Thursday, June 2, 2011

"إس إي إس" توقع اتفاقية للاتصال بالإنترنت في أفريقيا



لوكسمبورج - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)– أعلنت اليوم شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز:SESG) (وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: SESG)، وهي المشغل العالمي للأقمار الصناعية، إنها وقعت اتفاقاً مع "يلوسات"، الشركة الفرنسية التي توفر خدمات الاتصال بالإنترنت للحكومات والشركات والمؤسسات في أفريقيا.

تمثل "يلوسات" عميلاً جديداً لدى "إس إي إس" وهي أول شركة تستخدم قدرة المدار المنحني على "إن إس إس – 703" في موقع المركبة الفضائية المداري الجديد 47 درجة غرباً. تساعد "يلوسات" العملاء من خلال توفير قدرة الأقمار الصناعية ومعدات الاستقبال اللازمة لتوفير الاتصال بالإنترنت والاتصالات الهاتفية والمراقبة بالفيديو لكل من المنازل والشركات في المناطق النائية. تمثل قدرة المدار المائل نوع من الأقمار الصناعية المتزامنة مع الأرض والتي لم تعد خاضعة للتحكم في محور الشمال - الجنوب وذلك بهدف إطالة أمد الحياة التي يمكن استخدامها تجاريا. لاستخدام القدرات في مجال الأقمار الصناعية في مدار مائل، يحتاج المرء إلى هوائي على الأرض يتبع حركة القمر الصناعي. وبفضل جهاز التتبع المخصص الذي طورته "يلوسات"، يمكن لعملائها استخدام هذه القدرة المائلة دون الاضطرار إلى شراء هوائي للتتبع وبالتالي تقدم الشركة للعملاء توفير كبير.

يسمح هذا الحل الفريد من نوعه ل"يلوسات" بالحفاظ على تكاليف حلولها للإنترنت عبر الأقمار الصناعية منخفضة نسبياً. وبما أن الاتصالات تمثل تحدياً في أجزاء كبيرة من أفريقيا، يعتبر هذا الحل الأمثل للشركات - وخصوصاً في المناطق التي لا توجد فيها البنية التحتية الأرضية أو ذات بنية تحتية محدودة.

وقال سايمون جاتي سونت، نائب رئيس المبيعات في أوروبا وآسيا الوسطى في "إس إي إس": "تستكشف ’إس إي إس‘ باستمرار إمكانية تخصيص قدرتنا لصالح عملائنا. من خلال توفير القدرة المائلة في أفريقيا، نحن نلبي طلب عملائنا لإيجاد حلول فعالة من حيث التكلفة. يسرنا أن نتعامل مع ’يلوسات‘، فهي تعزز التزامنا بتوفير الاتصال بالإنترنت للمستخدمين النهائيين في القارة الأفريقية، فضلاً عن إطلاق خدماتنا على 47 درجة غربا."

وقال بيار جرينير، المدير التنفيذي ل"يلوسات": "لقد اخترنا الدخول في شراكة مع شركة ’إس إي إس" ع في هذا المشروع لأنها تتمتع بالخبرات الإقليمية فضلاً عن قدرة الأقمار الصناعية المتاحة والتي تسمح بنمو الأعمال التجارية. نحن نهدف إلى توفير حلول فعالة من حيث السعر لعملائنا، ومن خلال تأجير القدرة على ’إن إس إس- 703‘ نحن قادرون على الاحتفاظ بتكاليف فاعلة. لقد وقعنا مع أول عميل في الكونجو برازافيل، ونتطلع للمساعدة في سد الفجوة الرقمية من خلال تقديم حلولنا الجاهزة في مناطق أخرى كذلك."

نبذة حول شركة "إس إي إس"

تملك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز : SESG) وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز (SESGمشغلي الأقمار الصناعية الرائدين في السوق بشكل كلي مثل "إس إي إس أسترا" و"إس إي إس وورلد سكايز" وتشترك في "سيل" في كندا و"كويتزسات" في المكسيك، فضلا عن المشاركة الإستراتيجية في البنية التحتية للأقمار الصناعية وشبكات "أو 3 بي". توفر "إس إي إس" حلول اتصالات مميزة عبر الأقمار الصناعية عبر أسطول عالمي من 44 قمرا صناعيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.ses.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إس إي إس" ماركوس باير

00352710725500

markus.payer@ses.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3649/ar

No comments:

Post a Comment