Saturday, June 4, 2011

فاريسنت من بين أول عشر شركات كندية الأسرع نمواً


تورنتو - يوم الخَمِيس 2 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد المزود والمبتكر الرائد لحلول الحوافز وأداء المبيعات (إس بي إم) عن حصولها على المرتبة الرابعة في تصنيف بروفيت 200 في نسخته الثالثة والعشرين والذي تقوم من خلاله مجلة بروفيت بتصنيف الشركات الكندية الأسرع نمواً. وللسنة الثانية على التوالي وهو أمر نادر الحدوث، حصلت فاريسنت على تصنيف بين أفضل عشر شركات على قائمة بروفيت 200.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال دان شيمرمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة فاريسنت:"إن لشرف عظيم بالنسبة إلينا أن يتم تصنيفنا مرة أخرى بين أفضل 10 شركات في قائمة بروفيت 200". وأضاف:"يعتبر هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الدءوب الذي يقوم به العديد من العاملين لدى فاريسنت وعلى حيوية سوق إدارة أداء المبيعات وعلى التزامنا المتشدد بتقديم أفضل قيمة لعملائنا".

تقوم بروفيت 200 بتصنيف أسرع الشركات الكندية نمواً من خلال حساب نمو العائدات على مدى خمس سنوات، وتعرض القائمة أفضل الشركات في كندا من حيث النمو الناجح. وتعتبر قائمة بروفيت 200 التي تصدر مع العدد الخاص بفصل الصيف من المجلة والعدد الإلكتروني على PROFITguide.com، بمثابة أكبر احتفال سنوي كندي بإنجازات الشركات.

وفي هذا الإطار، قال إيان بورتسموث، رئيس تحرير مجلة بروفيت:"تعتبر الشركات التي صنفت في قائمة بروفيت 200، شركات مبتكرة وسريعة النمو تحتاج إليها كندا من أجل تعزيز مكانتها التنافسية على الصعيد العالمي". وأضاف:"يسر بروفيت أن تحتفل بإنجازات هذه الشركات ونشجع جميع الشركات على الإطلاع على مزيد من المعلومات عن الطرق المتعددة التي تم إتباعها لتحقيق هذه الإنجازات بهذه السرعة".

وتساعد حلول إدارة أداء المبيعات التي تقدمها فاريسنت الشركات على زيادة فعالية وكفاءة بائعيها من خلال تزويدهم بأدوات إستراتيجية ومبتكرة من أجل إدارة برامج توزيع الحوافز وأداء البائعين. تحقق الشركات من جميع الأحجام عائدات على الاستثمارات من خلال توفير الوقت وخفض الأخطاء ودعم إجراءات إدارة أداء المبيعات من أجل تحسين أداء المبيعات وتحقيق أرباح.

نبذة عن مجلة بروفيت:

"بروفيت: دليلك إلى أعمال ناجحة" هي مجلة كندية مرموقة متخصصة في مجال الفرص والقضايا الإدارية لتي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وعلى مدى 29 عاماً بقي أصحاب المشاريع وكبار المديرين في مجموعة واسعة من القطاعات الاقتصادية في كندا أوفياء لمجلة بروفيت لكونها مصدر موثوق ودقيق للمعلومات القابلة للاستعمال التي تساعدهم على تحقيق النجاح في أعمالهم والحصول على الاعتراف الذي يستحقونه لكونهم يحدثون تغييراً اقتصادياً واجتماعياً إيجابياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: PROFITguide.com.

معلومات عن فاريسنت سوفتوير إنكوربورايتد

تعتبر "فاريسنت سوفتوير" شركة رائدة في تقديم حلول مبتكرة للبرمجيات، وتقدم تحسينات كبيرة على أعمال عملائها من خلال برنامجها لإدارة أداء المبيعات "فاريسنت إس بي إم" الذي يعتبر حلاً رائداً في هذا القطاع. وتتضمن قائمة عملاء شركة "فاريسنت" العديد من الشركات الكبرى ذات الأداء المتميز والتي تمثل عدداً كبيراً من القطاعات مثل: "تريبيون" و"شيروين-ويليامز" و "بانك اوف ذا ويست" و"فارمر إنشورنس" و "آي إن جي" و"مانباور" و"ديكس وان" و"ماريتز" و"سون هانج كاي فاينانشيال" إضافةً إلى الكثير من الشركات الأخرى.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.varicent.com.

2011 "فاريسنت سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. "فاريسنت" و"فاريسنت إس بي إم" هي علامات تجارية لشركة "فاريسنت سوفتوير". تعود ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى وأسماء الشركات المذكورة إلى أصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فاريسنت سوفتوير

براين هارتلن

هاتف: 1241 987 416 001

بريد إلكتروني: bhartlen@varicent.com

www.varicent.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3663/ar

No comments:

Post a Comment