Saturday, June 18, 2011

"العالمية للأمن" توسع قاعدة عملائها بتقديم حلول أمنية متطورة لـ"مجموعة البادي"



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 18 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "العالمية للأمن"، الشركة الرائدة في مجال تقديم الحلول الأمنية والتابعة لمجموعة"دبي العالمية"، اليوم (18يونيو) عن توسيع قاعدة عملائها من خلال اتفاقية حلول أمنية مع "مجموعة البادي"، إحدى أقدم كبريات المجموعات الاستثمارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقام كل من خالد البادي، نائب الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة البادي"، ومحمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة"، ، بتوقيع اتفاقية تقوم بموجبها "العالمية للأمن"، التي فازت مؤخراً بجائزة أفضل شركة تقديم خدمات أمنية لعام 2011، بتوفير الحلول والحراسات الأمنية لـ"مجموعة البادي" مستخدمة أحدث التقنيات والحلول الأمنية وأكثرها ابتكاراً وفعالية، وأفضل الكوادر ممن يتمتعون بالخبرة والمهارة العالية في هذا المجال.

وبهذه المناسبة، قال محمود أمين، المدير التنفيذي لـ"العالمية للأمن" و"أمن المجموعة": "نسعى دائماً لمواكبة أحدث توجهات وتطورات صناعة الخدمات الأمنية على الصعيد العالمي من أجل تقديم الأفضل لعملائنا، سواء على صعيد الأفراد أو الأنظمة. ونحن سعداء بانضمام مؤسسة عريقة كمجموعة البادي إلى قائمة عملائنا وملتزمون بتقديم أفضل الحراس الأمنيين وأكثرهم خبرة وكفاءة".

من جانبه، رحب خالد البادي، نائب الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة البادي"بالاتفاقية قائلاً:"نسعى في مجموعة البادي إلى التعاون مع أفضل مزودي الخدمات في جميع المجالات، والعالمية للأمن تتمتع بسجل حافل في الحفاظ على أمن المشاريع التطويرية الهامة وأصول الشركات، مما يشجعنا على التعاون في مجال الحلول الأمنية مع شركة تحتل مكانة رائدة في هذا المجال".

تتمتع "العالمية للأمن"، ذراع الأمن لمجموعة دبي العالمية، بحضور قوي في الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك الشركة الحائزة على شهادة أيزو 9001:2000، خبرات أمنية عالية من خلال عملها في خدمات الحراسة وحماية المنشآت وأصول الشركات. وتتوزع القوة العاملة المؤلفة من أكثر من 2800 موظف على حوالي 140 موقعاً، كما تقدّم الشركة تصاميم حماية أمنية لبعض مشروعات التنمية الأكثر طموحاً في مختلف القطاعات.

أما "مجموعة البادي" التي تأسست في عام 1967 قبل قيام إتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي إحدى أقدم وأعرق المجموعات في الدولة وقد ساهمت منذ تأسيسها في تطور البلد من خلال مجموعة من الاستثمارات الشخصية في قطاعات عديدة ، وهي مملوكة لعائلة البادي ، وتتمتع بسمعة عالمية ومكانة رائدة وتوظف ما يزيد عن 1000 موظف موزعين على محفظة أعمالها الممتدة عبر قطاعات عديدة مثل التطوير العقاري والكهرباء والماء والنفط والغاز، وتأجير السيارات والتمويل والسفر والسياحة والمستشفيات وغيرها الكثير.

-انتهى –


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

خضر مكي

5592268 0097150

Khoder.makki@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3755/ar

No comments:

Post a Comment