Monday, June 20, 2011

أكاديمية ووند أوف تكنولوجي وشركة كينيتك كونسبتس تعلنان إطلاق السجل العالمي للجروح


السجل يطرح رؤى أكثر وضوحاً فيما يتعلق بالنتائج الاقتصادية والسريرية التي ستتم مناقشتها لأول مرة في مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات علاج الجروح 2012.

باريس - يوم السَّبْت 18 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي" وشركة "كينيتك كونسبتس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) اليوم عن إطلاق السجل العالمي للجروح الذي سيتم عرضه على مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات علاج الجروح 2012. ويمثل هذا السجل أول سجل عالمي يعنى بعلاج الجروح وتقنيات العناية بها، وسيقوم بتسهيل جهود مجتمعات العناية بالجروح لتقديم الخطط العلاجية المناسبة لجميع المرضى من خلال تحديد العوامل التي تساعد على تحسين النتائج السريرية والاقتصادية أثناء علاج الجروح وإصلاح الأنسجة، ويقود هذا المشروع أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي" بتمويل من شركة "كينيتك كونسبتس".

وقال الطبيب لوك تيوت الحاصل على درجة الدكتوراه من مستشفى لابيروني في مونتبيليير، فرنسا ورئيس أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي": "الأمر ببساطة هو أن ما يناسب مريضاً ما قد لا يتناسب مع مريض آخر، لذلك فإن إنشاء سجل الجروح سيقدم وسائل متفوقة في تحديد برتوكولات الرعاية المناسبة التي تتناسب مع كل مريض على حدة، وإنني على ثقة بأن هذه الجهود المكثفة ستفضي إلى توافر المزيد من المعطيات السريرية والاقتصادية المفيدة للأوساط الطبية والمنظمين وستؤدي بالنهاية إلى استفادة المرضى من خطط علاجية أكثر دقة فيما يتعلق باحتياجاتهم الفردية".

وسيشارك في المرحلة التجريبية للأسبوع الـ52 من البرنامج تسع مؤسسات من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وآسيا ذات الخبرة في إدارة الجروح، والتي سيقوم مزودو العناية الحية خلالها بتقييم عملية التجميع المحلي للبيانات الموثوق بها والدقيقة، كما سيقومون أيضاً بالتحقق من ملائمة الطرق المقترحة لإدخال البيانات على الموقع ونقلها وتبادلها ومراقبة الدراسة الشاملة.

ويرغب كل من الممولين والحكومات من القطاع الخاص بالحصول على بيانات ذات فعالية أكبر لتغطية وسداد تكاليف مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الطبية، وعلى الرغم من أن تجارب المراقبة العشوائية "آر سي تي" لا تزال المستوى المفضل في عملية التحقق، إلا أنها وفي بعض الحالات قد تشكل تحديات فيما يتعلق بدراسات معالجة الجروح وإصلاح الأنسجة نتيجةً للأمراض الأخرى المصاحبة، بما في ذلك مرض السكري والشلل ومقاومة النظام المناعي وغيرها، والتي قد تضر بمجموعات المراقبة، وفي بعض الحالات لا تقدم تجارب المراقبة العشوائية سيناريوهات صحيحة لعلاج الجروح، والتي غالباً ما تتم في مراحل متعددة يتم فيها استخدام مجموعة كبيرة من المنتجات والعلاجات.

وفي المقابل لا تستبعد السجلات أي مريض، ويمكن بناؤها لتشمل بيانات من جميع مراكز الرعاية، وعند جمع البيانات الكافية يمكن تقسيم المرضى وتصنيفهم للقيام بتقييم أفضل للمقارنة وفقاً لمبدأ لعبة "التفاح مقابل التفاح".

وفي هذا الصدد قال مايك جينو الرئيس العالمي لوحدة حلول الشفاء النشطة التابعة لشركة "كينيتك كونسبتس": "لقد أدركت الأوساط الطبية ومنذ فترة طويلة أهمية الحاجة لمثل هذا النوع من البيانات الشاملة القابلة للمقارنة لتسهيل الوصول إلى نتائج أفضل للمرضى بصرف النظر عن الحالة الصحية العامة أو مركز الخدمات، ويأمل مجتمع ’كينيتك كونسبتس‘ بأن تسفر هذه الجهود عن التوصل إلى صورة أكمل لخيارات علاج الجروح لدعم الأطباء بتصورات أكثر وضوحاً لاحتياجات العلاج الفريدة الخاصة بكل مريض.

وسيتم عقد المؤتمر الرابع للاتحاد العالمي لجمعيات علاج الجروح الذي سيعرض نتائج المرحلة الأولى للسجل العالمي للجروح خلال الفترة الممتدة ما بين 2-6 سبتمبر 2012 بمدينة يوكوهاما في اليابان.

للمزيد من المعلومات حول شركة "كينيتك كونسبتس" الرجاء زيارة الموقع الالكتروني للشركة:

www.kci1.com.

ولمعرفة المزيد عن أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي"، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي:

http://awt.vulnus.org/.

لمحة حول أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي"

تأسست أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي" في عام 2006 من قبل مجموعة من الخبراء الدوليين المتخصصين بعدة مجالات، والمهتمين بمجال إدارة الجروح، والهدف منها هو توفير منحى للتعلم المستمر في مجال تقنيات الجروح للخبراء المهتمين بتقديم منهج للتدريب العملي على الحلول الجديدة المتاحة حالياً.

ولقد وفر الانتشار الكبير لمجمع الخبراء الدوليين المشاركين في الأكاديمية ورشات عمل للتدرب العملي وندوات أقيمت خصيصاً للاحتياجات الخاصة والتدريب العملي والدورات، وتقوم الأكاديمية أيضاً بتقديم استراتيجيات تنموية بما في ذلك الخطط التثقيفية والتعليم الالكتروني وإدارة معالجة الجروح والتعليم التفاعلي الخبير المصادق عليه من قبل دبلومات معتمدة.

لمحة حول شركة "كينيتك كونسبتس"

تعد "كينيتك كونسبتس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KCI) شركة رائدة عالميّا في مجال التقنيات الطبية ومتخصّصة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات عالية التقنية للعناية بالجروح وإعادة تجديد الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً لها، وقد استمرّت نجاحاتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود ولها تاريخ عريق من الابتكار والعمل الدؤوب لتحقيق تقدم كبير في عملية استشفاء المرضى وتحسين حياتهم حول العالم. وتوظّف الشركة ما يقارب 7,100 شخص وتسوق منتجاتها في أكثر من 20 دولة. للمزيد من المعلومات حول شركة "كينيتك كونسبتس" والتأثير الذي حققته منتجاتها على مزاولة مهنة الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أكاديمية "ووند أوف تكنولوجي"

ماريان كيكيت

هاتف: 68 02 49 08 6 33+

البريد الإلكتروني: marianne.kemmer@awt-twr.org

قسم الإعلام في شركة "كينيتك كونسبتس"

ماجي إم سي ماهون

هاتف: 3329-838-210 1+

البريد الإلكتروني: maggie.mcmahon@kci1.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3754/ar

No comments:

Post a Comment