Saturday, June 4, 2011

"جنرال إلكتريك هيلثكير" تتحدى العالم "للحفاظ على اللياقة"


شالفون سانت جيليس، إنكلترا - يوم الخَمِيس 2 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أطلقت "جنرال إلكتريك هيلثكير" اليوم (رمزها في بورصة نيويورك: GE) منافسة عالمية على "تويتر" لتوعية الجمهور حول الوقاية من السرطان والتمتع بحياة صحية. على مدى الشهرين المقبلين، ستشجع حملة "جت فيت" “Get Fit”الناس من جميع أنحاء العالم للكتابة من خلال "تويتر" عن أنشطة الرياضة واللياقة البدنية التي يقومون بها والتي ثبت أنها تحد من احتمالات الإصابة بالسرطان.

وسوف تتنافس القارات ضد بعضها البعض في سباق نحو اللياقة البدنية. وفي نهاية المسابقة، سيتلقى الصليب أو الهلال الأحمر في إحدى البلدان في القارة الفائزة منحة بقيمة 20,000 دولار أمريكي على أساس التصويت المفتوح.

وقال جون دينين، الرئيس التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك هيلثكير": "تتمتع ’جنرال إلكتريك هيلثكير‘ بتاريخ طويل من توفير الحلول الطبية التي تمكن الأطباء من اكتشاف وتشخيص وعلاج السرطان. وبينما تمثل ’جت فيت‘ منافسة ودية، فهي تقدم رسالة جدية بالإضافة إلى جميع المبادرات التي أطلقتها الشركة مثل ’هيلثي ماجينيشن‘ و"هيلث أهيد"، وتلتزم شركة ’جنرال إلكتريك هيلث كير‘ بإحداث تغيير كبير في مجال مكافحة السرطان. ونحن نعتقد أن الجمع بين أسلوب حياة صحي والكشف المبكر عن السرطان من خلال التطور التكنولوجي سيحدث تأثير حقيقي على احتمال إصابة الشخص بالسرطان."

وتفيد منظمة الصحة العالمية أنه يمكن الوقاية من حوالي 30 % من العدد الكلي للوفيات الناجمة عن السرطان، كما تؤكد الأبحاث أن إتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن يساعد على التقليل من خطر الإصابة بالسرطان. للحصول على معلومات حول الأنشطة التي يمكن للناس القيام بها للحد من احتمال خطر الإصابة بالسرطان، يجدر مراجعة هذه المقالةعلى موقع الأنباء لشركة "جنرال إلكتريك هيلث كير".

قواعد اللعبة

يحتاج المشاركين في المنافسة إلى استخدام الإنترنت وحساب "تويتر". ومن ثم يكتبون تعليق حول ما يفعلونه من اجل التمتع بحياة صحية، على سبيل المثال، ركوب الدراجات إلى العمل والامتناع عن التدخين أو تناول وجبة صحية. للاعتراف بالتعليق كجزء من المنافسة، يجب أن يشمل كل تعليق علامة التجزئة المحددة للبلد المشارك، والذي يمكن العثور عليه على صفحة "جت فيت الالكترونية" على http://www.gecom/getfit. لطالما علامة التجزئة موجودة في التعليق، لا يهم أي لغة تستخدم لذلك.

ستظهر صفحة "جت فيت" الالكترونيةالتقدم الذي يجري في المنافسة على خريطة للعالم التي تعرض أكثر القارات كتابة ’للتعليقات الصحية‘. فيما يعلق المشاركين على أنشطتهم الصحية، ستتحول الخلايا التي تتجمع فوق كل قارة تدريجياً من اللون ’الأحمر الذي يشير للخطر ‘ إلى ’اللون الأخضر الذي يرمز للصحة‘. وتوضح الخريطة أيضاً كمية التعليقات التي قدمها كل بلد، وترتيب البلد بين جيرانه في نفس القارة.

وتعتبر القارة الرابحة الأولى هي من تنجح في تحويل لون جميع خلاياها إلى اللون الأخضر، أو القارة التي أحدثت أكبر تقدم في ألوان الطيف المبينة على الخريطة. وفي نهاية المسابقة، سيتم إجراء تصويت مفتوح لتحديد أي البلد الفائز ومن ثم يحصل على تبرع بقيمة 20,000 دولار للصليب أو الهلال الأحمر العامل في ذلك البلد.

"هيلثي ماجينيشن" في شركة "جنرال إلكتريك"

أثرت منتجات "هيلثي ماجينيشن" في حياة أكثر من 234 مليون شخص، كجزء من التزام بقيمة 6 مليار دولار من شركة "جنرال الكتريك" لتوفير صحة أفضل لمزيد من الناس وبكلفة أقل. من خلال خلق وصول سهل إلى معلومات واضحة وقابلة للتنفيذ، تساعد "هيلثي ماجينيشن" المستهلكين على المشاركة بشكل كامل في قضية الرعاية الصحية الخاصة بهم. تمثل حملة "جت فيت" واحدة من هذه المبادرات، التي تهدف إلى رفع مستوى الوعي من مخاطر الإصابة بالسرطان التي ترتبط بخيارات الشعوب لنمط حياتهم اليومية.

تخلق شركة "جنرال إلكتريك" أيضاً تصورات للبيانات باستخدام بيانات من مبادرات "هيلثي ماجينيشن" ومن الحكومة والشركاء من المنظمات غير الحكومية. تمثل هذه الرسومات التفاعلية معلومات بطريقة شخصية مقنعة التي يمكن أن تساعدهم على اتخاذ القرارات واكتساب منظور حول القضايا الصحية.

صمم برنامج "هيلثي ماجينيشن" لتطبيقات الجوال من شركة "جنرال إلكتريك" خصيصاً للمستهلكين في المجال الصحي. ويركز كل تطبيق على جوانب محددة من الصحة مثل النوم والنظام الغذائي والحمل وذلك لمساعدة الناس على التعلم وإدارة صحتهم الشخصية على نحو فعال. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع:

http://www.healthymagination.com

حول "جنرال إلكتريك هيلث كير"

توفر "جنرال إلكتريك هيلث كير" التقنيات الطبية التحويلية والخدمات التي تشكل عصر جديد من رعاية المرضى. تساعد خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي وتقنيات المعلومات والتشخيص الطبي وأنظمة مراقبة المرضى واكتشاف المخدرات وتقنيات التصنيع الصيدلانية البيولوجية وتحسين الأداء وخدمات حلول الأداء عملائنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم بتكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك نتعاون مع قادة الرعاية الصحية ونسعى لخلق تغيير في السياسة العالمية لكي تضمن التحول الناجح لأنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

تدعو رؤيتنا في "هيلثي ماجينيشن" العالم إلى الانضمام إلينا في مسيرتنا للتطوير المستمر للابتكارات التي تركز على خفض التكاليف وزيادة الحصول على الموارد وتحسين النوعية في جميع أنحاء العالم. يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة، وهي وحدة من شركة "جنرال إلكتريك" (رمزها في بورصة نيويورك: GE). ويلتزم موظفو "جنرال إلكتريك هيلث كير" في جميع أنحاء العالم بخدمة المتخصصين في الرعاية الصحية ومرضاهم في أكثر من 100 بلدا. لمزيد من المعلومات عن "جنرال إلكتريك هيلث كير"، وزيارة موقعنا على www.gehealthcare.com.

للاطلاع على آخر الأخبار، الرجاء زيارة http://newsroom.gehealthcare.com


Contacts

"جنرال إلكتريك هيلث كير"

أليسون جيه كوهين

مدير العلاقات العامة العالمية، علم الأورام

00972547299742

allison.cohen@med.ge.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3661/ar

No comments:

Post a Comment