Thursday, June 2, 2011

تعيين ماريا بينيللي بمنصب نائب الرئيس العالمي لأسواق النمو الإستراتيجي في إرنست آند يونج


لندن - يوم الأَرْبعاء 1 يونيه 2011 [ME NewsWire]

"إرنست آند يونج" توسع التزامها برجال الأعمال الشباب

حفل رجل أعمال العام 2011 يُنظم خلال الفترة ما بين 2-5 يونيو، مونتي كارلو

(بزنيس واير): يسر "إرنست آند يونج"، الشركة العالمية للخدمات الإحترافية، أن تعلن عن تعيين ماريا بينيلي بمنصب نائب الرئيس العالمي الجديد لأسواق النمو الإستراتيجي، خلفاً لجريج أريكسين الذي سيتقاعد بتاريخ 30 يونيو بعد خدمة دامت 35 عاماً في "إرنست آند يونج"، قدم خلالها خدماته في قطاع الأعمال وساعد الشركة في بناء علامتها التجارية الرائدة.

وتتمتع ماريا بخبرة واسعة حول جميع الاحتياجات والأمور الخاصة بالشركات التي تمر بمرحلة نمو سريع، وذلك من خلال خبرتها التي تزيد عن عشرين عاماً. ولقد قامت ماريا خلال مسيرتها العملية بتقديم الدعم إلى العديد من العملاء عبر عمليات الاستحواذ، وتقديم العناية المطلوبة، والأمور المالية والاكتتابات. كما تمتلك ماريا كذلك معرفة متميزة عن أسواق المال العالمية، حيث قادت ما يزيد عن 120 عملية اكتتاب في كل من كندا والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. وستتولى ماريا عبر دورها الجديد العديد من الأمور التي تُعنى بتنظيم المشاريع والشركات ذات النمو العالي.

وسوف تحضر ماريا حفل "رجل الأعمال للعام" لجوائز "إرنست آند يونج" في نسخته الـ11، الذي سيعقد في مونتي كارلو يوم السبت المقبل.

كما يسر "إرنست آند يونج" أن تعلن عن توسيع التزامها القائم، وعلاقتها مع شبكة تعليم الأعمال "إن إف تي إي" في الولايات المتحدة الأمريكية كي تشمل دولاً أخرى في العالم. وتدعم "إرنست آند يونج" هذه الشبكة عبر تقديم المنح الدراسية لبرامجها في الولايات المتحدة والتي يبلغ عددها 16 برنامج، كما سيتم تطبيق نفس الفكرة في كل من بلجيكا والصين وألمانيا والهند وأيرلندا وإسرائيل وهولندا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا.

وتعتبر شبكة "إن إف تي إي" المنظمة غير الربحية الوحيدة التي تُعنى بتوفير التعليم في مجال الأعمال للشباب من ذوي الدخل المنخفض، وتأسست في نيويورك عام 1987، حيث بدأت كبرنامج يعمل على منع تسرب الطلاب من المدارس، وتحسين الأداء الأكاديمي بين الطلاب الذين كانوا على وشك الرسوب أو ترك الدراسة. وتوفر برامج التعليم المبتكرة لدى شبكة "إن إف تي إي" رابطاً حيوياً يدمج المدارس بالحياة الواقعية، ويمكّن الطلاب من الحصول على التعليم داخل وخارج الفصول الدراسية كي يتسنى لهم الاهتداء إلى درب النجاح.

وقدم البرنامج خدماته لنحو 350 ألف شاب من المجتمعات ذات الدخل المنخفض عبر برامج منتشرة في أرجاء الولايات المتحدة والعالم.

وقالت ماريا، عضو مجلس إدارة البرنامج، في تعليقها على الموضوع: "نحن سعداء بتوسيع نطاق عملنا في الدول التسع لأن رجال الأعمال هم أفضل أمل للحصول على نمو اقتصادي مستدام حول العالم. ويؤكد التزامنا برجال الأعمال في كل من الاقتصاديات المتقدمة أو الناشئة على أننا نعمل مع قادة ورجال أعمال المستقبل".

من جانبها أشارت آمي روزن، الرئيس والمدير التنفيذي لبرنامج "إن إف تي إي": "يتسرب العديد من الشباب من التعليم في الوقت الراهن، حيث يبدؤون بعد ذلك معاناة الخروج من دائرة الفقر. ونجح البرنامج منذ عام 1987 بإقناع الشباب بمواصلة تعليمهم، والبدء بأعمالهم الخاصة، وتحقيق النجاح في الحياة. ويُعتبر شركائنا في جميع أنحاء العالم عنصر دعم هام لشبكتنا، حيث يقدمون الخدمات إلى أكثر من 30 ألف شاب سنوياً، وهي نسبة تصل إلى 55 في المائة من إجمالي عدد الشباب الذين يتلقون خدمات الشبكة سنوياً".

رجل الأعمال للعام 2011، خلال الفترة ما بين 2-5 يونيو، مونتي كارلو

ستحتفل "إرنست آند يونج" بالرحلة الملهمة لـ49 رجل أعمال من شتى بقاع العالم خلال النسخة الـ11 لجوائز رجل أعمال العام وذلك في عام 2011. ولقد فاز كل من المشاركين في الحدث بلقب رجل أعمال العالم في بلدانهم، وسيتنافسون للفوز بلقب أفضل رجل أعمال في العالم للعام 2011، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز خلال حفل عشاء يُقام مساء السبت الموافق للرابع من يونيو.

وسيترأس لجنة التحكيم فرانسيس يوه، مدير عام مؤسسة "واي تي إل"، برهاد، ماليزيا.

بإمكانكم الاطلاع على المعلومات والوسائط الإعلامية الكاملة عن الحفل وقوائم المتسابقين النهائية على الرابط الإلكتروني التالي: www.ey.com/weoy.

-انتهى-

لمحة عن جائزة رجل أعمال العام في العالم

تعتبر جائزة رجل أعمال العام التي تقدمها "إرنست آند يونج" أرقى جائزة أعمال عالمية، حيث تتميز هذه الجائزة الفريدة بتشجيعها للأنشطة التي يقوم بها رجال الأعمال، كما تحتفي بالمساهمات التي يقدّمها الأفراد الملهمون من ذوي الرؤية والمَلَكات القيادية والإنجازات. وتقوم هذه الجائزة، بوصفها الأولى والعالمية حقاً، بتكريم رجال الأعمال الذين يُطلقون أعمالاً ناجحة، وذلك عبر الاحتفاء بهم في برنامج جوائز يشمل المستوى الإقليمي والوطني والدولي في 140 مدينة تقع في أكثر من خمسين دولة.

لمحة عن "إرنست آند يونج"

تعد "إرنست آند يونج" شركة رائدة في مجال التأمين والضرائب والخدمات الاستشارية. ويعمل موظفونا الذين يبلغ عددهم 141 ألف حول العالم وفقاً لقيم ومبادئ نتقاسمها جميعاً، ووفقاً لالتزام ثابت بتقديم نوعية خدمات مميزة. ونحن نصنع الفرق عبر مساعدة شعوبنا وعملائنا والمجتمعات الكبرى التي ننتمي إليها على تحقيق إمكاناتهم الحقيقية.

إن تسمية "إرنست آند يونج" تشير إلى المؤسسة العالمية التي تتكون من الشركات الأعضاء في "إرنست آند يونج جلوبال ليميتد" والتي تمثل كل واحدة منها كيان قانوني منفصل. وتعتبر "إرنست آند يونج جلوبال ليميتد" شركة بريطانية محدودة لا تقدم الخدمات للعملاء. للمزيد من المعلومات حول المؤسسة يرجى زيارة الموقع التالي:

www.ey.com.

تم إصدار هذا البيان الصحفي من قبل "إي واي جي إم" المحدودة وهي عضو في مؤسسة "إرنست آند يونج" الدولية، ولا تقدم هي الأخرى خدمات للعملاء.

الفائزين بجائزة رجل أعمال العام

من الدول عام 2010


رجل أعمال العام لـ"إرنست آند يونج"

لوس جروبو

غوستافو جروبوكوباتل


1- الأرجنتين

ذا كامرا رويال جروب

جون سبينس

2- أستراليا

نيروث إيه جي

وال ترود سينكو-نيروث

3- النمسا

تامينكو

بول فاندرهاياجيدون

4- بلجيكا

كاكاو شو

ألكسندر كوستا

5- البرازيل

نورثلاند باور

جيمس تيميرتي

6- كندا

سوندا إس إيه

أندريه نافارو

7- تشيلي

غريس فيني يارد

جودي ليسنر

8- الصين (هونج كونج/مكاو)

نيوسوفت كوربوريشن

ليو جورين

9- الصين

بيومكس

راميرو سانشيز

بيدرو سانشيز

10- كولومبيا

وول مارك آيه إس

آدم والاش

ماريوسز والاش

فلاديمير والاش

11- جمهورية التشيك

ميتا-تيكناك إيه/إس

جيسبر أندرسين

12- الدنمارك

إيه إس ويندر

بيتر هنت

13- أستونيا

مانيجمنت إيفنتس أو واي ليميتد

أولي مورينن

14- فنلندا

نوكس جروب

أليزا جابيس

15- فرنسا

هيب ويرك جروب هيب أو إتش جي

كلوس هيب

16- ألمانيا

صن فارماسيتيكال إندستريز ليميتد

ديليب شانجفي

17- الهند

ساراتوجا جروب-بي تي أدارو إنيرجي تي بي كي

إدوين سويريادجايا

18- إندونيسيا

فيرست ديريفيتيف

براين كونلون

19- إيرلندا

تشيك بوينت سوفت وير تكنولوجيز

جيل شويد

20- إسرائيل

لاندي رينزو إس بي إيه

ستيفانو لاندي

21- إيطاليا

جين كو ليميتد

هيتوشي تاناكا

22- اليابان

فارماسي ون

أمجد عريان

23- الأردن

راكات جي

أناتولي بوبيليوشكو

24- كازاخستان

أمروري باسيفيك

كيونج باي سوه

25- كوريا

سوبر ماكس كوربوريشن بيرهاد

سيري ستانلي تاي

26- ماليزيا

جينوما لاب إنترأشيونال، إس إيه بي

رودريجو ألونسو هيريرا أسبرا

27- المكسيك

بارافيا

جان رينير سوينكلس

28- هولندا

جوسي جروب ليميتد

تيم ألب

29- نيوزلندا

نورديك تشويس هوتيلز

بيتر ستوردالين

30- النرويج

باونتي فريش فود

تينيسون تشين

31- الفيليبين

فاكرو إس بي زيد أو أو

ريسزارد فلوريك

32- بولندا

سيفازنوي جروب

مكسيم نوجوتكوف

33- روسيا

هايفلوكس ليميتد

أوليفيا لم

34- سينغافورة

إي إكس آي سبورتس إس آر أو

توماس بيل

35- جمهورية سلوفاكية

هوكسين كونسوليديتيد

مارسيل جولدينج

جون كوبيلين

36- جنوب إفريقيا

ريو هوتيلز آند ريزورتس

كارمين ريو جويل

لويس ريو جويل

37- إسبانيا

مارن ماتيكنيك إيه بي

أولا أوسكارسون

38- السويد

كواليبيت إيه جي

رولف بوفا

39- سويسرا

تريد كوردينيشن أوفيس

ياسمينة أزهري

40- سوريا

ديلتا إلكترونيكس

بروس تشينج

41- تايوان

جي إس سي جايم وورلد

سيرجي جريجوروفيتش

42- أوكرانيا

بيتروفاك ليميتد

أيمن أصفري

43- المملكة المتحدة

كانتور فيتزجيرالد آند بي جي سي بارتنرز

هاورد لوتنيك

44- الولايات المتحدة الأمريكية

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إرنست آند يونج"

ويل وايت

العلاقات الإعلامية الدولية

هاتف: 0146-7980-20-44+

البريد الإلكتروني: wwhite@uk.ey.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3657/ar

No comments:

Post a Comment