجودة في قاعدة بيانات الشبكة الشاملة. والنتيجة هي القدرة على تحديد المواقع بشكل أكثر موثوقية ودقة. يمكن تطبيق تقنية بولاريس ((WLSلتحديد المواقع إلى جانب أساليب مواقع آخرى، مثل نظام أيه جب بي إس ، معرّف الخلية المعزز، ومعرّف الخلية الأساسي، في السيناريوهات المختلطة أو العسكرية، وبالتالي فهو قادر على تحديد موقع أي جهاز في أي بيئة كان، حتى في المناطق الحضرية والأماكن الداخلية.

من جهته قال بهافين شاه، نائب رئيس التسويق وتطوير الإعمال في بولاريس وايرلس:"نحن جد فخورين بتقدير إنجازاتنا في تطوير أكثر حلول المواقع اللاسلكية عالية الدقةوالقائمة على البرمجياتالمتوفرة حاليًا في السوق. ولهذه الجائزة المرموقة أهمية خاصة عند بولاريس وايرلس بفضل عملية اختيار فروست & سوليفان الدقيقة وغير المنحازة."

حول فروست & سوليفان

تمكن فروست & سوليفان، من زيادة النمو وتحقيق أفضل مراكز النمو والابتكار والقيادة. كما تقدم خدمة شراكة دعم النمو التابعة للمؤسسة فريق نمو كبير الإداريين التنفيذيين والمدير التنفيذي بواسطة أبحاث منضبطةونماذج أفضل الممارسات لدفع تقييم الجيل، وتنفيذ استراتيجيات النمو القوية. تقدم فروست & سوليفان 50 عاما من الخبرة في الشراكة مع الشركات العالمية 1000، والشركات الناشئة ومجتمعات الاستثمار في أكثر من 40 مكتبا في 6 قارات. للانضمام إلى شراكة النمو الخاصة بنا، يرجى زيارة http://www.frost.com

حول بولاريس وايرلس

تتخذ "بولاريس وايرلس" من سانتا كلارا في كاليفورنيا، مقراً لها، وتعدشركة رائدة عالمياً في مجال توفير الحلول عالية الدقة لرصد المواقع اللاسلكية،والقائمة على البرمجيات لمشغلي اللاسلكي والهيئات الحكومية المسئولة عن تنفيذالقانون وتطبيقات الشركات التي تعتمد على المواقع. ومنذ عام 2003، طبقت "بولاريس" حلولها المرخصة وعالية الدقة، والقائمة على البرمجيات لأكثر من عشرين مشغل للخدماتاللاسلكية بهدف تلبية متطلبات لجنة الاتصالات الفدراليةE911 المرحلة الثانية فيالولايات المتحدة. وقدمت الشركة أيضا تطبيقات مراقبة الموقع عالية الدقة للعملاء فيآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. وتمتلك "بولاريس وايرلس" مكاتب في دبي في دولة الإماراتالعربية المتحدة وبنجالور، في الهند وطوكيو في اليابان وسانتياجو فيتشيلي.

وتشارك الشركة في لجان رصد المواقع ومجموعات أخرى ضمن هيئات وضعالمعايير "3 جي بي بي" و"أو إم إيه"، وتشارك أيضا في الهيئات التنظيمية والصناعيةالمرتبطة بE911 والمراقبة القانونية للمواقع والخدمات القائمة على الموقع. وتقع"بولاريس وايرلس" في 5201 جريت أمريكا باركواي، جناح 440، سانتا كلارا، كاليفورنيا95054 الولايات المتحدة الأمريكية.ولمزيد من المعلومات حول "بولاريسوايرلس"، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.polariswireless.com.

الصور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6749142&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

انتربورز للعلاقات العامة في بولاريس وايرلس

بيكي أوبيما،

1-408-778-2024

Becky.obbema@interposepr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3682/ar

No comments:

Post a Comment