Saturday, June 4, 2011

باناسونيك ويونسكو توقعان اتفاق شراكة استراتيجية



أوساكا، اليابان - يوم السَّبْت 4 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من شركة "باناسونيك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PC، وفي بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6752، والمعروفة باسم علامتها التجارية: "باناسونيك")، ومركز التراث العالمي لمنظمة "يونسكو"عن التوقيع على اتفاق شراكة استراتيجية يهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة عن طريق المحافظة على التراث العالمي والثقافة البيئية للجيل القادم.

وتسعى "باناسونيك" لأن تصبح "الشركة الأولى عالمياً في مجال الابتكارات الخضراء في مجال صناعة الإلكترونيات" بحلول عام 2018 الذي يصادف الذكرى السنوية المئوية الأولى لها. وتجمع شركة "باناسونيك" عبر وضعها للبيئة في صلب كل جزء من أعمالها ما بين مساهماتها البيئية ونمو الأعمال التجارية.

وتعاونت "باناسونيك"، كجزء من مساهمتها الفاعلة، في المحافظة على البيئة مع مركز التراث العالمي منذ عام 1995 بهدف نشر تقويم التراث العالمي. ويعتبر المركز مقر أمانة اتفاقية التراث العالمي التي تقود الجهود الرامية إلى الحفاظ على مواقع التراث الثقافي والطبيعي ذات القيمة العالمية البارزة للأجيال القادمة. وتعزز الشراكة الاستراتيجية التي تشكلت حديثاً العلاقة المبنية على هذا التعاون الناجح على مر السنين.

وقالت إيرينا بوكوفا، المديرة العامة لمنظمة "يونسكو": "ستؤدي الشراكة الجديدة مع ’باناسونيك‘ إلى تعزيز قدرتنا على إنجاز مهمتنا. وهي تقدّم مثالاً ممتازاً على العمل الجماعي المطلوب لتشجيع التفكير والعمل من أجل الاستخدام المستدام لموارد الأرض والبيئة".

وبموجب الاتفاق الذي يستمر عامين اعتباراً من شهر يونيو 2011، ستقوم "باناسونيك" برعاية التواصل والأنشطة التعليمية التي تشجع على الحفاظ على مواقع التراث العالمي، ونشر الوعي في الذكرى الـ40 لـ "اتفاقية اليونسكو للتراث العالمي في عام 2012". وتشمل الأنشطة انفراد "باناسونيك" في رعاية "وورلد هريتيج سبيشال" المقرر أن يتم بثه على قناة "ناشيونال جيوجرافيك" في 183 بلداً ومنطقة، فضلاً عن المبادرات التعليمية للجيل القادم والتي تشمل توفير معدات "باناسونيك" السمعية والبصرية ثلاثية الأبعاد والدعم التقني. كما سيتم تنظيم زيارات ميدانية ومسابقات متنوعة للأطفال، والتي سيتم خلالها مشاركة أهمية الحفاظ على البيئة مع الأجيال الشابة عبر تجارب من الحياة الحقيقية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة صفحة "فايس بوك" على: Facebook fan page.

كما يمكنكم الاطلاع على الدعاية التلفزيونية للتراث العالمي بعدة لغات على قناة "باناسونيك" على الرابط التالي:

http://ch.panasonic.co.jp/global/contents/list_0049.html

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6746260&lang=en

الصورة 1:

إعلانات مطبوعة عن مواقع التراث العالمي، ومبادرات "باناسونيك" البيئية في جميع أنحاء العالم: الحفاظ على عجائب الدنيا. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.

الصورة 2:

إعلانات مطبوعة عن مواقع التراث العالمي، ومبادرات "باناسونيك" البيئية في جميع أنحاء العالم: انظروا إلى الشمس لغدٍ أكثر إشراقاً. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"باناسونيك كوربوريشن"

مكتب العلاقات العامة العالمية

هاتف: 3040-6403-3-81+

فاكس: 6766-3436-3-81+

مكتب "باناسونيك" الإخباري

هاتف: 6205-3542-3-81+

فاكس: 9018-3542-3-81+

مركز "يونسكو" للتراث العالمي

البريد الإلكتروني:g.doubleday@unesco.org


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3673/ar

No comments:

Post a Comment