Thursday, June 16, 2011

جيمالتو تصل إلى التصفيات النهائية لجائزة مؤسسة تيك أمريكا للبرمجيات


أوستن، تكساس - يوم الأَرْبعاء 15 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تم إختيار جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة في مجال تطبيقات الحماية الرقمية، كمرشحة في التصفيات النهائية عن فئة البرمجيات لجائزة التكنولوجيا التي تنظمها مؤسسة "تيك أمريكا" عن برنامجها "كويسيس إنرولمنت آند إشوانس سوليوشنز". وتعتبر جائزة "تيرمانز" التي يتم منحها للتميز الوطني الوحيد "الأفضل" والتي تأخذ بعين الاعتبار كافة المنتجات والخدمات التكنولوجية في قطاع التكنولوجيا.

ويجمع برنامج "كويسيس إنرولمنت آند إشوانس سوليوشنز"، ما بين البيئة البرمجية والأدوات وتكامل الخدمات للحكومات بهدف تسجيل المعلومات البيوميترية بشكل آمن، وتخصيص وإصدار وثائق آمنة مثل جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الرعاية الصحية والهوية بالإضافة إلى تراخيص القيادة. ويقدم برنامج "كوسيس" ميزات حماية حصرية مثل تشفير النهايات وأختام الليزر، بالإضافة إلى إنجاز نظام إدارة أساسي فائق التطور قادر على تلبية المتطلبات الخاصة بالعملاء.

وقال دايفيد ساندرز، مؤسس "دالاس أدفايزوري بارتنرز" ورئيس مجلس إدارة مؤسسة "تيك أمريكا" في معرض تعليقه على الأمر: "شهد هذا العام العديد من الترشيحات من شركات تشترك للمرة الأولى في المنافسة. وتشتهر ‘جيمالتو’ بقدرتها على الابتكار ومساهمتها في قطاع التكنولوجيا من خلال المنتجات والخدمات الممتازة التي تقدمها".

من جانبه قال نيفيل باتنسون، نائب رئيس قسم المعايير والشؤون الحكومية لدى "جيمالتو" في أمريكا الشمالية: "من المشرّف بالنسبة لـ‘جيمالتو’ أن يتم الاعتراف بإنجازاتنا المتقدمة في مجال التحقق من الهوية الشخصية. لقد تم تطوير ‘كويسيس سوليوشنز’ بهدف مساعدة العملاء من الحكومات في جميع أنحاء العالم على دفع وتسريع التحول إلى إستخدام بطاقات الهوية الإلكترونية ما يؤدي في النهاية إلى تزويد المواطنين بخصوصية وخدمات أفضل".

وأشرف خبراء في القطاع وكبار المسؤولين في مؤسسة "تيك أمريكا" على عملية الترشيحات للجائزة. ووقع الإختيار على إسم "ترمانز" تخليدا لذكرى "فريديريك تيرمات" الذي يعتبره الكثيرون الأب المؤسس لوادي السيليكون. وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل العشاء السنوي التاسع الذي تقيمه "تيك أمريكا" لتكريم قطاع التكنولوجيا والحكومة في واشنطن دي سي في 15 يونيو.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.techamericafoundation.org/technology-government

لمحة عن مؤسسة "تيك أمريكا"

تقوم مؤسسة "تيك أمريكا" بتثقيف المدراء وصناع القرار وقادة الرأي حول حجم ومدى وتوقعات وتأثير التكنولوجيا على القطاع وحول السياسات التي تمكّن وتروج للإبتكارات التكنولوجية لتحقيق الإزدهار والأمن والرفاهية. بدأت هذه المؤسسة التي تأسست في عام 1981 ، كمنظمة غير ربحية في فئة 501c(3)تابعة ل"تيك أمريكا" التي تعتبر الناطق والمورد الرئيسي لقطاع التكنولوجيا في الولايات المتحدة الأميركية. وتنشر المؤسسة صناعات وسياسات وأبحاث سوق حائزة على جوائز تغطي مواضيع مثل القدرة التنافسية للولايات المتحدة في الاقتصاد العالمي والابتكار في القطاع الحكومي والمجالات الأخرى المهتمة بالشؤون الوطنية. وتقوم المؤسسة أيضا بتنظيم مؤتمرات وندوات لاستعراض القضايا ذات الصلة مع ممثلي الحكومة القطاع واطلاع هؤلاء على أحدث ما توصلت إليه المؤسسة.

للمزيد من المعلومات عن مؤسسة "تيك أمريكا"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.techamericafoundation.org.

لمحة عن "جيمالتو"

تعد "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL0000400653 GTO)شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ارتفع حجم مبيعاتها السنوي إلى 1.9 مليار يورو في عام 2010. وللشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتب و13 مركز للأبحاث والتطوير موزعة على 45 دولة.

وتتوضع "جيمالتو" في قلب عائلة المجتمع الرقمي المتنامي، حيث يود المليارات من الناس حول العالم مزيداً من الحرية في مجالات الاتصال والسفر والتسوق وإجراء الأعمال المصرفية والتسلية والعمل في أي زمان وأي مكان، وذلك عبر طرق تحقق لهم الرضا والمتعة والأمن. وتلبي "جيمالتو" الطلب المتزايد على الخدمات الشخصية الجوالة وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمن بطاقات الائتمان، والدخول إلى خدمات الحوسبة السحابية، ووسائط النقل الحديثة، والرعاية الصحية الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. وتوفر "جيمالتو" كل ذلك عبر تقديم برامج آمنة، ونطاق واسع من الأدوات الشخصية الآمنة، والخدمات المُدارة إلى مشغلي الشبكات اللاسلكية، والبنوك، والشركات، والوكالات الحكومية.

وتعتبر "جيمالتو" مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك "سيم" والبطاقات العالمية التي تحتوي على بطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي". كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة "بكل ما يتعلق بالإنترنت" عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية "إم آي إم".وبهدف تشغيل هذه الحلول وإدارة البرنامج والبيانات السرية الموجودة على الأجهزة المؤمّنة بصورة لا سلكية، تقدم "جيمالتو" كذلك منصات المخدّمات والاستشارات والتدريب والخدمات المُدارة لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

ومع ازدياد استخدام برمجيات "جيمالتو" والأجهزة الآمنة، بالإضافة إلى ازدياد عدد الأشخاص المهتمين بعالم الاتصالات الرقمية واللاسلكية، تستعد الشركة للازدهار خلال السنوات المقبلة.

وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gemalto.com، أو على blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر على @gemalto.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جيمالتو" للعلاقات الإعلامية

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

هاتف: 3902-257-512 1+

البريد الإلكتروني: jesse.marshall@gemalto.com

بلير بولوسكي

"آي أن كي" للعلاقات العامة

هاتف: 8983 382 512 1+

البريد الإلكتروني: blair@ink-pr.com

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

"بيجي إدوار"

هاتف: 40 45 36 42 4 33+

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عبدين

هاتف: 7659 5105 11 55+

البريد الإلكتروني: ramzi.abdine@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3734/ar

No comments:

Post a Comment