Thursday, June 16, 2011

مجموعة جورز تستكمل عملية الاستحواذ على سكوفيل فاستنرز


لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 14 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "جورز" محدودة المسؤولية اليوم، بالإضافة إلى الشركة التابعة لها "جورز"، بأنها دخلت في المراحل النهائية للاستحواذ التام على أصول "سكوفيل فاستنرز"، الشركة الرائدة في مجال منتجات أزرار ومشابك الإغلاق ذات آلية العمل الهندسية والتي تستخدم على نطاق واسع في قطاعات الملابس العالمية والسوق الصناعية، وذلك في صفقة تندرج تحت المادة 363 من قانون الإفلاس في الولايات المتحدة. ووافقت محكمة الإفلاس الأمريكية لمقاطعة ديلاوير على الصفقة في 10 يونيو 2011.

وكانت "سكوفيل"، التي تقع فيكلاركسفيل بولاية جورجيا، قد قامت بتصنيع أزرار الكبس الإضافية للملابس في القطاعين الاستهلاكي والعسكري منذ عام 1802. وتمثل منتجات الشركة أحدث المنتجات من حيث الشكل والحجم والوظيفة في هذا القطاع الصناعي. وتلبي أزرار الكبس المقدمة من قبل "سكوفيل" ومشابك الإغلاق متطلبات سوق اليوم وذلك من حيث الجودة والمتانة والقيمة التي تقدمها وذلك عبر منتجاتها التي تتدرج من آخر صيحات الموضة إلى ملابس الأطفال وملابس العمل وتصاميم الجينزات والمنتجات الجلدية والسلع الرياضية.

وقال مايك هيرانو، المدير العام لمجموعة "جورز": "نحن مسرورون جداً لإتمام عملية الاستحواذ. وتعتبر ’سكوفيل‘ شركة كبيرة ومميزة وتضم موظفين كفؤين وتشكيلة رائعة من المنتجات.وتمتع العاملون في ’سكوفيل‘ بتاريخ عريق وسمعة طيبة في مجال توفير المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية للعملاء. ونعتقد بأن للشركة مستقبل مشرق، ونتطلع إلى العمل مع فريق الإدارة والموظفين للمساعدة على نمو الشركة".

لمحة عن مجموعة "جورز" المحدودة

مجموعة "جورز" المحدودة، هي شركة أسهم خاصة تركز على الاستحواذ على المصالح الرئيسية في الشركات البارزة والنامية والتي يمكنها الاستفادة من الخبرة التشغيلية للمجموعة ومن القاعدة المرنة لرأس المال التي تتمتع بها. وتجمع "جورز" بين الخبرة العملية وقدرات العناية التفصيلية الواجبة التي يطلبها المشترون الإستراتيجيون ممن لديهم فرقاً إداريةً محنكةً وخبيرةً كتلك التي لدى المشترين الماليين التقليدين. ولقد أصبحت مجموعة "جورز" المحدودة، التي تم تأسيسها عام 1987 من قبل أليك إي جورز، شركة استثمارات رائدة طورت بمرور الوقت سجلاً موثوقاً في مجال خلق القيم المضافة في حافظات الشركات الخاصة بها وفي قدراتها الإدارية كذلك. ويضم صندوق الأسهم الخاصة الحالي للمجموعة رأس مال نقدي تقدر قيمته بنحو أربع مليارات دولار أمريكي. ولدى المجموعة، التي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، مكاتب في كل من بولدر، وكولورادو، ولندن.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gores.com

لمحة عن "سكوفيل"

شركة "سكوفيل فاستنرز"، التي تأسست في واتربوري بكونيتيكت في عام 1802، هي شركة مصنعة لمنتجات أزرار ومشابك الإغلاق ذات آلية العمل الهندسية والتي تستخدم على نطاق واسع في قطاعات الملابس العالمية والسوق الصناعية. وتشمل حافظة العلامة التجارية للشركة منتجات العلامات التجارية المعروفة بشكل كبير في العديد من الأسواق التي تخدمها. وتضم هذه الحافظة التجارية كلاً من: "جريبر" و"دورامارك" و"دوت" و"بول ذه دوت" و"ليفت ذه دوت" و"كومون سنس" و"دوت دورابل". وتستخدم منتجات"سكوفيل"في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك ملابس الجينز وملابس الأطفال والسلع الرياضية والأجهزة الطبية ومعدات السلامة.

ويقع مقر "سكوفيل" فيكلاركسفيل، وتقوم بخدمة وبيع منتجات الإغلاق بشكل فاعل في الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا وآسيا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

فرانك ستيفانك

(310) 209-3010

"ستيريك آند كومباني"

تيري فان

(310) 788-2850


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3731/ar

No comments:

Post a Comment