Thursday, October 6, 2011

لينتل هولدينج تحتفل بتخطيها عتبة 2 مليون مشترك نشط وإطلاق خدمات الجيل الثالث


بيروت - يوم الخَمِيس 6 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت "لينتل هولدينج" الشركة الأم لـ "أفريسل هولديك" مؤخراً بالإحتفال بتخطيها عتبة 2 مليون مستخدم نشط في فرعيها: "أفريسل غامبيا" و"أفريسل سييرا ليون". كما تعتبر العمليتان رائدتان في أسواقهما حيث تصل حصتهما إلى أكثر من 60% من السوق في كل قطر. وتستفيد "أفريسل" من هذا الموقع المسيطر من أجل إطلاق خدمات الجيل الثالث في كلا البلدين مما سيؤدي إلى سيل من العائدات الجديدة من خلال طرح خدمات مختلفة قائمة على البيانات. ومن المتوقع أن تحقق المجموعة في عام 2011 ، أرباحاً قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك يصل إلى 40 مليون دولار وهو ما يشكل هامش ربح قبلي نسبته 41% ومن المتوقع أن تطلق المجموعة أيضا عمليتها الثالثة في إفريقيا في جمهورية الكونجو الديموقراطية بحلول شهر أبريل 2012.

هذا وسيؤدي الإطلاق في جمهورية الكونجو الديموقراطية، وفقاً للمدير التنفيذي لـ "لينتل هولدينج" زياد دلول إلى تغيير قواعد اللعبة نظرا للإمكانات الهائلة التي يتميز بها هذا البلد.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50019041&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "لينتل هولدينج"

إلياس أروادي

هاتف: 009611966888

بريد إلكتروني: earwadi@lintel.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4258/ar

No comments:

Post a Comment