Saturday, June 4, 2011

دخول مجاني من جاتويك إكسبرس إلى قاعات الدرجة الممتازة لحجوزات ركاب الدرجة الأولى عبر الإنترنت


لندن - يوم الجُمْعَة 3 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "جاتويك إكسبرس"، مشغّلة الخدمات المتواصلة على خط القطارات بين المحطة المركزية في لندن ومطار "جاتويك"، عن تعزيزها لخدمة الدرجة الأولى عبر السماح للركاب العائدين على هذه الفئة بالدخول المجاني إلى صالة "نمبر ون ترافيلر" ذات الدرجة الممتازة في المطار.

وأصبح بعد تنسيق التعاون مع "نمبر ون ترافيلر"، المشغّلة الرائدة المستقلة لصالات المطارات في المملكة المتحدة الحائزة على عدد من الجوائز العالمية، بإمكان ركاب "جاتويك إكسبرس" الذي يشترون تذاكر العودة على الدرجة الأولى عبر شبكة الإنترنت الدخول مجاناً إلى الصالة في كل من القاعتين الشمالية والجنوبية.

وقال دايفيد ميثيريل، مدير التسويق في "جاتويك إكسبرس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد أردنا، انطلاقا من كوننا مقدّمين رائدين للخدمات، أن نعزز تجربة الدرجة الأولى للمسافرين، وأن نكافئ عملاءنا الذي يشترون تذاكر عودة على الدرجة الأولى. وتتضمن مبادراتنا المتواصلة تعزيز شراء التذاكر عبر شبكة الإنترنت، والدخول إلى صالات المطار الحديثة ذات المستوى العالي، الأمر الذي يجعل من شراء تذكرة ’جاتويك إكسبرس‘ عبر الإنترنت أفضل طريقة للشراء بالنسبة للمسافرين. ولقد أصبح المطار الآن يتمتع بنفس مستوى الراحة والخدمات التي تقدّمها الرحلات".

من جانبه، قال هاورد إيبيسون، المدير العام التجاري لـ "نمبر ون ترافيلر": "تقدم صالاتنا الحاصلة على عدة جوائز للمسافرين في مطار ’جيتويك‘ مرافق من الدرجة الأولى، ولذلك فنحن مسرورون لتعاوننا مع ’جاتويك إكسبرس‘ من أجل تعزيز تجربة الدرجة الأولى لها".

وأضاف: "تصل تكلفة الدخول إلى صالة ’نمبر ون ترافيلر‘ عادة 25 جنيه إسترليني، لذلك فإن هذا العرض يشكل قيمةً إضافيةً رائعة النسبة لركاب الدرجة الأولى الذي يقومون بحجز تذاكرهم مسبقاً عبر شبكة الإنترنت. إذ أصبح بإمكان ركاب الدرجة الأولى في ’جاتويك إكسبرس‘ البدء بالاستمتاع برحلتهم قبل إقلاع طائراتهم وذلك عبر وجبات الطعام والشراب التي يتم تقديمها لهم، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘، المصاحبة للمناظر البانورامية الخلابة في صالة المحطة الجنوبية، فضلاً عن إفتتاح نادي صحّي للمسافرين وصالات عرض سينمائي صغيرة وغرف للألعاب في صالتنا الجديدة في المحطة الشمالية. وبذلك فقد أصبح بإمكان مسافري ’جاتويك إكسبرس‘ التمتع برحلتهم بانطلاقة منذ البداية".

لكي تستمعوا بتجربة "نمبر ون ترافيلر" الجديدة ذات المستوى العالمي في المحطة الشمالية، أو الاستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة التي يمكن رؤيتها من أعلى نقطة في المحطة الجنوبية للمطار، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي لحجز تذكرة العودة الخاصة بكم:

www.gatwickexpress.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6746536&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إس آر إف فور جاتويك إكسبرس"

ستيفن فورستر

أو

جيني نيومان

هاتف: 850540 1252 (0) 44+

البريد الإلكتروني: jenny@communicationmatters.co.uk


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3669/ar

No comments:

Post a Comment