Sunday, June 5, 2011

"هيلتون جراند فاكيشنز" تستحوذ على فندق "أوهانا آيلاندر وايكيكي" من مجموعة "آوتريجير إنتربرايزس"



أورلاندو، فلوريدا - يوم السَّبْت 4 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أعلنت اليوم كل من "هيلتون جراند فاكيشنز" (إتش جي في) ومجموعة "آوتريجير إنتربرايزس" عن قيام الأولى بالاستحواذ على فندق "أوهانا آيلاندر وايكيكي" التابع لشركة "آوتريجير"، والواقع في: 270، شارع ليورز، في هونولولو بهاواي.

وتنوي "إتش جي في" تحويل الفندق إلى نادي "هيلتون جراند فاكيشنز كلوب -وايكيكي بيتش ووك"، وهو منتجعاًً راقياً يُدار وفقاً لأسلوب "تقاسم حصص الوقت- تايم شير". وستقوم "إتش جي في" بإدراة المبيعات والتسويق لـ"حصص الوقت"، كما ستشرف أيضاً على إدارة جمعية المالكين وفقاً لأسلوب "تقاسم حصص الوقت". أمّا "آوتريجير"، فستقدّم من جانبها خدمات إدارة شاملة للموقع.

وسيقع نادي "هيلتون جراند فاكيشنز" في أقصى شمال مشروع "وايكيكي بيتش ووك" الشهير، عند زاوية جادة "كالاكاوا" وشارع "ليورز". وسيوفر نادي "هيلتون جراند فاكيشنز كلوب" دخولاً فورياً إلى أكثر مكان حيوية في "وايكيكي" للترفية وتناول العشاء والتسوق والتسلية. و بعد إتمام عملية إعادة الترميم الجذرية، من الُمتوقعَ أن يستقبل المنتجع أول نزلائه في صيف عام 2013، حيث سيقدم 143 جناحاً فاخراًبغرفة نوم واحدةملائمة لقضاء العطلات، كما سيوفر للنزلاء طيفاً واسعاً من أفخر خدمات الراحة والاستجمام. وستقوم "إتش جي في" هذا الصيف بالإعلان عن أسماء أهم المصصمين المختصين الذين تم إختيارهم بما فى ذلك شركات الهندسة المعمارية وشركات التصميم الداخلي الرائدة وستبدأ عمليات الترميم الواسعة بعد هذا الإعلان بوقت قصير.

وعلق مارك وانج، الرئيس،هيلتون جراند فاكيشنز قائلاً: "نحن متحمسون جداً لمتابعة النجاح الهائل الذي حققته نوادي ’هيلتون جراند فاكيشنز‘ الثلاثة في منتجع ’شاطىء وسبا هيلتون هاوايان فيليج‘. ويقدّم لنا مشروع ’وايكيكي بيتش ووك‘ التابع لمجموعة ’آوتريجير‘ مكاناً جديداً مثالياً لتوسّع علامتنا التجارية في ’أواهو‘، ونتطلّع إلى تحويل فندق ’أوهانا آيلاندر وايكيكي‘ إلى نادٍ راقٍ ومحنك. إننا على يقين من أن تعاوننا مع مجموعة ’آوتريجير‘ سيوفر تجربة عطلات رائعة لنزلائنا سواء كانوا ضيوفاً أو المالكين وفقاً لأسلوب ’تقاسم حصص الوقت‘. وسيعزّز هذا المشروع المميز من سمعتنا في مجال تقديم خيارات مُلكية استثنائية في وجهات سفر مشهورة ومميزة".

ومن جهته، قال ميل كانيشيج، نائب الرئيس التنفيذي للعقارات والتطوير في "آوتريجير": "إن علاقتنا الجديدة مع ’هيلتون جراند فاكيشنز‘ ملائمة بشكل مثالي لاستراتيجيتنا القائمة على مبدأ ’علامات متعددة، و"أوهانا" (أسرة) واحدة‘، والتي تقضي بإدارة علامات أخرى عديدة إلى جانب علاماتنا المتميزة ’آوتريجير‘ و’أوهانا‘. ومع هذا الاتفاق فإن ’أوتريجير‘ ستدير عقارات ضيافة لأربع من العلامات العالمية الخمس الكبرى التي تشمل ’هيلتون إمباسي سويتس‘ –’وايكيكي بيتش ووك‘. وسيضيف منتجع ’هيلتون جراند فاكيشنز‘ الجديد في ’وايكيكي بيتش وك‘ تنوعاً على خدمات الضيافة المتوافرة هناك، وسيعطي للنزلاء سبباً إضافياً لإمضاء عطلاتهم في ’وايكيكي بيتش ووك‘".

ومن المتوقع أن تبدأ مبيعات "حصص الوقت" في نادي "هيلتون جراند فاكيشنز كلوب – وايكيكي بيتش ووك" في صيف عام 2012، حيث سيفتح المنتجع أبوابه في صيف عام 2013 عقب إتمام عملية الترميم الواسعة. وبذلك سيصبح نادي "هيلتون جراند فاكيشنز - وايكيكي بيتش ووك" سابع منتجع تابع لنادي "هيلتون جراند فاكيشنز" في هاواي، وتدير "إتش جي في"، بالإضافة إلى المواقع الثلاثة المزدهرة في منتجع "هيلتون هاوايان فيليج" البحري، ثلاثة منتجعات أخرى مشهورة في جزيرة هاواي.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: hiltongrandvacations.com.

لمحة عن "هيلتون جراند فاكيشنز"

تعتبر "هيلتون جراند فاكيشنز" إحدى الشركات التابعة لشركة "هيلتون العالمية" الرائدة عالمياً في مجال الفندقة. وتتخذ "هيلتون جراند فاكيشنز" من أورلاندو بولاية فلوريدا مقراً لها، وتقوم بتصميم وتسويق وإدارة نظام يشتمل على منتجعات عطل عالية الجودة وتحمل علامات عالمية وذلك في وجهات سياحية مختارة. وتدير الشركة كذلك برنامجين مبتكرين لعضوية النوادي هما: "هيلتون جراند فاكيشنز كلوب" و"هيلتون كلوب"، حيث تقدّم خدمات حصرية في الزيارات والسفر للمتعة والحجز لأكثر من 167 ألف عضو. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.hiltongrandvacations.com

لمحة عن "هيلتون العالمية"

"هيلتون العالمية"، هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة للمسافرين، بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للثبات على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية متميزة للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3700 فندقاً، و610 ألفغرفة فندقية في 82 بلداً. وتشمل "هيلتون العالمية" على السلاسل التالية: "فنادق ومنتجعات والدورف-أستوريا"، و" فنادق ومنتجعات كونراد"، و"فنادق ومنتجعات هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، و"فنادق هامبتون"، و"هوم وود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج الولاء لمكافأة الضيوف العالمي "هيلتون إتش أونورز". لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع التالي:

www.hiltonworldwide.com

لمحة عن مجموعة "آوتريجير إنتربرايزس"

تُعدّ مجموعة "آوتريجير إنتربرايزس" من أكبر شركات الضيافة والمساكن الفاخرة الخاصة، وأسرعها نمواً في مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأوقيانوسيا، وتواصل توسيع حضورها في تلك المناطق. وهي شركة تملكها أسرة تتمتع بأكثر من 60 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة والفندقة، وتدير مجموعة فائقة النجاح ومتعددة العلامات من الفنادق والشقق الخاصة ومنتجعات العطلات، ومن ضمنها "آوتريجير هوتيلز آند ريزورتس"، و"أوهانا هوتيلز آند ريزورتس"، و"آوتريجير كوندومينيوم كوليكشن"، و"إمباسي سويتس"، و"بيست ويسترن"، و"كورت يارد ياب ماريوت"، و"ويندهام فاكيشن أونرشيب". وتديرو/أو تشيّد "آوتريجير" حالياًنحو 44 عقار تضم ما يقارب 11 ألف غرفة في هاواي وأستراليا وجوام وفيجي وبالي وفوكيت وتايلاند وكوه ساموي وفيتنام والصين. كما تقوم مجموعة "أوتريجير إنتربرايزس" بإدارة وتطوير فنادق وعقارات تجزئة وفرص متعلقة بالعقارات لشركاء لها في هاواي والمحيط الهادئ والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

www.outriggerenterprisesgroup.comوwww.outrigger.com

لمحة عن "وايكيكي بيتش ووك"

يُعتبر مشروع "وايكيكي بيتش ووك" التابع لمجموعة "آوتريجير إنتربرايزس" أكبر مشروع تطوير في وايكيكي. وأعيد تشييد هذا المشروع، الذي يمتد على منطقة تبلغ مساحتها ثمان فدانات ويحدّها كل من جادة "كالاكاوا"وشارع "ليورز" وطريق "كاليا" و"بيتش ووك" وطريق "ساراتوجا"، ليكون مكاناً حيوياً للتجمع والاستجمام في منطقة "وايكيكي" الجديدة. ومع تكلفة إجمالية تقدّر بنحو 535 مليون دولار أمريكي، يضم المشروع ساحة تسلية خارجية، و41 محل تجارية، وسبعة مطاعم فاخرة، وخمسة فنادق. ويشكل مشروع "وايكيكي، الذي يحمل عنواناً لتصميم يجسد إرث السفر والمحيط الذي يميز هاواي والذي يستفيد من رياح الجزيرة التجارية المنعشة ومن الطقس الجميل على مدار السنة، تعبيراً مثالياً عن هاواي المعاصرة التي تعتبر المكان الذي ينعم فيه الناس بحسن الضيافة، وبملتقى الحضارات الغني، وبهبات الطبيعة الثمينة، سواء على الأرض أو في البحر. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.waikikibeachwalk.com.


Contacts

إيلينا نورمان - "هيلتون جراند فاكيشنز"

هاتف: 3178-722- 1407+

enorman@hgvc.com

سينثيا رانكن - "هيلتون العالمية"

هاتف:7817-947-808 1+

cynthia.rankin@hilton.com

نانسي دانيلز- مجموعة "آوتريجير إنتربرايزس"

هاتف: 6839-921-808 1+

nancy.daniels@outrigger.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3674/ar

No comments:

Post a Comment