Thursday, June 2, 2011

قبول إدراج وتداول أسهم موانئ دبي العالمية في بورصة لندن


دبي، الإمارات العربية المتحدة/ لندن، المملكة المتحدة - يوم الأَرْبعاء 1 يونيه 2011 [ME NewsWire]

يمثل هذا الإعلان دعاية ولايمثل نشرة اكتتاب. يجب على المستثمرين عدم القيام بشراء أي أدوات مالية مشار إليها في هذا الاعلان إلا بالاعتماد على المعلومات الواردة في نشرة الاكتتاب الصادرة عن موانيء دبي العالمية المحدودة فيها يتعلق بتسجيل أسهمها العادية في القائمة الرسمية لهيئة السوق في المملكة المتحدة وإدراج هذه الأسهم للتداول في السوق الرئيسي للأوراق المالية المدرجة في بورصة لندن.

يسرموانئ دبي العالمية المحدودة (موانئ دبي العالمية أو "الشركة") اليوم الاعلان عن قبول إدراج أسهمها في القائمة الرسمية لهيئة السوق في المملكة المتحدة، وتداولها في السوق الرئيسية للأوراق المالية في بورصة لندن.

ولا تهدف موانئ دبي العالمية من خلال الإدراج في لندن إلى زيادة رأس المال إنما إلى إيجاد منصة إضافية للتداول في أسهم الشركة واستقطاب عدد أكبر من المستثمرين. وسوف يستمر تداول أسهم موانئ دبي العالمية في بورصة ناسداك دبي بشكل مماثل لما يتم تداولهفي سوق لندن.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية:" يمثل هذا اليوم علامة فارقة جديدة في تاريخ موانئ دبي العالمية التي تعتبر اول شركة في دبي تدرج أسهمها ضمن فئة الدرجة الأولى في بورصة لندن. ان مجلس إدارة موانئ دبي العالمية وفريق الإدارة لفخورين بهذا الإنجاز".

ومن جانبه، قال محمد شرف، المدير التنفيذي لموانئ دبي العالمية:"يسرنا أن ندرج أسهمنا في بورصة لندن مسجلين بذلك سابقة كوننا مشغل المحطات البحرية العالمي الوحيد الذي يتداول أسهمه في بورصة لندن متيحين بذلك لعدد أكبر من المستثمرين فرصة الاستثمار في شركتنا المميزة ".

-انتهى-

لا يمثل هذا الإعلان دعوة للاكتتاب في أوراق مالية. يعتبر هذا الاعلان موجهاً في داخل المملكة المتحدة بشكل حصري إلى الأشخاص العاملين في مجال الاستثمار (حسب التعريف الوارد في الفقرة 5 من المادة 19 من قانون الخدمات المالية والأسواق لسنة 2000 (الإعلانات المالية) نظام 2005) و إلى أي أشخاص آخرين يمكن توجيه هذا الاعلان لهم وفقاً لهذا النظام (ويشار إليهم مجتمعين بـ"الأشخاص ذوي الصلة ") . استناداً لما تقدم ، لا يجب على أي شخص من غير الأشخاص ذوي الصلة في داخل المملكة المتحدة القيام بأي إجراء استناداً إلى هذا الإعلان أو بالاعتماد عليه وسوف يكون الاستثمار و القيام بالأنشطة الاستثمارية المتعلقة بهذا الاعلان متاحاً ومقبولاً من قبل الأشخاص ذوي العلاقة فقط . كما يعتبر هذا الاعلان موجهاً في داخل مركز دبي المالي العالمي إلى العملاء المتخصصين (حسب التعريف الوارد في الفقرة 2-3-2(2) في لائحة القيام بالأعمال(Conduct of Business Module) والتي تشكل جزءاً من أنظمة سلطة دبي للخدمات المالية) وإلى أي أشخاص آخرين يمكن توجيه هذا الإعلان لهم وفقاً لتلك الأنظمة. وعليه فلا يجب على أي شخص لا يعتبر من العملاء المتخصصين بموجب هذا التعريف اتخاذ أي إجراء بناءاً على هذا الإعلان.

تعليق الصورة:

صورة 1:سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، عبدالرحمن غانم المطيوعي، وسعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية، وجمال ماجد بن ثنية، نائب الرئيس المشترك، موانئ دبي العالمية، ومحمد شرف، المدير التنفيذي، ويوفراج نارايان، المدير المالي الأول، بالإضافة إلى كيفين مايلن، مدير بوصة لندن وعدد من مسؤولي الشركة ومستشاريها في مقر بورصة لندن خلال الاحتفال اليوم (1 يونيو 2011) ببدء تداول أسهم موانئ دبي العالمية في بورصة لندنز


Contacts

موانئ دبي العالمية

ناتاشا بخاري

المدير العالمي لاتصالات الشركات

هاتف: 00971566821699

Natasha.bukhari@dpworld.com

حصاد كميونكيشنز

سناء معضاد

مدير الإعلام

هاتف: 00971505522610

Sana@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment