Thursday, June 16, 2011

إيه تي إي إيروسرفيلانس تُدخل نظام أردنت للجيل المقبل من حلول المراقبة الجوية الذكية


شمال أندوفر، ماساشوستس - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إيه تي إي إيروسرفيلانس"، التابعة لمجموعة "إيه تي إي"، عن تقديمها لنظام "إيربورن ريل تايم ديتكشن آند نوتيفيكيشن، أردنت" المستقل كلياً. ويتضمن النظام جهاز أفقي ثابت لتحديد الاتجاهات ذي درجة عالية من الدقة، ومجهز بكاميرتين عاليتي الدقة، وأجهزة استشعار تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وحاسب عالي الأداء، ونظام اتصالات عريض النطاق عبر الأقمار الصناعية.

ويسمح برنامج "أردنت"، الفريد من نوعه، بكشف وتسجيل وتتبع ونشر المعلومات في الوقت الفعلي حول الأجسام، وتحويلها لإدارة عمليات المراقبة. ويتصف هذا النظام بكونه مضغوط جداً وخفيف الوزن، ومصمم للبيئات الحساسة من حيث توفير الطاقة، الأمر الذي يجعله ملائماً وبشكل خاص لمراقبة خطوط أنابيب النفط والغاز والمراقبة البحرية وأمن الدول، وغيرها من تطبيقات البنى التحتية الهامة.

ويحسن هذا النظام المستقل إلى حد كبير من نوعية الكشف، ووقت نقل المعلومات، كما يحد من المخاطر المحتملة والتكاليف التشغيلية.

ويقوم "أردنت" على نظام استشعار وحاسب وتقنيات اتصالات مثبتة الفعالية، ويلتزم بدقة عالية بمعايير الهندسة المفتوحة. وتسمح خصائص الهندسة المفتوحة والجوالة بتثبيت نظام "أردنت" في مجموعة واسعة من منصات الطائرات المأهولة والطائرات بدون طيار بغضون أسابيع فقط.

وقال فيليب إم روي، نائب رئيس الأعمال والعمليات في "إيه تي إي إيروسرفيلانس": "عبر الاستفادة من خبرة مجموعة ’إيه تي إي‘ التي تتجاوز 20 عاماً في مجال تكامل الطائرات وأجهزة الاستشعار المخصصة للمهمات وللمعالجة المتطورة للصور، فإن نظام ’أردنت‘ يسمح بإجراء تحديث سريع لمنصات الطائرات المأهولة والطائرات بدون طيار إلى الجيل الثاني لأنظمة المراقبة الجوية وبتكلفة معقولة جداً".

وتقدم "إيه تي إي إيروسرفيلانس"، من خلال مجموعتها الهندسية، خدمات كاملة في مجال تكامل الطائرات، حيث يمكنها إنجاز تحديث كامل للطائرة وتأمين كافة التراخيص والوثائق اللازمة وفقاً لقواعد إدارة الطيران الفيدرالية "إف إيه إيه" إلى جانب تدريب الطيارين في غضون أسابيع قليلة فقط.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ate-aerosurveillance.com، أو متابعتنا في معرض باريس الدولي الـ49 للطيران الذي سيعقد خلال الفترة ما بين 20 و26 يونيو في باريس-لو بورجيه، فرنسا، الصالة رقم 4، "دي 78" و"دي 94"، وقسم العروض الثابتة.

لمحة عن "إيه تي إي إيروسرفيلانس"

تركز "إيه تي إي إيروسرفيلانس" على تكامل أحدث حلول وخدمات المراقبة المحمولة جواً لمجموعة من التطبيقات الحكومية والتجارية. وتستفيد "إيه تي إي إيروسرفيلانس" كونها شركة تابعة لمجموعة "إيه تي إي" من الخبرة الواسعة للأخيرة في مجال منصات الطائرات المأهولة والطائرات بدون طيار والتقنيات المتقدمة لأجهزة الاستشعار بهدف تقديم هنسة مفتوحة ونماذج يمكن تكييفها بسرعة مع متطلبات الدول والتطبيقات المحددة.

تعتبر "أردنت" علامة تجارية لشركة "إيه تي إي إيروسرفيلانس". وقد تكون المنتجات الأخرى المذكورة علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمالكيها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إيه تي إي إيروسرفيلانس"

فيليب روي

نائب الرئيس – الأعمال والعمليات

هاتف: 5832-691-978-1+

البريد الإلكتروني: info@aerosurveillance.com

هيرفيه كوت

نائب الرئيس - التجارة والتسويق

هاتف: 10 44 05 158 33+

البريد الإلكتروني: enquiries@ate-group.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3730/ar

No comments:

Post a Comment