Tuesday, October 18, 2011

إركوم تطلق أول هاتف ذكي آمن يقدم خدمات الصوت والبريد/الرسائل القصيرة والإنترنت


باريس - يوم الإثنين 17 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

منصة ميليبول1K124

(بزنيس واير): مع التطور اللافت لسوق الهواتف الذكية تزداد التهديدات الأمنية انتشاراً : كالتطبيقات القابلة للتنزيل والشبكات الاجتماعية والاستخدام الممزوج (الخاص والمهني) ...إلخ. ويعتبر استخدام الهاتف الذكي ثغرة للمنظمات التي ترغب في حماية أصولها غير الملموسة.

واستجابةً منها لهذا التحدي، تقدّم "إركوم" أول هاتف ذكي ثلاثي الخدمات التشغيلية آمن على المستوى الحكومي. حيث تمنح تقنية "كريبتوسمارت"من "إركوم" حلاً آمناً يشمل التشفير: الاتصالات الهاتفية والرسائل القصيرة وتدفق البيانات (البريد والويب إلخ) والبيانات المخزّنة في المحطة.

وإذا كنتم مهتمين بمعرفة المزيد، تعالوا وتعرفوا على "إركوم" في معرض "ميليبول" وكونوا أول من يشاهد هاتفها المحمول ذي الخدمات الثلاث. ستقام فعاليات المعرض في "بورت دو فرساي" من الثلاثاء 19 أكتوبر إلى الجمعة 21 أكتوبر 2011 (المنصة 1K124).

لمحة عن "إركوم": www.ercom.com

شركة "إركوم" هي مزود حلول اتصالات مختصة بتحسين استخدام وتعزيز الثقة بشبكات الاتصال. وقد طوّرت فرق "إركوم" على مدى أكثر من 20 عاماً تقنيات وحلول اتصالات من الدرجة الأولى. و"إركوم" اليوم في طور تطوير خطين أساسيين للمنتجات: أنظمة التحقق الشبكي من الجيل الرابع (4جي) وحلول اتصالات آمنة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ساندرا تشوتشن

مديرة الاتصالات

+ 33.1.39.46.50.50


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4310/ar

No comments:

Post a Comment