Saturday, June 4, 2011

بوسيبل العالمية تستحوذ على جرينجو البرازيلية

نيويورك وساو باولو - يوم الجُمْعَة 3 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بوسيبل" العالمية، التابعة لشركة "دبليو بي بي ديجيتال"، اليوم عن استحواذها على حصة الأغلبية في شركة "جرينجو" التي تعتبر إحدى الوكالات الرقمية الأكثر ابتكاراً في البرازيل. وتوسّع هذه الصفقة من أثر شركة "بوسيبل" العالمية حول العالم، حيث تعزز من موقعها الاستراتيجي في الأسواق الناشئة مثل الصين والهند، وتعطيها القدرة على تنفيذ مبادرات تفاعلية واسعة النطاق في السوق البرازيلية سريعة النمو.

وعبر شهرتها الواسعة الخاصة بعملها في مجال ابتكار تجارب علامات تجارية حديثة تستقطب العملاء بشكل هائل حتى من خلال الإنترنت، فإن شركة "جرينجو" التي تضم 65 شخصاً تعمل كوكالة رقمية في البرازيل لعملاء نذكر منهم "كوكا كولا"، و"أبسولوت فودكا"، و"مايكروسوفت"، ومصرف "إيتاو يونيبنكو" الذي يعتبر أكبر مصرف في البرازيل. وتتميّز الوكالة بسجل حافل يضم أكثر عدد من الجوائز في نصف الكرة الأرضية الجنوبي على مدى الأعوام الثلاثة الماضية. فقد حازت على 24 جائزة من جوائز "الموقع الإلكتروني المفضل، إف دبليو إيه"، و15 جائزة "ويف"، وثلاثة جوائز "كان لاينز"، وجائزة "قلم الرصاص الفضي" المقدّمة من قبل "ذا ون شو". وسينضم كل من أندريه ماتارازو وفرناندا جيسوس، مؤسّسي "جرينجو"، إلى "بوسيبل" العالمية حيث سيشغلا منصبي الرئيس الأول للابتكار في ساو باولو، ورئيس الشركة في ساو باولو على الترتيب.

وفي هذا الصدد، قال ماتارازو، مؤسس "جرينجو" والرئيس الأول للابتكار: "تضطلع ’جرينجو‘ بمهمة تغيير استراتيجيات التواصل للعلامة التجارية إلى استراتيجيات للتفاعل، الأمر الذي يسمح بإقامة علاقات أعمق وذات معنى أكبر مع العملاء. وتتوافق هذه الرؤية بشكل مثالي مع توجه ’بوسيبل‘ العالمي، ومع قوّتها في مجال ابتكار تجارب متمركزة حول المستخدم تؤدي إلى دفع التفاعل مع العملاء. ونحن نتطلّع إلى أن نصبح جزءًا من أسرة ’دبليو بي بي‘".

ويعكس الاستحواذ على "جريجو"، إلى جانب مشاركة الرؤية الاستراتيجية المماثلة، حرص "بوسيبل" العالمية على إرساء إدراك وفهم وطني راسخ للأسواق العالمية التي تقدّم إليها خدماتها.

من جانبه قال "تريفور كوفمان"، المدير التنفيذي العالمي لشركة "بوسيبل" العالمية: "لقد أنتج فريق ’جرينجو‘ هيئة ممتازة للعمل الرقمي الحديث لعملائه في قائمة ’فورتشون 1000‘، ويسرّنا أن نضيف خبرته ورؤيته إلى ’بوسيبل‘ العالمية. نحن نكتسب عبر هذا الاستحواذ معرفة محلية غير مسبوقة بالسوق البرازيلية سريعة النمو، وقدرة على تطوير وتنفيذ مبادرات ممتازة متصلة بالعملاء في البرازيل البالغ عددهم نحو مئتي مليون مستهلك وبأفضل صورة ممكنة".

لمحة عن "بوسيبل" العالمية

تُعتبر "بوسيبل" وكالة عالمية تبتكر تسويقاً تفاعلياً مفيداً وقابل للقياس. وتخدّم الشركة مجموعة واسعة من العملاء في قائمة "فورتشون 1000" نذكر منهم "إيه تي آند تي"، و"باركليز"، و"كومكاست"، و"ديل"، و"بي آند جي"، و"نوكيا"، و"مايكروسوفت"، و"مازدا"، و"ستاروود".

وتتّخذ الشركة من نيويورك مقراً لها، وتدير نحو 18 مكتباً حول العالم مع عمليات كبرى لها في كل من أوستن وبكين وسينسيناتي ودلهي ودبي ولندن ولوس أنجلوس ومومباي ونيروبي وشانغهاي وسنغافورة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

possibleworldwide.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

مجموعة "سايجر" الإعلامية/"بوسيبل" العالمية

كاتي سايجر

هاتف: 2337-597-310

البريد الإلكتروني:katy@saegermediagroup.com

بيتر إبستاين

هاتف: 3567-251-323

البريد الإلكتروني:peter@saegermediagroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3672/ar

No comments:

Post a Comment