Tuesday, October 18, 2011

بورصة سنغافورة تختار كليريتي لإجراء عملية نقل الحواسب المركزية بتكلفة 3 ملايين دولار


شيكاجو - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كليريتي سوليوشنز"، مزود الحلول المتكاملة في مجال نقل وتعزيز أداء أجهزة الحاسوب المركزية الرئيسيةاليوم أنه قد تم اختيار برنامجها "يونيكيكس ماينفرايم ريهوستينج سوفتوير"وخدماتها نقل أجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية من قبل بورصة سنغافورة في إطار مشروع تحديث تصل قيمته إلى ثلاثة ملايين دولار أميركي. وستقوم "كليريتي" بنقل المجموعة الكاملة لأجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية لبورصة سنغافورة بما في ذلك التطبيقات الرئيسية؛ مثل المقاصة، والتسوية، وأدوات ومنشآت الطرف الثالث، وموارد المخدمات والتخزين، إلى بيئة أنظمة مرنة مفتوحة.

وقد سلطت بورصة سنغافورة عند اختيارها لشركة "كليريتي" الضوء على سجل الشركة الحافل بالخدمات التي أثبتت جدارتها في مجال مشاريع النقل المعقدة وقوة برنامج "يونيكيكس ماينفرايم ريهوستينج" الذي يتمتع بنفس مستوى الأهمية، وكانت "كليريتي" قد أنجزت مشاريع مماثلة لشركات رائدة أخرى في قطاع الخدمات المالية مثل بورصة نيويورك يورونكستوسانجاردوإيكيفاكس، وتمكّن تكنولوجيا "يونيكيكس" الخاصة بالشركة والتي تم نشرها في أكثر من 50 دولة للشركات من خفض التكاليف التشغيلية السنوية بحوالي 70 بالمائة، وتؤمن في الوقت نفسه ممراً مرناً لاستثمارات تطبيقات وبيانات الحواسب المركزية الرئيسية ذات المهام الحرجة.

وتعتبر بورصة سنغافورة، التي تصل قيمتها السوقية لأكثر من 5 مليارات دولار واحدة من بين أكبر البورصات العالمية، وثاني أكبر بورصة آسيوية مدرجة، ولكونها تعتبر بوابة آسيا فقد أضحت السوق المفضلة لدى المستثمرين الراغبين في المشاركة في الإقتصادات الآسيوية التي تشهد نمواً متسارعاً، ولدى مؤسسات إصدار الأوراق المالية الآسيوية التي تسعى وراء رؤوس الأموال العالمية.

وقال بوب كايسلي، مدير المعلومات الأول في بورصة سنغافورة: "تسعى بورصة سنغافورة بجد من أجل تحسين قدرتنا على الاستجابة للتغييرات من خلال أحدث ما تم التوصل إليه في مجال التكنولوجيا، ويسمح لنا نقل أجهزة الحاسب المركزية الرئيسية بمساعدة كليرتي بتسهيل عمليات تكنولوجيا المعلومات وخفض معدل تكاليف المعاملة الواحدة، وفي الوقت نفسه الاستعداد بشكل أفضل للتعامل مع النمو المستقبلي للسوق".

وإضافة إلى برنامج "يونيكيكس ماينفرايم ريهوستينج سوفتوير" تقوم بورصة سنغافورة باستخدام برنامج "فيريانت إس في كوبول إنتربرايس" في مشروع نقل تطبيقات "آي بي إم سي آي سي إس" وكود "جي سي إلى باتش" وبرامج "كوبول" وبرنامج "في إس آي إم" للحفاظ على سلامة البيانات من خلال إتباع نهج إعادة استضافة أجهزة الحواسب المركزية الرئيسية التي ستتجنب تغييرات الكود المكلفة، وتسمح لعملاء بورصة سنغافورة بمواصلة النفاذ إلى أنظمتها دون الحاجة إلى إعادة ضبط الإعدادات. وتجدر الإشارة إلى أن "فيريانت إس في كوبول إنتربرايز" هو بديل قوي للغات كوبول التقليدية. وسيتم استخدامها في بورصة سنغافورة لحفظ كود "كوبول" لأجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية المنقولة وخفض التكاليف دون التأثير على الأداء أو التوافر.

هذا وتقدم بورصة سنغافورة أطول فترة للتداول في المنطقة، وبالتاليفإن تنفيذ العمليات خلال الفترة الزمني الليلي الضيق للشركة يشكل عامل نجاح أساسي.

وأضاف كايسلي: "كانت ‘كليريتي’ البائع الوحيد لخدمات النقل الذي فهم الصورة بالكاملة، وتمكن من معالجة تعقيدات البنى التحتية الموحدة والتعقيدات التشغيلية لبيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا. وقد زودتنا منهجية مشروع النقل المتكاملة من "كلاريتي" وفريقها المتخصص من خبراء الحلول الفنية بالثقة اللازمة للتقدم إلى الأمام".

ومن جهته قال براندون إيدينفيلد رئيس "كليريتي": "يسرّنا أن ندعم بورصة سنغافورة في مشروعها المهم المتعلق بنقل أجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية الخاصة بالأعمال ذات المهام الحرجة، ويمكن نهج الحل الشامل الذي تقدمه ‘كليريتي’ وتكنولوجيا "يونيكيكس" الفريدة المثبتة في مجال إعادة الاستضافة الشركات من الاستفادة من كامل إمكانات استثماراتها المتاحة في مجال تكنولوجيا المعلومات".

وقد قام فريق خبراء النقل لدى "كليريتي" مؤخراً بإنجاز عملية تقييم النقل والتحديثالتي زودت بورصة سنغافورة بفهم واضح لكامل المتطلبات التقنية وتأثر الأعمال من الانتقال من أجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية من "آي بي إم" إلى الأنظمة المفتوحة. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع دخل مرحلة التنفيذ ومن المتوقع أن يتم الإنتهاء منه في عام 2012.

لمحة عن كليريتي سوليوشنز

تعتبر شركة "كليريتي" مزوداً رائداً لحزمة الخدمات المتكاملة لعمليات نقل، وتحديث، وتعزيز أداء أجهزة الحاسوب المركزية الرئيسية. وقد قام فريق الخدمات وحلول البرمجة المؤتمتة في الشركة، التي تتخذ من شيكاجو مقراً رئيسياً لها والتي تملك مكاتب في جميع أنحاء العالم، بتسهيل المئات من عمليات النقل الناجحة. وتتبوأ "كليريتي" التي تمتد خبرتها على مدى 17 عاماً، والتي تملك أكثر من 1300 موقع في جميع أنحاء العالم مكانة فريدة تسمح لها بتقديم المساعدة للمنظمات في جميع جوانب عمليات النقل التقليدية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.clerity.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كليريتي سوليوشنز"

ويندي ويليامز

602-995-6470

البريد إلكتروني: Wendy.Williams@Clerity.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4311/ar

No comments:

Post a Comment