Monday, June 6, 2011

مجموعة "رولمان" وشركة "إن إس كي" تعرضان منتجات عالمية المستوى في معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست 2011"


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 6 يونيه 2011 [ME NewsWire]

استكملت كل من شركة "إن إس كي"، المصنع الرائد عالمياً لمحامل تقليل الاحتكاك الدوّارة "روليينج بيرينج" ومكونات تقنيات التوصيل الكهربائي والإلكتروني وأنظمة التوجيه، وشريكها وموزعها الرئيسي الرائد "رولمان جروب"، استعداداتهما للمشاركة في نسخة العام الحالي لمعرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست 2011". وسيتم تنظيم المعرض، الذي يعتبر المعرض الدولي الأكبر لمنتجات قطع الغيار ودعم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، في مركز دبي الدولي للمعارض خلال الفترة ما بين 7-9 يونيو 2011.

وعلى الرغم من اختيار "رولمان" كموزع رئيسي ورائد لمنتجات شركة "إن إس كي" في عام 2001، إلا أن سجل نجاحهما المشترك يعود إلى سبعينيات القرن الماضي. وتمتلك مجموعة "رولمان"، التي تعتبر واحدة من أكبر وأكثر الموزعين انتشاراً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لمحامل تقليل الاحتكاك، الطيف الأوسع من المنتجات التي يتم استخدامها في كافة التطبيقات في عدد من الصناعات ومن ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذيةوصناعة الفولاذ والإسمنت.كما تتمتع "إن إس كي" التي تعتبر علامة تجارية عالمية رائدة ذات قواعد تصنيع في كل من أوروبا وآسيا وإفريقيا وأوقيانوسيا والأمريكيتين، بدورة رأس مال ضخمة تقدر بنحو 4.4 مليار يورو سنوياً. وستقوم هاتان الشركتان بعرض منتجاتهما وقدراتهما على الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم إلى معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست 2011".

وكان معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست" قد حصل مؤخراً على تصنيف "أسرع المعارض نمواً في الشرق الأوسط وإفريقيا" من قبل موقع "تريد شو إكسيكيوتيف فاستيست 50" وذلك نظراً للنمو المضطرد الذي يشهده.

-انتهى-

لمحة عن "رولمان جروب"

لقد أصبحت مجموعة "رولمان" التي تم تأسيسها في عام 1969 أحد أكبر وأكثر الموزعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وتم اختيار المجموعة السورية الأصل كموزع رئيسي لشركة "إن إس كي" في عام 2001. وتقوم "رولمان" عبر النطاق الواسع لمنتجاتها، بتوزيع منتجات "إن إس كي" بهدف تلبية المتطلبات الميكانيكية لعدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها.

وتشتمل الكفاءات الرئيسية التي تتميز بها مجموعة "رولمان" على: التخزين واسع النطاق، التلبية السريعة والكفوؤة للطلبات، والخبرات التقنية، والخدمات المتركزة حول العميل. وتتخذ الشركة الشرق أوسطية من مدينة دمشق في سوريا مقرّاً رئيسياً لها. وتمتلك مركزاً لعملياتها اللوجيستية المتطورة في جبل علي.

كما تتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وإفريقيا مع أشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة. ولا تزال الشركة، عبر خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية، تواصل أعمال مع قاعدة عملائها الأصليين الذين كانوا معها منذ البداية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rolman.com.

لمحة عن "إن إس كي":

تعتبر "إن إس كي"، المصنع الرائد عالمياً لمحامل تقليل الاحتكاك الدوّارة "روليينج بيرينج"، ومكونات تقنيات التوصيل الكهربائي وأنظمة التوجيه، وتم تأسيسها في عام 1916. وتتمتع هذه الشركة اليابانية الأصل بحضور قوي في كافة القارات. وباعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة عبر منتجاتها المتطورة، تتمتع "إن إس كي" بموقع تحتفظ به لنفسها من خلال دعمها للابتكار المستمر.

وتقوم "إن إس كي" بتنفيذ أبحاثها في أربعة مجالات تقنية رئيسية هي: الاحتكاك في المفاصل، والتزييت اللازم لمحامل تقليل الاحتكاك، وهندسة المواد، وتكنولوجيا التحليل والهندسة الكهربائية والميكانيكية "ميكاترونيكس". ولدى "إن إس كي" 12 مركز أبحاث وتطوير في كافة انحاء العالم.

وتعتبر هذه الشركة، التي تمتلك ما يزيد عن خبرة مائة عام، الأولى في اليابان في مجال تصنيع كرات محامل تقليل الاحتكاك. ويتم استخدام خبراتها التقنية المتراكمة عبر السنين في المنتجات الدقيقة بهدف دعم المكونات الرئيسية المستخدمة في عدد من التطبيقات. وتمتلك الشركة حالياً نحو أكثر من 50 مكتب للبيع وموقع إنتاج.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nsk.com.


Contacts

"رولمان العالمية"

جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ميس الحموي

هاتف: 3700 887 4 (0) 971 +

البريد الإلكتروني: mais-hr@rolman.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3683/ar

No comments:

Post a Comment