Thursday, June 2, 2011

وين كونسورتيوم تعلن عن إنجاز غير مسبوق لمؤسسة سرطان الثدي الوطنية


باريس - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعتبر مؤسسة سرطان الثدي الوطنية "إن بي سي إف"، www.nbcf.org،من الأعضاء المؤسسين للجمعية الطبية "وين كونسورتيوم"، www.winconsortium.org، التي تم تأسيسها في عام 2010، والتي يضم كل من مجلس إدارتها ولجنتها التوجيهية جانيل هايل، أحد الناجيات من سرطان الثدي ومؤسِّسة "إن بي سي إف".

ويكمن دور مؤسسة "إن بي سي إف" في مشاركة الخبرات بهدف تنظيم إعداد الهياكل وجمع الأموال وتنظيم الجهود التعليمية والوقائية على المستوى العالمي بهدف تحسين نوعية حياة مريض السرطان.

ويعد برنامج "ما وراء الصدمة"، www.beyondtheshock.com، دليلاً إلكترونياً متكاملاً يوفر فهماً أفضل لسرطان الثدي، كما وتعتبر المبادرة التي ابتكرتها مؤسسة "إن بي سي إف" مصدراً للمعلومات للسيدات اللاتي تم تشخيص إصابتهن بسرطان الثدي، والمكان الذي يمكن للأقارب والأسرة فيه الحصول على تصور أفضل للمرض، وأداة تمكن الأطباء من مشاركة المعلومات مع مرضاهم. ويتم في الوقت الحالي ترجمة محتويات هذا الدليل الإلكتروني إلى لغات متعددة بهدف منح الكثيرين حول العالم الأمل في الشفاء. وقال جون مندلسون، رئيس مجلس إدارة تحالف "وين كونسورتيوم": "سوف يتم عقد ندوة ’وين‘ الثالثة عن العلاج المخصص للسرطان في باريس خلال الفترة ما بين السادس والثامن من مايو 2011، وتفخر الندوة بأن تعلن ولأول مرة عن تقديم برنامج ’ما وراء الصدمة‘ في أوروبا".

وقالت جانيل هايل، مؤسِّسة "إن بي سي إف": "أنا في غاية الحماس لتمكني من تقديم برنامج ’ما وراء الصدمة‘ لنخبة رائعة ومتنوعة من الجمهور. وتعتبر الندوة الثالثة لجمعية ’وين كونسورتيوم‘، المدعومة من قبل العديد من الوكالات المرموقة مثل "إيه إس سي أو" و"إي أو آر تي سي" و"إي إس إم أو" و"آي إن سي إيه" و"أو إي سي آي"، حدثاً فريداً من نوعه يجمع كافة المهتمين والعاملين في مجال السرطان من جهة، واتحادات المرضى من جهة أخرى. كما تشكل الندوة فرصة رائعة لنا من أجل نشر المخاوف التي لدى المرضى، إلى جانب نشر الأمل بينهم كذلك. وتقف ’وين‘ كمؤسسة تنفيذية ذات رؤية بين العلم والصناعة والمرضى. وهذه الفرصة هي فريدة من نوعها نظراً لأنها توحد كافة جهودنا من أجل مصلحة المرضى، ولذلك فنحن نبذل قصارى جهدنا لضمان تحقيق هدفنا، ونحتاج إلى مساعدة المزيد من اتحادات المرضى....لأننا سوياً نستطيع القيام بذلك".

من جانبه قال كيفين هايل، المدير التنفيذي للعمليات في "إن بي سي إف": "نحن ندعو جميع الاتحادات والجهات والمنظمات الخيرية المماثلة لمؤسسة ’إن بي سي إف‘ إلى تقديم الدعم لمشاريع ’وين‘ الطموحة والمبتكرة بغرض تسريع عملية التشخيص وعلاج المرضى".

أما فلاديمير لازار، الرئيس التنفيذي للعمليات في "إن بي سي إف": "لقد قامت مؤسسة ’إن بي سي إف‘ بدور كبير حيال تأسيس جمعية ’وين‘، وهي تواصل كونها واحدة من أكبر الداعمين لنا، وذلك لإدراكهم بأن كل حالة سرطان هي نوع مختلف، وأن نجاعة العلاج بالتالي تلعب دوراً بالغ الخطورة. وتدعم جانيل هايل أكثر من أي أحد آخر أهداف جمعية ’وين‘، وتأمل في تحقيق المزيد من الاكتشافات العلمية تعود بالنفع على المرضى بشكل أسرع من وتيرة العقود السابقة".

انضم إلينا الآن حتى يكون لك تأثير عالمي متميز، وسجل الآن في هذه الفرصة الفريدة للحصول على المزيد من المعلومات حول "ما وراء الأزمة". سجل الآن على: http://www.winconsortium.org/symposium.html.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6741523&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"وين كونسورتيوم"

فلاديمير لازار

المدير التنفيذي للعمليات

0033142114020

vladimir.lazar@igr.fr

كاثرين بريسون

مدير الفريق التشغيلي

catherine.bresson@winconsortium.org

كيفين هايل

المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة "إن بي سي إف"

KHail@nbcf.org


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3652/ar

No comments:

Post a Comment