Sunday, October 9, 2011

باتلكو تقدم ترفيهاً عالي الجودة للمقيمين في البحرين عبر تلفزيون بروتوكول الإنترنت


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 7 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

منتدى البث التلفزيوني عبر الانترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا 2011

– (بزنيس واير): أعلنت "باتلكو"، المشغل الرئيسي لقطاع الاتصالات في البحرين، بأنها ستطلق خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في" قريباً في منطقتين سكنيتين تم تشييدهما مؤخراً.

هذا وستقدم الخدمة عروضاً تجمع ما بين بث المحتوى المجاني، والباقات الممتازة مثل شبكة "أوربت شوتايم". وستوفر هذه الخدمة للمشاهدين مكتبة مجانية من الأفلام عند الطلب تشتمل على نحو 200 فيلم وبرنامج وثائقي وغيرها، كما ستتم إضافة مواد جديدة على أساس شهري. هذا وتضم المزايا المتطورة لهذه الخدمة خيارات الانتقال على امتداد الشريط الزمني للمواد المعروضة، وتسجيل الفيديو، ودليل إلكتروني متقدم وتفاعلي للبرامج.

وقال رشيد عبد الله، الرئيس التنفيذي في هذا الإطار: "من المؤكد أن خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت على النطاق الترردي العريض ’برودباند‘ التي نقدمها ستلبي احتياجات المشاهدين الخاصة، سواءً كانوا من عشاق الرياضة أومتابعي المسلسلات التلفزيونية أو الأخبار على مدار الساعة".

ووفقاً لمصادر في شركة "باتلكو" فسيتم تقديم هذه الخدمة بالتعاون مع شركة التكنولوجيا "سيليفيجن" السعودية، حيث ستنشر هذه الخدمة خارج منطقتي الإطلاق الأولي في مرحلة لاحقة.

هذا وستشارك "باتلكو" في منتدى التلفزيون وبروتوكول الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيقوم ميثم عبدالله، مدير إدارة الإنترنت والتواصل في "باتلكو" بالمشاركة في حلقة حوارية في اليوم الأول في الساعة 12:20 تحت عنوان: التعاون بين شركات الاتصالات وجهات البث من أجل الإشارة إلى بروز الجيل المقبل من المشاهدة التلفزيونية. وستقوم اللجنة بمناقشة الأمور التالية:

· زيادة العائدات من خلال الاستفادة من الاستثمارات في مجال الخدمات التفاعلية.

· الاستفادة القصوى من المعلومات والخبرات التقنية الأساسية التي تملكها شركات الاتصالات من أجل تقديم خدمات تفاعلية.

· استخدام خبرة الشركات العاملة في مجال الأقمار الصناعية فيما يخص المحتوى.

· الكيفية التي يمكن من خلالها إيجاد التوازن الصحيح وتقسيم الأرباح بين مزودي المحتوى والشبكات.

واستضاف منتدى خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2010 نحو 750 مشاركاً من كامل سلسلة قيمة خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت، حيث كان أكثر من نصفهم من مستوى رؤساء ومدراء تنفيذيين.

وسيواصل منتدى خدمة تلفزيون بروتوكول الإنترنت 2011 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ظل النمو المضطرد المستمر الذي تشهده خدمات الإعلام والإتصالات في المنطقة، بتزويد المشاهدين بالمنصة المثالية للاطلاع على أحدث التطورات في قطاع التلفزيون، وسيسمح بالتواصل مع أهم صانعي القرارات في كامل قطاع التلفزيون وبروتوكول الإنترنت.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى هو الفعالية الوحيدة التي تشمل جميع أسواق البث التلفزيوني المدفوع والتي تستخدم منصـات برتوكول الإنترنت، كما أنه أكبر معرض يغطي أسواق التلفزيون التفاعلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيقوم برنامج المؤتمر متعدد القنوات والذي تدور فعالياته على مدى يومينحافلين بإرشادكم حول كيفية الوصول إلى الريادة في أسواق التلفزيون المدفوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والطريقة التي يمكنكم من خلالها إيجاد الحل الأكثر ديمومة لشركتكم.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إتصالات" ستكون الشريك والمشغل الاستراتيجي الرسمي لمنتدى العام الجاري، حيث سيكون حضورها قوياً في فعاليات هذه الحدث.

هذا وسيرعى المنتدى كل من "سيليفيجن" و"آيرتايز" و"أرجيلا".

ويمكن للمحللين والصحفيين والمحررين الحضور مجاناً. للتسجيل من أجل الحصول على تصريح صحفي مجاني الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.iptv-mea.com/media/press_registration.

لمحة عن "إنفورما تيليكومز آند ميديا"

تُعتبر شركة "إنفورما تيليكومز آأند ميديا" مزوداً رائداً لخدمات جمع المعلومات، وحلول التسويق الاستراتيجي إلى أسواق الاتصالات والإعلام العالمية. ويقدّم فريقنا المؤّلف من 90 محللاً وباحثاً، بفضل تواصلهم المباشر مع القطاع مجموعة واسعة من خدمات جمع المعلومات تشمل الأخبار، والمنتجات التحليلية، والتقارير المعمّقة حول السوق ومجموعات البيانات التي تتمحور حول التكنولوجيا والاستراتيجية والمحتوى. كما تقوم شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" بتنظيم 125 فعالية سنوية يحضرها أكثر من 70 ألف من كبار المسؤولين التنفيذيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إنفورما تيليكومز إند ميديا"

ستيفن سكوت

مسؤول تسويق، سلسلة "آي بي تي في" العالمية

هاتف: 3313 3377 20(0)44+

البريد الإلكتروني: Stephen.scott@informa.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4262/ar

No comments:

Post a Comment