Saturday, June 4, 2011

إستي لودر تعزز التزامها تجاه المستهلكين في الصين


شانغهاي - يوم الجُمْعَة 3 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركات "إستي لودر، إي إل سي" اليوم عن افتتاح مركز آسيا للابتكارلشركات "إستي لودر"وذلك في شانغهاي بالصين. وسيساهم مركز الابتكار الجديد هذا في توسيع قدرات أبحاث الشركة الحالية، وسيعزز من التزامها القوي تجاه المستهلكين المحليين عبر تطوير المنتجات المصممة لتلبية حاجات بشرة الجلد للسكان في الصين وآسيا. وسيقوم المركز الجديد باكتشاف الأسس الجينية للإختلافات في تجاوب بشرة الإنسان مع عوامل الإجهاد البيئية، ودراسة مدى سلامة وفعالية المستحضرات النباتية الموضعية والمواد الاصطناعية، بغية تطوير منتجات تتوافق مع أعلى معايير الجودة لعلامات الشركة التجارية.

وحضر الحفل الرسمي لافتتاح مركز آسيا للابتكار كلٌّ من فابريزيو فريدا الرئيس والمدير التنفيذي، وهارفي جديون نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتطوير، وسيدريك بروفيه رئيس الفريق العالمي، إلى جانب فابريس ويبر رئيس شركة "إستي لودر" في آسيا والمحيط الهادئ، وكارول شن المدير العام، وجنج شنج المدير العام للأبحاث والتطوير في شركة "إستي لودر" في الصين.

وفي هذا السياق قال فابريزيو فريدا:"يتمتع المستهلكون في الصين بمعايير عالية فيما يتعلق بالعناية ببشرتهم، وهم يشكلون مصدر إلهام بالنسبة لنا لتطوير منتجات أولى على مستوى العالم مصممة خصيصاً للبشرة الآسيوية والصينية. نحن نجلب إلى الصين أفضل التكنولوجيا من الولايات المتحدة الأميركية، وسنقوم بجمعها مع أفضل العلماء والباحثين الصينيين. وسنقوم عبر هذا التعاون باستطلاع رؤى المستهلكين الهامة في الصين، وسنكون أقرب ما يكون إلى تلبية متطلبات المستهلكين الذين يعلقون آمالاً كبيرة على أنظمة الرعاية بالبشرة المتطورة والجميلة. وبالنتيجة، فسنتمكن من ابتكار منتجات أفضل للمستهلكين في الصين وحول العالم".

وتكمن رؤية شركة "إستي لودر" في أن تصبح الشركة رائدة عالمياً في مجال الجمال الرائع وذلك عبر علامات تجارية تقدم أفضل التجارب والمنتجات والخدمات للمستهلكين في كل أنحاء العالم. وبهدف تحقيق هذه الرؤية، فقد وضعت الشركة صلتها بالسوق المحلي ضمن أولوياتها، ولذلك فهي تبتكر منتجات أقرب للمستهلكين وذلك كمحرك استراتيجي رئيسي لكامل علاماتها التجارية. وكانت الشركة قد دخلت إلى الصين أول مرة عام 1993، حيث افتتحت وبنجاح تام أول مختبر أبحاث لها عام 2005. وإلتزمت شركة "إستي لودر"منذئذ بخدمة المستهلكين في هذه المنطقة عبر استثمار المصادر في الأبحاث والتطوير ورؤى المستهلكين وقدرات العلامة التجارية.

من جانبها قالت كارول شن:"تمثل الرعاية بالبشرة ثلثي الجمال الأخّاذ الراقي في الصين. وسيساهم وجود مثل هذا المرفق في وسط هذه المنطقة الهامة التي تركز بصورة خاصة على الأداء العالي للمنتجات والسلامة في إعطاء دفعة قوية لإبداعنا على كافة المستويات. ونحن ملتزمون بجهودنا المبذولة في الصين، ونؤمن بأن المنطقة ستواصل كونها فرصة نمو هامة للشركة، إلى جانب تمكيننا من تقديم منتجات أولى عالمياً للمستهلكين في الصين".

وبالإضافة إلى الأبحاث العلمية المتميزة حول المستهلك، فإن مركز ابتكار "إستي لودر" الجديد في آسيا سيقوم بالتركيز على برنامج الكيمياء الخضراء الفريد من نوعه،والذي يعتبر نتيجة لتصميم وتنفيذ عمليات مبتكرة من شأنها أن تجعل المنتجات أكثر استدامة على الصعيد البيئي. ويدرس البرنامج دورة الحياة الكاملة للمنتج منذ نشأته وإلى وصوله إلى المستخدم النهائي وحتى إلى ما بعد ذلك. ويتضمن برنامج الكيمياء الخضراء التابع للشركة تطبيق الممارسات المستدامة مثل حفظ الطاقة، والتغليف القابل لإعادة التدوير وتخفيض النفايات والحد من كمية العناصر في تركيبالمنتجات.

وقال هارفي جديون في هذا الصدد: "يعتبر برنامج الكيمياء الخضراء برنامجاً رائداً بحق في مجال الصناعة. ونحن نواصل ابتكار أساليب جديدة لترسيخ الكيمياء الخضراء في صناعاتنا العالمية وفي ابتكار منتجاتنا. ويستخدم أفضل العلماء والخبراء على المستوى العالمي في الصين التكنولوجيا الأحدث والتي تم تطويرها من قبل حدث فرقنا العاملة في الولايات المتحدة الأميركية بغية إيجاد منتجات مُبتكرة وفعّالة لعملائنا".

ويواصل فريق الخبراء الصينيين لأمراض الجلد التابع لشركة "إستي لودر"، الذي يضم أطباء الأمراض الجلدية والباحثين من أفضل المستشفيات في الصين ومن كلية الطب في الصين، تقديم الاستشارات للشركة فيما يتعلق بالأبحاث العلمية والابتكار.

وتجدر الإشارة إلى أن لائحة العلامات التجارية التابعة لشركة "إستي لودر" التي تباع حالياً في الصينتشمل ما يلي: "إستي لودر"، و"كلينيك"، و"لامير"، و"ماك"، و"بوبي براون"، و"أراميس"، و"أوريجينز". إلى جانب العلامات التجارية المرخصة مثل "تومي هيلفيجر"، و"دونا كاران". وتباع منتجاتها في المتاجر الفاخرة ومحلات العطور ومستحضرات التجميل في 39 مدينة هامة في الصين. كما أطلقت الشركة مواقع تجارية إلكترونية في الصين لكل من "كلينيك"، و"إستي لودر"، و"لامير"، و"ماك".

تنطوي البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي،إلى جانب ملاحظات الأفراد المذكورة، على مخاطر وشكوك. كما تشتمل العوامل التي يمكن أن تسبب اختلافاًماديّاً في النتائج الفعليّة عن تلك البيانات التطلعية على كل من: المنافسة والتغيرات في التنظيم ومخاطر المتاجرة في الخارج، بالإضافة إلى المخاطر الأخرى المذكورة في إيداعات الشركة لدى لجنة الأوراق المالية الأميركية "إس إي سي" والتي تتضمن أحدث التقارير الرُبعية في نموذج "فورم 10-كيو".

تعتبر "إستي لودر" واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة وتسويق المنتجات ذات الجودة العالية للعناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتيفس"، و"لاب سيريز"، و"أوريجنز"، و"ماك" و "بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران"، و"أفيدا"، و"مالون جو"، و"بامبل آند بامبل"، و"درافين"، و"مايكل كورز"، و"أمريكان بيوتي"، و"فليرت"، ومختبرات "جودسكِن"، ومختبرات "جراس روتس" للأبحاث، و"شون جون"، و"ميسوني"، و"ديزي فوينتيس"، و"توم فورد بيوتي"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس".

تم تحميل نسخة من هذا البيان الصحفي على الموقع الإلكتروني التالي للشركة: www.elcompanies.com

الصورة: من اليسار إلى اليمين: ين هونج، نائب المدير العامفي "شانغهاي زانجيانججروب". كارول شن، المدير العام في شركة "إستي لودر" في الصين. هوانج فينج، نائب الرئيس في لجنة البلدية التجارية في شانغهاي. فابريزيو فريدا، الرئيس والمدير التنفيذي في شركات "إستي لودر". زي مينكيانج، نائب المدير في الإدارة البلدية للأدوية والتغذية في شانغهاي. هارفي جديون، نائب الرئيس التنفيذي للأبحاث والتطوير في شركات "إستي لودر"،بياتريس كامب، القنصل الاميركي العام في شانغهاي.

الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إستي لودر"

علاقات الإعلام في الصين

ليليان ليو

هاتف: 8939-6120-21 86

شركة "إستي لودر"

علاقات الإعلام في الولايات المتحدة الاميركية

ألكسندرا تروور

هاتف: 4430-572-212


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3667/ar

No comments:

Post a Comment