Saturday, June 18, 2011

آيدنتتي إكس يفوز بجائزة التكنولوجيا الأمريكية في فئة أمن الإنترنت


رستون، فيرجينيا - يوم السَّبْت 18 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت شركة "داون" بإحدى جوائز التكنولوجيا الأمريكية، التي تقدم جوائز "الأفضل" تقديراً للمنتجات والخدمات في قطاع التكنولوجيا، وذلك عن فئة أمن الإنترنت والتثبت من الهوية. وحصلت الشركة على هذه الجائزة عن حل "آيدنتتي إكس" الجوال للتثبت من الهوية، والذي يحد بشكل ملحوظ من خطر الصفقات غير المرخص لها، ويساهم في حماية الشركات والمستهلكين من الاحتيال والتلاعب بالحسابات عبر الإنترنت.

وقال "توم جريسن"، الرئيس التنفيذي لشركة "داون" في معرض تعليقه على هذا الفوز: "يشرّفنا أنّ تقوم جمعية ’تك أميريكا فاونديشن‘ باختيار ’داون‘ كالمبتكر الأول في مجال أمن الإنترنت والتثبت من الهوية. فالاختراقات الأمنية الأخيرة على الإنترنت قد أظهرت أنّ زمن رموز المعدات قد ولّى. فالرموز المرتكزة على كلمات السر وحدها تعجز عن تقديم مستويات متطورة للأمن اللازم لإبرام صفقات موثوقة، سواءً كانت عمليات تبادل يتم القيام بها من المكتب أو من المنزل أو عبر الأجهزة المحمولة. ويعتبر ’آيدنتتي إكس‘ منصة أمنية فريدة حائزة على براءات اختراع تقدم إلى القطاعين العام والخاص حلولاً غير مكلفة وسهلة الاستخدام، وتحمي من المخاطر، ويمكن إضافتها بسهولة إلى تطبيقات العمل القائمة".

وعلى عكس تقنيات الأمن الأخرى على الإنترنت، فإن منصة "آيدنتتي إكس" تمكن المنظمات من إعداد شروط التثبت من الهوية بحسب مستوى الخطر المرتبط بكل تفاعل رقمي. ويمكن أن يتراوح التوثيق المطلوب من أبسط رمز إلى مزيج متطور ومعقد من من نظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية "جي بي إس"، ورمز التحديد الشخصي "بي آي إن"، وكلمة السر، والبيانات البيولوجية كالصوت والوجه وكف اليد على سبيل المثال. ويتفاعل "آيدنتتي إكس" مع الجهاز المحمول للمستخدم النهائي ولا يتطلب معدات إضافية.

وقال السيناتور "بوب بينيت"، رئيس مجلس إدارة جمعية "تك أميريكا فاونديشن": "لقد كانت لدينا ترشيحات كثيرة لهذه الجوائز الراقية، ونحن نهنّئ ’داون‘ على تحقيقهم الفوز. ونحن في ’تك أميريكا فاونديشن‘ متحمسون لتسليط الضوء على ’داون‘ خلال مواصلة تأثيرها على تطوير التكنولوجيا في أنحاء العالم".

لمحة عن "داون"

تُعتبر "داون"، الشركة المطورة لحل "آيدنتتي إكس"، مزوّداً رائداً لمنتجات وخدمات أمن الهوية حول العالم. فمنتجات "كوتس" من "داون" هي قابلة للقياس، ومرنة وموثوق بها في بيئات العالم الواقعي التي تنطوي على تحديات كبيرة، كما تم اختيارها لتأمين مئات ملايين الهويات حول العالم. وتقع مكاتب "داون" في واشنطن العاصمة وكانبيرا ودبلن ولندن وسنغافورة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين:

www.daon.comوwww.identityx.com.

لمحة عن جمعية "تك أميريكا فاونديشن"

تقوم جمعية "تك أميريكا فاونديشن" بتثقيف المدراء وواضعي السياسات وقادة الرأي في القطاع حول وعود تقديم الابتكارات التكنولوجية لتحسين الازدهار والأمن والسلامة العامة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"داون"

كاثرين زيبف

مدير التسويق الأول

هاتف: 4041-984-703 1+

البريد الإلكتروني: catherine.zipf@daon.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3753/ar

No comments:

Post a Comment