Thursday, June 16, 2011

القادة الإقليميون لقطاع الاتصالات يستعدون لوضع إستراتيجيات تطوير الشبكات والخدمات خلال مؤتمر داكار


دكار، السنغال - يوم الأَرْبعاء 15 يونيه 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات 2011

(بزنيس واير): يجتمع قادة أكثر من 600 شركة في قطاع الاتصالات من وسط وغرب أفريقيا في داكار في إطار مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات، www.comworldseries.com/wcafrica، ويبحث جدول أعمال المؤتمر الذي يمتد على مدى يومين في وضع إستراتيجيات وتحديد المعايير الناظمة لتحقيق الأداء الأفضل، وإيجاد الطرق المبتكرة لتطوير الشبكات والخدمات بهدف اغتنام فرص النمو المحتملة في أسواق وسط وغرب أفريقيا التي تشهد منافسة شرسة.

ودخل قطاع الإتصالات في وسط وغرب أفريقيا مرحلة جديدة من التطور، وبفضل تحسن الاتصالات يتطلع المشغلون بشكل أكثر جدية إلى ترقية شبكاتهم من أجل إطلاق خدمات جديدة ذات قيمة مضافة. وأدى دخول لاعبون جدد على الساحة إلى منافسة شرسة بين المشغلين في تقديم خدمات جديدة تضمن لهم حصة أكبر في السوق.

ويكمن التحدي الذي يواجه المشغلين في تحديد المجالات التي يتعين عليهم الاستثمار فيها، وفي فهم السوق بما فيه الكفاية بشكل يمكّنهم من تقديم خدمات جديدة يتدافع إليها المستهلكون. ولهذا الهدف، سيجتمع قادة أكثر من 600 شركة في قطاع الاتصالات في مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات والذي تقام فعالياته خلال الفترة ما بين 15 و16 يونيو، وستتضمن قائمة الممثلين مشغلي الهاتف الجوال والأرضي والأقمار الصناعية وشبكات "وايماكس"، ومزودي خدمات الإنترنت ومنظمي ووزراء ومزودي خدمات الحلول والتكنولوجيا، ومستثمرين وإستشاريين، وذلك بهدف ضمان الحصول على رؤية شاملة للسوق، وسيقوم الحضور بتبادل مختلف وجهات النظر والأفكار والخبرات من أجل وضع استراتيجيات حول استراتيجيات المشغلين والشبكات والبنى التحتية والخدمات ذات القيمة المضافة والريادة في الإبتكار والاتصالات في المناطق النائية وغيرها من المواضيع.

وسيقوم بإدارة المباحثات التي ستستمر على مدى يومين أكثر من 40 متحدث يمثلون قادة المشغلين الأكثر ديناميكية في المنطقة من مستثمرين إقليميين، حيث سيتم تمثيل "أورانج" بنائب الرئيس برنارد جيليبارت، و"إم تي إن" بنائب الرئيس لمنطقة غرب ووسط أفريقيا أحمد فروخ، و"إيرتيل أفريكا" بمسؤول الأسواق الفرانكوفونية تييموكو كوليبالي، و"إكسبريسو تليكوم" بمديرها التجاري سيفول ألام. بالإضافة إلى المشغلين التابعين مثل "سوناتل" الممثلة بمديرة التسويق تيريز تونكارا، و"سوتيلجي" ممثلة بمدير الدراسات والتطوير محمد سيلا، ومزودي الخدمات البديلة وغيرهم. هذا وسيقوم وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات السنغالي والمتحدث بإسم الحكومة مصطفى جيراسي بافتتاح المؤتمر رسمياً.

للمزيد من المعلومات عن مؤتمر غرب ووسط إفريقيا للاتصالات وعن كيفية الحضور، يرجى الإتصال بـ:

كارولين وايزين

هاتف: 5605-7017-20(0)44+

البريد الإلكتروني: caroline.wiezien@informa.com

الموقع الإلكتروني: www.comworldseries.com/wcafrica.

لمحة عن شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا":

تعتبر شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" المزود الرائد للمعلومات التجارية لأسواق الاتصالات والإعلام العالمية.

ويعتبر هدفنا هو تقديم استشارات إستراتيجية قابلة للتنفيذ، وتوقعات خاصة بجميع ما يتعلق بأسواق الاتصالات الجوالة والثابتة والترفيه وتكنولوجيا المعلومات المتداخلة.

ويقوم فريق عملنا من المحللين والباحثين، الحريص على البقاء قريباً من مراكز صنع القرار في هذا القطاع، بتنظيم أكثر من 300 حدث سنوي وفعالية لتقديم خدمات المعلومات بما في ذلك منتجات الأخبار والتحليل والتقارير المعمقة حول السوق ومجموعات البيانات.

كما أننا نستفيد من الشخصيات البارزة التي تشمل أكثر من 100 محلل وباحث وصحفي من 14 دولة. وتتضمن لائحة عملائنا أكبر الشركات والمشغلين والمنظمين الرائدين في هذا المضمار، بالإضافة إلى لاعبين رئيسيين من المجتمعات المالية ومجتمعات المحتوى على شبكة الإنترنت.

ونفتخر بالدور الذي نقوم به في سبيل جمع شمل القطاع الصناعي هذا، وتوفير أحدث المعلومات لعدد يصل إلى 100 ألأف فرد.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.informatm.com.

باللغة الفرنسية: http://bit.ly/mrS10O

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفورما تلكومز آند ميديا"

كارولين وايزين

هاتف: 5605-7017-20(0)44+

البريد الإلكتروني: caroline.wiezien@informa.com

الموقع الإلكتروني: www.comworldseries.com/wcafrica


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3733/ar

No comments:

Post a Comment